Web Analytics Made Easy - Statcounter

منصة Hoggpool شرح المنصة خطوة بخطوة بالتفصيل

منصة Hoggpool شرح المنصة خطوة بخطوة بالتفصيل

منصة Hoggpool شرح المنصة خطوة بخطوة بالتفصيل حيث أن هذا الأمر يبحث عنه المهتمون بمجال التداول في العملات الرقمية، ونحن في صنع المال سنقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بمنصة هوج بول، والتي تُعد من المنصات التي أحدثت طفرة في مجال العملات الرقمية، وتُعد من أقوى المنصات التي حققت نجاحًا مذهلاً خلال الآونة الأخيرة.

منصة Hoggpool شرح المنصة خطوة بخطوة بالتفصيل 

الكثيرون يفضلون الحصول على المال السلبي، وذلك عن طريق التعامل بنظام المبيعات من خلال الانترنت، وفي هذا الصدد يأتي دور التعدين والعملات المشفرة.

ومنصة “Hoog Pool” هي شركة متخصصة في تأجير أجهزة تعدين العملات الرقميه؛ حيث أن هذه الأجهزة تقوم بتنفيذ خوارزمية معينة تعمل على إنتاج كمية محددة من العملات الرقمية، ويتم ذلك عن طريق ربط آلات التعدين بالتطبيق، وتتيح المنصة لكل من يهتم بمجال تعدين العملات الرقميه فرصة استئجار عامل للتعدين من خلال الإنترنت.

وعبر نظام “AI” يتم القيام بتبديل العملات الرقمية، ومن ثم إرسال الدولارات إلى الحساب اليومي لهوج بول،ومهمة المتداول اليومية تتمحور حول التحكم عن بُعد من خلال الهاتف الذكي، وجهاز التعدين، وسيحصل على دخل ثابت إلى حد ما للتعدين، وذلك بعد مرور بعض الوقت.

شاهد أيضًا: كيفية التداول على منصة هوج بول hoogpool

التسجيل على منصة منصة Hoggpool هوج

استكمالاً لحديثنا عن منصة HoggPool شرح المنصة خطوة بخطوة بالتفصيل سنتطرق الآن إلى شرح خطوات التسجيل على المنصة، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • الدخول إلى منصة “Hogg pool“.
  • النقر على (سجل جديد).
  • ملئ استمارة التسجيل بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة، ومن بينها رقم الهاتف الجوال.
  • ستصل رسالة تحقق على الهاتف.
  • يجب كتابة الكود الموجود بالرسالة في المربع المتاح لذلك.
  • كتابة الكود مرة ثانية للتأكيد.
  • في النهاية يتم النقر على “Register”.
  • لبدء الاستثمار يتم النقر على (عامل المنجم المناسب).
  • إدخال المبلغ المطلوب لشراء آلة التعدين.
  • بعد الشراء يجب تشغيل الوكيل بشكل يومي، وبعد مرور 24 ساعة فقط سيبدأ المتداول بالحصول على الربح الذي يمكن سحبه من خلال الحساب البنكي أو محفظة فوادفون كاش.

شاهد ايضًا: كيفية تبادل الإحالات على منصة هوج بول hoogpool

أنواع آلات تعدين العملات الرقميه الخاصة بمنصة Hoggpool

ضمن الحديث عن منصة HoggPool شرح المنصة خطوة بخطوة، سنبدأ الآن بالحديث عن أنواع آلات التعدين الخاصة بهوج بول والتي تتمثل فيما يلي:

  • آلة تبيع بمبلغ 10 دولار أي ما يعادل 300 جنيه مصري، تكسب يوميًا دولار واحد، وخلال 20 يوم متتالية تحقق ربح 20 دولار أي ما يساوي 600 جنيه مصري.
  • آلة يتم بيعها مقابل دفع 30 دولار أي ما يعادل 900 جنيه مصري، تحقق ربح يومي 1.20 دولار، خلال 45 يوم تحقق إجمالي ربح 54 دولار أي ما يساوي 1620 جنيه مصري.
  • آلة تكلفتها 50 دولار بما يساوي 1500 جنيه مصري، تحقق ربح يومي 2 دولار، خلال 60 يوم تحقق إجمالي ربح 120 دولار أي ما يعادل 3600 جنيه مصري.

شاهد ايضًا: 

الربح من منصة هوج بول

للربح من منصة “hogg pool” يتم ذلك من خلال استئجار طاقة الحوسبة السحابية، وذلك من خلال دفع 200 جنيه مصري، والحصول على 20 جنيه يوميًا، على أن يتم ذلك لمدة 20 يوم، مع إمكانية ربح 400 جنيه مصري، وكل ما يحتاجه المتداول للربح متابعة الآلة الموجودة في التطبيق ليتأكد من الآلة تعمل جيدًا وبشكل صحيح، والأرباح يتم الحصول عليها بعد 24 ساعة فقط ويمكن سحبها بسهولة من خلال الحساب البنكي.

شاهد أيضًا: الربح من منصة فورساج forsage

الأسئلة الشائعة

هناك بعض الأسئلة التي تتبادر لذهن المهتمين بالتداول عبر منصة هوج بول، ونحن سنجيب على البعض منها:

كيفية سحب الارباح من منصة هوج بول؟

تتيح المنصة سحب الأرباح بسهولة من خلال محفظة إلكترونية أو عن طريق الحساب البنكي الخاص بك.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تناولنا منصة hoggpool شرح المنصة خطوة بخطوة، مع توضيح طريقة التسجيل بالمنصة، وكيفية الربح منها، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

التعليقات

  1. Hey! Do you know if they make any plugins to help with Search Engine Optimization? I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords but I’m
    not seeing very good results. If you know of any please share.
    Cheers! You can read similar art here: Scrapebox List

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *