Web Analytics Made Easy - Statcounter

من الشكل أدناه إذا كان △acb متطابق الضلعين، وكانت النقاط الثلاث r,s,t هي منتصفات أضلاعه ac¯, cb¯, ab¯ على الترتيب، فإن △rst يصنف حسب أضلاعه إلى مثلث متطابق الأضلاع

من الشكل أدناه إذا كان △acb متطابق الضلعين، وكانت النقاط الثلاث r,s,t هي منتصفات أضلاعه ac¯, cb¯, ab¯ على الترتيب، فإن △rst يصنف حسب أضلاعه إلى مثلث متطابق الأضلاع

من الشكل أدناه إذا كان △acb متطابق الضلعين، وكانت النقاط الثلاث r,s,t هي منتصفات أضلاعه ac¯, cb¯, ab¯ على الترتيب، فإن △rst يصنف حسب أضلاعه إلى مثلث متطابق الأضلاع ؟  المثلث: هو شكل للشكل الهندسي بثلاثة جوانب والموقع يسمى تقاطع الضلعين بالرأس، والمثلث له ثلاثة رؤوس كل عقدة لها مثلث داخلي، ومجموع زوايا المثلث 180 درجة، ويمكن تقسيم المثلث حسب أضلاعه أو أضلاعه.

من الشكل أدناه إذا كان △acb متطابق الضلعين، وكانت النقاط الثلاث r,s,t هي منتصفات أضلاعه ac¯, cb¯, ab¯ على الترتيب

في هذا السؤال، إذا كانت القطعتان متساويتين، فإن المثل متساوي الساقين، وإذا كان المربع مقسومًا على زواياه، فسيتم تقسيمه: المثلث مثلث، المثلث متساوي الساقين أ له زاوية قائمة 90 درجة، ومثلث بسيط بزاوية محدبة واحدة، والزاوية تأتي من رياحين على نفس الرأس والضوء جزئي إنه يأتي من قسم مستقيم بنهاية واحدة لانهائية، والهواء به سهم في أحد طرفيه.

شاهد أيضًا: في الشكل التالي اذا كان المستقيمان أ و ب متوازيين، فماقيمة س ؟

شاهد أيضًا: إذا كان كل زوج من الاشكال التالية هما مضلعان متشابهان فإي منهما معامل التشابه له لايساوي 1/2

إذا كانت المثلثات في الشكل أدناه متساوية، فإن طول الضلع AB يساوي

الإجابة الصحيحة هي: طول الضلع يساوي 2. المثلث القائم الزاوية هو مثلث أضلاعه كلها متساوية وجميعها 180 درجة، وهناك العديد من الأشكال الهندسية المختلفة.

شاهد أيضًا: أي من التحويلات الهندسية التالية ليس تحويل تطابق

هناك ستة أنواع مختلفة من المثلثات، وتكثر المثلثات في حياتنا اليومية وتستخدم في العديد من البيئات.

  • من الشكل أدناه، إذا كان △ acb مثلثًا قائمًا، وكانت أول ثلاث نقاط هي نقاط منتصف أضلاعه ac¯ cb¯ ab¯، فإن الأضلاع هي أول ما يقبل القسمة مما يجعله مثلثًا قائم الزاوية.

الجواب: العبارة خاطئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *