Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح على ويكيبيديا ؟

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح على ويكيبيديا ؟

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح على ويكيبيديا ؟ وهو أحد أكبر الشَّخْصِيَّاتِ في دولَةِ الكُوَيْتِ، وَمِنْ أَبْرَزِ الشَّخْصِيَّاتِ من العائلة الملكية الكويتية، حيث تم تداول خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان خبر وفاته صدمة للجميع، ومن خللا موقع صنع المال سنتناول معًا كافة التفاصيل الهامة حول هذه الشخصية الراحلة القديرة. 

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح على ويكيبيديا؟

يعتبر الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح واحدًا من العائلة الحاكمة في دولة الكويت، وهو مواطن كويتي وولد في العام 1957، وتوفي في صباح يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر مايو عام 2023 عن عمر يناهز 66 عامًا بموجب التقويم الميلادي، أي في الثالث والعشرين من شهر جمادى الآخرة لعام 1444 هجري.

شاهد أيضًا: من هو عبد الرحمن منيف ويكيبيديا الذي تحتفل به جوجل

السيرة الذاتية للشيخ فواز دعيج السلمان الصباح

يوجد تقصير في البيانات حول شخصية الشيخ فواز الصباح، لذلك سنوجز بعض المعلومات عن حياته.

  • تتكون الاسم الكامل للشخص من فَواز دعيج السَلمان الحمود الصَّباح.”

  • تاريخ الميلاد: عام 1957 م.

  • مكان الميلاد: الكويت.

  • الجنسية: كويتي.

  • العمر: ست وستون سنة.

  • اللغة الأم: اللغة العربية.

  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

  • الديانة: مسلم.

الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح كم عمره

عمر السيد فَواز دَعيج السَلمان الصَّباح هو ستة وستون عامًا، وهو مولود عام 1957. نشأ وترعرع في دولة الكويت، وشغل والده الشيخ الكويتي السابق للشؤون القانونية، دَعيج السَّلمان الصَباح، منصباً مرموقاً في السلك الدبلوماسي الكويتي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ فواز سلمان عبدالله العلي المالك الصباح

من هي من الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح؟

لم يكشف السيدة المتزوجة من الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح عن هويتها، وهي ترغب في الابتعاد عن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي. يجب الإشارة إلى أن الشيخ فواز كان له سمعة طيبة وبعد الوفاة، نعاه الديوان الأميري الكويتي وبعض الأمراء في الدول الخليجية.

سبب وفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح

لم يتم الكشف حتى الآن عن السبب الرسمي لوفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح، الذي نعته الأميرية في الكويت بعد وفاته في صباح يوم الاثنين 16 يناير 2023. وكان في الستين من عمره وسيتم دفنه بعد صلاة العصر.

انتهينا من كتابتنا بعد توضيح هوية الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح ويكيبيديا، كما تحدثنا عن عمره و زوجته وسبب وفاته نتمنى أن تنال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *