Web Analytics Made Easy - Statcounter

مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس هاتف U-series

مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس هاتف U-series

مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس هاتف U-series ، قامت شركة HTC بطرح فيديو دعائي لهاتف جديد لم يتم الإعلان عن اسمه بعد، وسيدعم تقنية الميتافرس بواسطة منصتها VIVERSE التي تم إطلاقها العام الماضي للواقع الافتراضي. هذه المنصة تم إطلاقها بواسطة HTC Vive، في العام الماضي مع أول هاتف يدعم التقنية. وتوقع الخبراء أن يتم طرح الهاتف الجديد بمسمى تجاري رسمي هو U-series.

وفي العام الماضي، قدمت الشركة أول هاتف لها الذي يدعم تقنية الميتافرس، وكان يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت وشاشة عرض 120 هرتز، وكان مجهزًا بحزمة من التطبيقات المتعلقة بالواقع الافتراضي. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول معًا كافة التفاصيل الهامة حول هذا الهاتف الجديد.

معلومات حول شركة HTC 

هي شركة رائدة في صناعة الهواتف الذكية، تستعد لإصدار جهاز جديد مدعوم بتقنية الواقع الافتراضي “ميتافيرس”، وتعزز مكانتها الرائدة في هذا المجال.

يتوقع الخبراء طرح الهاتف الذكي من شركة اتش تي سي وسيحمل اسم تجاري هو U-series، يشار إلى أن الشركة كانت واحدة من أوائل شركات تصمم العلامات التجارية للهواتف المحمولة التي جمعت بين أجهزتها وتقنية الواقع الافتراضي، وقد طرحت العام الماضي هاتفًا ذكيًا ساند تقنية الميتافيرس.

وفقًا لما نشره موقع “جيزمو تشاينا”، قدمت شركة HTC مقطع فيديو إعلاني لهاتف جديد لم يتم الإعلان عن اسمه بعد. وسوف يدعم هذا الهاتف تقنية الميتافيرس عن طريق منصة VIVERSE التي أطلقتها الشركة العام الماضي للواقع الافتراضي.

تم إطلاق هذه النظام القابل للارتداء من قبل علامة HTC Vive التابعة لHTC، وتم طرحه في العام الماضي مع إطلاق أول هاتف داعم للواقع الافتراضي من HTC.

يعتمد هذا التنبؤ على العلامة التجارية التي أرفقتها الشركة مع الفيديو الترويجي، وأعلنت اسمها “seeUsoon”، وألقت الضوء بشدة على الحرف “U”.

شاهد أيضًا: كيف يمكن الاستثمار في الواقع الافتراضي

مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس هاتف U-series

مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس هاتف U-series

لا يزال الجميع في حيرة بشأن مواصفات الإصدار الثاني من هاتف HTC الذي يدعم الميتافيرس، والتي لم تعرف بشكل كامل حتى الآن. كما لم تكشف الشركة عن الاسم الذي سيتم إطلاقه على هذا الهاتف المنتظر، ولكن الخبراء يتوقعون أن يكون U-Series وذلك بناءً على الوسم المرفق بقسم الفيديو الترويجي الذي قدمته الشركة. ومن الملاحظ أن الشركة حاولت إيجاد تأثير للحرف البارز U داخل الفيديو الترويجي.

كيف يدعم الهاتف الجديد من HTC تقنية الميتافيرس؟

تدعم نسخة HTC الجديدة تقنية الميتافيرس، وهي تقنية الواقع الافتراضي. لم تكشف الشركة حتى الآن عن كيفية دعم الهاتف لتقنية الميتافيرس، لكن إذا استنتجنا من الهاتف السابق الذي أصدره الشركة، سنجد بعض المعلومات.

  • يوجد منصة خاصة في ميتافيرس تسمى VIVERSE ويمكن الوصول إليها مباشرةً عن طريق المتصفح أو باستخدام نظارة الواقع الافتراضي VIVE Flow.
  • وجود محفظة مختصة للأصول الرقمية والعملات.
  • هناك رموز NFT مجانية، ولكنها متاحة فقط في بعض الأسواق المحددة.

معلومات عن تقنية الواقع الافتراضي «ميتافيرس»

معلومات عن تقنية الواقع الافتراضي «ميتافيرس»

يشير مصطلح “ميتافيرس” إلى العالم الافتراضي، الذي يشمل تفاعلات بين عدة أشخاص باستخدام تقنية الأبعاد الثلاثية.

ابتكر الكاتب نيل ستفينسون مفهوم الميتافيرس في سنة 1992 ، يمكن للفرد أن يختبر التجربة الافتراضية أو الميتافيرس عن طريق شراء نظارات الواقع الافتراضي، والأجهزة مثل الحواسيب والهواتف الذكية التي تدعم تلك التقنية.

هاتف HTC الداعم للميتافيرس

أصدرت شركة HTC هاتفها الثاني الذي يعتمد على تقنية الميتافيرس، وقدم الهاتف دعمًا للواقع الافتراضي بمنصة تسمى “VIVERSE”. لم يتم الكشف عن كيفية دعم الميتافيرس، حسب موقع “Android Police”، المتخصص في الهواتف المحمولة. وكان HTC قد أصدر هاتف Desire 22 Pro في العام الماضي، الذي يعتمد أيضًا على تقنية الميتافيرس.

نشرت صفحة الشركة الرسمية على تويتر مقطع فيديو يعلن عن إصدار الهاتف الجديد الذي يدعم تقنية الميتافيرس، وكتبت “انتظروا HTC Viverse قريباً”.

يمكن لهاتف HTC المدعوم بالميتافيرس، الذي تم إصداره العام الماضي من قبل الشركة، توفير خدمة الواقع الافتراضي، حيث يمكن الوصول إليها عبر المتصفح أو عبر الهاتف باستخدام النظارة الخاصة بالواقع الافتراضي، وتمكن المستخدمون من دخول عالم المجتمعات الافتراضية.

شاهد أيضًا: تشغيل خدمات جوجل على هواوي y7p

شاهد أيضًا: كيف يتم إظهار باركود الواي فاي هواوي

منافسون جدد

تأتي شركة HTC بطرح هذا الهاتف الجديد في نفس الوقت الذي تستعد فيه سوق التقنية لاستقبال المنافسين الجدد الذين سيطلقون أجهزة داعمة للذكاء الاصطناعي، وعلى رأسهم شركة أبل.

وتشير التوقعات إلى أنَّ شركة أبل ستطلق أول نظارة واقع افتراضي من إنتاجها قريبًا، وهذا يأتي في إطار المنافسة مع شركة ميتا التي تهيمن على سوق النظارات الواقع الافتراضي بطرحها لإصدارات نظارات ميتا كويست.

تم إطلاق آخر إصدارات النظارات والذي هو نظارة ميتا كويست برو، من قبل شركة ميتا في العام الماضي وبتكلفة تقريبية تصل إلى 1500 دولار، وهذا ما يمثل نصف تكلفة النظارة المنتظرة من شركة أبل في سوق الواقع الافتراضي.

مواصفات هاتف U-series

على الرغم من عدم إعلان الشركة الرسمي عن اسم الهاتف الجديد المنتظر، إلا أن الخبراء يتوقعون طرحه بمسمى تجاري “U-series”، وذلك بناءً على وسم ألحقته الشركة بمقطع الفيديو الترويجي، وجاء فيه “seeUsoon”، وكانت الشركة حريصةً على تسليط الضوء على حرف الـU.

في السنة السابقة، أطلقت الشركة هاتفها الأول المدعوم بتقنية الميتافيرس، وهو الهاتف Desire 22 Pro.

تم دعم الهاتف بمنصة الميتافيرس VIVERSE، وقدمت الماركة مواصفات تتضمن ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وشاشة عرض 120 هرتز، بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات المتعلقة بالواقع الافتراضي جاهزة للإستخدام في الهاتف، والتي تم تضمينها مع نظام التشغيل الخاص بالهاتف في شكل حزمة لتعزيز قدراته في مجال الميتافيرس.

هاتف Desire 22 Pro

سبق وأن أطلقت شركة HTC هاتفها الأول المدعوم بتقنية الميتافيرس واسمه Desire 22 Pro في الأسواق.

تدعم الهاتف منصة الميتافيرس VIVERSE، وتم إطلاقه من قبل العلامة التجارية محملاً بمواصفات موسعة، بما في ذلك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وشاشة عرض 120 هرتز. مع تطبيقات الواقع الافتراضي المتخصصة في حزمة مدمجة في نظام التشغيل الخاص بالهاتف، يتم تعزيز قدراته في مجال الميتافيرس.

في النهاية، نحن اليوم على دراية مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس هاتف U-series. هذا الهاتف ينتظر الكشف عنه في الأيام والأشهر القادمة، وتعمل شركة HTC التايوانية على تطويره ليكون منافسًا قويًا ويتميز بمظهر لائق، خاصةً أنها تنافس شركات كبيرة تسعى لتحقيق السبق في هذا المجال وتقنية الذكاء الاصطناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *