Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هي غادة والي ويكيبيديا ؟

من هي غادة والي ويكيبيديا ؟

من هي غادة والي ويكيبيديا ؟ تعتبر غادة والي واحدة من أشهر الشخصيات في جمهورية مصر العربية والعالم العربي بسبب نجاحاتها المهنية المتعددة. حيث تم تعيينها من قبل الأمم المتحدة كمديرة تنفيذية لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة في فيينا. وسوف تتولى مهامها بعد البيان الصادر عن المنظمة الدولية. في هذا المقال من خلال موقع صنع المال سنتعرف على غادة والي ويكيبيديا.

من هي غادة والي ويكيبيديا

تعد غادة والي واحدة من أبرز الشخصيات المهمة في مصر العربية والتي شغلت مناصب عمها لعل أبرزها منصب ولاية فيينا للولايات المتحدة، وُلدت في عام 1990 لوالدها المهندس المعماري. تخرجت من الجامعة الألمانية في القاهرة عام 2006 وحصلت على شهادة في تصميم الجرافيك في عام 2011 قبل أن تدرس في جامعة فلورنسا الإيطالية.

ولت غادة والي مسؤولية الإعلان عن فيلم الأصليين بإخراج مروان حامد. حصلت غادة والي على العديد من الجوائز، وأبرزها كان تقديرها من قبل المجلس القومي للمرأة بسبب موهبتها وقوتها.

شاهد أيضا: من هي اميرة عبد العظيم ويكيبيديا | عمر المذيعة أميرة عبد العظيم

شاهد أيضا: من هي كنزي مدبولي ويكيبيديا

غاده والي المسيرة المهنية

من هي غادة والي ويكيبيديا، اشتُهرت غادة والي كشخصية في مصر وتمكَّنت من تحقيق أهدافها والحصول على مناصب مختلفة من خلال عملها.

تعمل في مجال التصميم والتدريس ، وتم اختيارها من قبل مجلة فوربس كواحدة من أفضل 30 فناناً دون سن الثلاثين عام 2017.

تم اختيارها لتشغل منصب المسؤولة عن إدارة الحملة الإعلانية لفيلم “الأصليين” الذي أخرجه مروان حامد.

تم منحي العديد من الجوائز، بما في ذلك الجائزة من المجلس القومي للمرأة، نظرًا لموهبتي وقوتي الشخصية التي جعلتني مؤهلاً لقيادة عدة مناصب في الدولة.

هذه هي النقاط الرئيسية والتفاصيل الهامة التي يبحث عنها العديد من المتابعين لشخصية غادة والي، والتي غطت العديد من المناصب، وكانت المديرة التنفيذية في الأمم المتحدة. إنها واحدة من الشخصيات البارزة في مصر التي تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات والجوائز، وهي امرأة تحدثت في الفقرات السابقة عن معلومات مهمة حول هوية غادة والي من خلال صفحتها على ويكيبيديا.

كم عمر غادة والي

من هي غادة والي ويكيبيديا، غادة والي، مصممة جرافيك تبلغ من العمر 32 عامًا ولدت في عام 1990 لأب والد مهندس معماري. درست في قسم التصميم الجرافيكي بالجامعة الألمانية في القاهرة بدايةً من عام 2006 حتى تخرجت عام 2011. بعد ذلك حصلت على درجة الماجستير من جامعة القاهرة. عملت في جامعة فلورنسا في إيطاليا كمدرس ، وعملت كمصمم جرافيك في جمعية فن الطباعة في شيكاغو وتم اعتبارها واحدة من أفضل 100 مصمم جرافيك في العالم.

تصميمات غادة والي المسروقة

اتهمت غادة المصمم الروسي جورجي كروسوف بالتلاعب بالنماذج الخاصة بها، بخاصة في محطة مترو الأنفاق لكلية البنات في 2 يوليو 2022، دون تحديد اسمه. ونفت صفاء القباني، نائبة نقابة الفنانين التشكيليين، هذه الاتهامات، مشيرة إلى أن والي ليست من أعضاء النقابة وأنه لا يُسمح بانتهاك حقوق الملكية الفكرية لأي شخص. لم تصدر غادة والي أي تعليقات بخصوص هذا الموضوع.

من هو زوج غادة والي

تزوج الممثل حسن أبو الروس، الذي كان في بداية حياته الفنية مغنيًا وممثلًا، الفنانة الجرافيكية غادة والي. أعلن الزوجان عن خطوبتهما وتمت زواجهما في يوليو 2022. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر حسن من الأشخاص الذين يملكون فكرة عن التصميم الإعلاني، وشارك في العديد من الأفلام مثل (قبل الحشد الصيفي) و (من ضهر راجل).

لقد تعرفنا اليوم من خلال موقعنا عن مصممة الجرافيك من هي غادة والي ويكيبيديا، وما هي البيانات الأخرى المفيدة التي يمكن أن يستفيد منها الباحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *