Web Analytics Made Easy - Statcounter

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي ، يستضيف فريق ليفربول الذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح، نظيره أستون فيلا على ملعب آنفيلد في مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-2023. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول معًا التفاصيل الهامة حول هذ ه المبارة وتحديد موعدها.

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

يتمنى عشاق ليفربول وأستون فيلا بشدة الاستعداد لموعد المباراة القادمة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي.

تُقام مُباراة بين فريق ليفربول وفريق أستون فيلا في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج، اليوم السبت في الساعة الخامسة مساءً، وتُبث اللقاء على القناة الرياضية beIN Sports 1 HD Premium.

يسعى محمد صلاح وزملاؤه في فريق ليفربول إلى الاستمرار في الانتصارات التي حققها الفريق في الفترة السابقة، بهدف ضمان مقعد مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي للموسم المقبل، مع ترقب تعثر فريق مانشستر يونايتد الذي يتفوق على ليفربول بفارق نقطة واحدة.

شاهد أيضًا: موعد مباراة ليفربول 2023 والقنوات الناقلة لها

شاهد أيضًا: جدول ترتيب فرق كأس الاتحاد الكويتي 2023

شاهد أيضًا: مباراة الهلال منقوله على اي قناه

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي بث مباشر

بدأ فريق ليفربول، الذي يتزعمه المدرب الألماني يورجن كلوب، استعداده لمباراته القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا، حيث يأمل الفريق في استمرار مسلسل الانتصارات الذي حققه في آخر سبع مباريات.

فريق ليفربول يأمل في أن يعثر فريقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل في المباريات القادمة من بطولة الدوري الإنجليزي، في حين يستمر في تحقيق الانتصارات ليحرز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

يحتل نادي ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 65 نقطة، ويفصله فقط نقطة واحدة عن نادي مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع، وعلى الملاحظة أن نادي مانشستر يونايتد لديه مباراة مؤجلة.

الفريق الذي يحمل علم نيوكاسل يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بـ 69 نقطة، وحتى يتمكن فريق ليفربول من الارتقاء فوقه في جدول الترتيب والتأهل لدوري أبطال أوروبا، فإنه يحتاج إلى فشله في المرحلتين الأخيرتين من الدوري.

من جهة أخرى، يرتبط فريق أستون فيلا ضيف ليفربول في المباراة اليوم بجولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المرتبة الثامنة في ترتيب البريميرليج، وهو يسعى أيضًا للاستمرار في الفوز، بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على توتنهام.

يخوض ليفربول مباراة ضد أستون فيلا ويحتل حالياً المركز الخامس في الدوري بـ 65 نقطة، وجمع هذه النقط من خلال 36 مباراة، وفاز في 19 مباراة فقط، كما تعادل في 8 مباريات وخسر في 9 مباريات أخرى.

تسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز في مباراتها ضد ليفربول لتأمين مكانٍ في بطولة أوروبية للموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الثامن بجمعه 57 نقطة من 36 مباراة، وقد فاز في سبعة عشر مباراة وتعادل في ست، في حين خسر ثلاثة عشر مباراة أخرى.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

سيتم عرض مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الجولة37 من المسابقة. وقد أقيمت المباراة في ملعب أنفيلد الذي يعتبر موطناً للريدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *