Web Analytics Made Easy - Statcounter

أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية 2023

أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية 2023

أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية 2023 حيث تشمل المملكة العربية السعودية على العديد من محلات الشوكولاتة الرائعة التي يعشقها الكبار والصغار وسوف نوضح من خلال موقع صنع المال أفضل محلات بيع الشوكولاتة في السعودية والتي يكون لها تأثير ساحر في الشعور بالسعادة.

أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية 2023

أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية

يوجد العديد من محلات الشوكولاتة الشهيرة في السعودية والتي يجب على كل شخص سواء كان زائر أو مقيم زيارة هذه المحلات، وتتمثل في الآتي:

  • محل Forrest & Galland: يعتبر هذا المحل أحد فروع محلات فيري وغالاند المشهورة في جميع أنحاء العالم، والذي نشأ في باريس سنة  للميلاد١٩١٢، ويمكن زيارته في مدينة الرياض فهو من أفضل المحلات في السعودية والإمارات العربية المتحدة.
  • محل Manor: تعرف علامة مانور في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مذاق الشوكولاتة الرائع التي تقدمها، حيث يتوفر لدى هذا المحل أفخم والذ شوكلاته، وذلك لأنها تستخدم في صناعة هذه الشوكولاتة أجود المقادير الفرنسية والسويسرية بجانب إعداد المصنع بأفضل الآلات المستخدمة في تقديم الشيكولاتة، ويمكن زيارته في طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض.
  • محل Maya la Chocolaterie: وهو من أشهر المحلات المتواجدة في مدينة الرياض، حيث يتوفر فيه العديد من أنواع الشوكولاتة المختلفة التي تتميز بنكهتها الرائعة والطعم الذي لا يقاوم، ويوجد لدى المحل فرعين أساسيين أحدهما في المعذر الشمالي، والفرع الثاني في شارع التحلية.
  • محل Flora: يتمتع هذا المحل بشعبية كبيرة في السعودية وذلك لطعم الشوكولاتة اللذيذ الذي يقدمه بجانب أنه يقدم أنواع عديدة من الحلويات منها كيك الشوكولاتة والجاتوهات بجميع أنواعها وأحجامها المتنوعة.
  • محل بستاني للشوكولاتة: وهو من المحلات الشهيرة في السعودية ويعمل على تقديم أساليب حديثة ورائعة في صناعة الشوكولاته، كما يوفر المحل طباعة الاسم الذي تريده على الشوكولاتة مثل اسم العريس والعروس، ويمكن زيارته في طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض ١٢٢٢٢.

اقرأ أيضاً: أكثر المنتجات مبيعا في السعودية

أبرز محلات الشوكولاتة في السعودية 

وفي صدد حديثنا عن أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية 2023 سوف نعرض أبرز محلات الشوكولاتة في السعودية وتتمثل في الآتي:

  • محل باتشي: يتمتع هذا المحل بشهرة خاصة ويرجع ذلك إلى طعم الشوكلاته اللذيذ الذي يقدمه بجانب طريقة تقديم الشوكلاته التي تكون في أرقى وأجمل العلب لتناسب كافة المناسبات، ويمكن زيارة محل باتشي في مدينة الرياض حيث يتواجد له أكثر من ١٣ فرع في الرياض.
  • محل آني وداني: يعتبر ذلك المحل من أقدم المحلات المتواجدة السعودية، حيث نشأ عام ١٩٩٨ ويتواجد في مدينة الرياض، ويقدم تشكيلة رائعة من الشوكلاته البلجيكية التي تتميز بطعمها الرائع، ويتوافر منها عدة نكهات منها الأوريو والفيلفت والكراميل والكوكيز أيضًا.
  • محل Joy: نشأ هذا المحل في مدينة الرياض سنة ٢٠٠١ ولديه الكثير من الفروع التي تقدم أفخم أنواع الشوكولاتة لتلائم كافة المناسبات، ويمكن زيارته في شارع الثلاثين.

اقرأ أيضاً: قائمة عروض يوم التأسيس 2023

أفضل محلات الشوكولاتة في الرياض 

أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية

واستكمالًا لحديثنا عن أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية 2023 سوف نعرض أفضل محلات الشوكولاتة في مدينة الرياض وتتمثل في الآتي:

  • محل شوكولا دولتشي: يقدم هذا المحل مجموعة مميزة من مختلف أنواع الشوكولاتة والتي تتسم بمذاقها الرائع وذلك لأنه يضيف عليها بعض النكهات العربية التي لن تجدها إلا عنده، ويمكن زيارة المحل في شارع عبدالله الحمدان.
  • محل ألبينا: يقدم هذا المحل تشكيلة رائعة من أفخم أنواع الشوكولاتة بجانب العديد من الحلويات الغربية والشرقية ويمكن زيارته في شارع الأمير تركي بن عبد العزيز.
  • محل انوش: يعتبر أنوش هو مقهى يمتلك شعبية كبيرة يقدم تشكيلة مختلفة من الشوكولاته المذهلة، وتتواجد أكثر فروعه في مدينة الرياض، ويستند أنوش في تحضير حلوياته على  الشوكولاته كأحد المقادير الأساسية، حيث يشتهر هذا المقهى بتقديم كافة أنوع الكوكيز، وأبرزها الشوكليت شيبس كوكيز وغيرها من الحلويات اللبنانية ويمكن زيارته في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، حي الازدهار.
  • محل بوبلارس: يعتبر من أرقى محلات الشوكولاتة في مدينة الرياض، حيث أنه متخصص في عمل عدد كبير من الشوكولاتة الفخمة والفريدة من نوعها مما يجعلها تناسب جميع الأذواق بجانب شهرته بتقديم أنواع عديدة من الصواني المتعددة وباقات مزخرفة من الشيكولاتة حيث يتوجه إليه العديد من الأشخاص في المناسبات المهمة مثل أعياد الميلاد والأعراس ويمكن زيارته في  ٢٦٤١ طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، العليا.

اقرأ أيضاً: دراسة جدوى مشروع عربية أيسكريم

الأسئلة الشائعة 

ما هي أشهر دولة في صناعة الشوكولاته؟

تحتل دولة ساحل العاج القمة في إنتاج الشوكولاته بنسبة ٤٣٪ حيث أن حوالي الثلثين من الإنتاج العالمي للكاكاو نابع من غرب أفريقيا، وذلك وفقًا لتقديرات منظمة الكاكاو العالمية.

ما هي أفضل أنواع الشوكولاتة؟

تعتبر شوكلاتة توبليرون من أجود أنواع الشوكولاتة السويسرية وافضلها حيث تم إصدارها اول مرة سنة ١٩٠٨ وهي خليط بين اسم مبتكرها واسم حلوى سويسرية تسمى بتورون.

والى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن أفضل 5 محلات الشوكولاتة في السعودية 2023 حيث يوجد العديد من المحلات في المملكة العربية السعودية التي تقدم شوكولاتة رائعة ويكون لها تأثير خاص في نفوس الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *