Web Analytics Made Easy - Statcounter

هل تم إيقاف برنامج ياسمين عز

هل تم إيقاف برنامج ياسمين عز

هل تم إيقاف برنامج ياسمين عز k في الواقع، تم تعليق عرض ياسمين عز على قناة إم بي سي مصر بسبب شكاوى ضدها بسبب التصريحات المثيرة للجدل الأخيرة، وهي المرة الأخيرة التي تحدثت فيها مع رونالدو بعد خسارة فريقه أمام المغرب. مباريات ربع النهائي في كأس العالم قطر 2022، مع المقالة التالية على موقع مقالي، سنقف تم إلغاء برنامج ياسمين على قناة إم بي سي مصر، كيف ردت ياسمين عز على النبأ؟

تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل

وقالت ياسمين في برنامجها “حديث الناس عن الزواج”: “عندما تتزوج لا كرامة”، وأثارت هذه الكلمات موجة من الغضب والاستياء على فيسبوك، وتعرضت لهجوم عنيف نتيجة لذلك، خاصة من الفتيات والنساء.

وعلقت ياسمين علي على أحداث عودة شيرين إلى حسام حبيب: “لست هنا للشماتة، بل واحدة من أجلي، صافرة لك، أقول لشيرين أنا فخورة بك، أنت امرأة حقيقية. امرأه ليس لها الا اهل زوجها نقول لا كرامة بعد الزواج هذه هي كلمة ديني مش لي و هو امامك يا نجم الدنيا تقدم على كلامي وقل له بالتفصيل يا سي حسام اعتذر له امام العالم العربي كله.

شاهد أيضًا: تعتبر الطبيعة هي المصدر الاول للفنان السعودي منذ بداية الفن في المملكة العربية السعودية

هل تم إيقاف برنامج ياسمين عز

نشرت المذيعة ياسمين عز عبر حسابها الرسمي على Instagram أنه بسبب اختفائها وعدم بث حلقات برنامجها People Talk، قالت: “أنا على الإطلاق. الامتنان والاحترام، كما قالت، من المستحيل التغلب على شخص بهذه الطريقة، خاصة إذا كان رجلاً. كل التحيات والشكر للأستاذ الدكتور أحمد موسى.

شاهد ايضًا: من هو خبير التجميل شريف طانيوس ؟

ايقاف برنامج ياسمين عز على قناة MBC مصر

انتشر خبر تعليق برنامج ياسمين عز على قناة إم بي سي مصر على الإنترنت. كما أثارت تصريحاتها الجدل، حيث اتهمها البعض بتقديم أفكار من خلال العرض كانت بعيدة عن تقاليد المجتمع المصري، بما في ذلك نصيحتها للزوجات باحترام أزواجهن ودعم راحتهم وحقوقهم، ذهبت أبعد من ذلك في بيانها لا. الكرامة بين الزوجين.

اقرأ أيضًا: حصول الأبناء على فرصة كبيرة للعيش من ايجابات سلوك

شاهد أيضًا: ما اسم برنامج رامز جلال رمضان 2023

حقيقة توقف عرض ياسمين عز على قناة ام بي سي مصر

الإشاعة التي تفيد بإيقاف برنامج قناة ام بي سي مصر ياسمين غير صحيحة، وأكد مصدر داخلي بقناة “ام بي سي مصر” أن هذا الخبر غير صحيح، وغير صحيح، فهو مجرد إشاعة بلا هدف. وأكد المصدر ذاته أن القناة لم تتوقف عن بث نية برنامج ياسمين.

ياسمين ترد على أخبار وقف العروض على قناة إم بي سي مصر

الإعلامية ياسمين عز ترد على الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بإيقاف برنامجها على قناة MBC مصر ورغم أنوف الكارهين إلا أن العرض مازال مستمرا وستعرض الحلقة القادمة مساء الخميس في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي. وهو الوقت المعتاد، تعتقد كريستيانو أن كريستيانو يفصل بين رونالدو ونجاح المغرب سبب هذه الإشاعة.

وأخيرًا انتهينا من مقال هل تم إيقاف برنامج ياسمين عز، ووضحنا لكم كافة التفاصيل الهامة في هذا الصدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *