Web Analytics Made Easy - Statcounter

مانجا ون بيس الفصل 1073

مانجا ون بيس الفصل 1073

مانجا ون بيس الفصل 1073، تم الإعلان اليوم عن أحدث تسريبات مسلسل الأنمي الياباني Manga One Piece Chapter 1073، يُلاحظ في هذا الفصل أنه موجز جدًا ويحتوي فقط على 15 صفحة مكتوبة، وقد نُشر الفصل تحت عنوان Miss Buckingham Stussy، في الزاوية يمكن رؤية سيزار والقاضي وكوين وهم يشعرون بالاشمئزاز، تم شرح 1073 بمزيد من التفصيل فيما يلي على موقع صنع المال

مانجا ون بيس الفصل 1073

  • ينتقل الفصل من حيث توقف الفصل 1072 في السياق المشار إليه سابقًا مع اعتداء Lucci على Stussy لكنه مفقود وضرب الوهم بدلاً من ذلك.
  •  ورقة الرسم المعروفة باسم الجسم المتبقي باللغة اليابانية شكلاً جديدًا وغير عادي من أشكال Kamie التي استخدمها Stussy وبسبب هذا تم تحويل انتباه Lucci.
  • عندما يبدأ Stussy في رسم أحمر الشفاه من Kairosky بداخله تبدأ قوى Lucci في التلاشي، ثم يلمس Stussy لوتشي بأحمر الشفاه تمامًا كما يفعل Smoker مع Jitte عند استخدامه وبعد ذلك يعضه Stussy مما يجعله ينام تمامًا كما فعل Kaku.
  • بالإضافة إلى ما سبق تم الكشف عن أن Stussy كان الشخصية الغامضة التي تحدثت إلى Vegabank في الفصول السابقة. 
  • لم تكن Vegabank على علم بأن Stussy انضمت إلى CPO وهي أيضًا في نفس مستوى Lucci في هيكل السلطة مما جعل من المستحيل عليها مقاومة أوامر Seraphim.
  • أثناء حدوث ذلك نرى ليليث وإديسون يغادران المختبر، ثم هاجم سيرافيم ميهوك ليليث قبل أن تأمرهم بالتوقف لكن زورو صد الهجوم بشجاعة، ثم أشرك سيرافيم ميهوك في معركة سيف قصيرة ونرى أن السيرافيم مذهول بقوة زورو.
  • من أجل منعه من القيام بذلك هاجم السيرافيم جيمبي إديسون. إديسون بصدد إعطاء الأمر برمته لوقف السيرافيم عندما يظهر سانجي وينقذه، هنا اندفع لوفي وتشوبر في اتجاه المختبر في محاولة لتعقب فيجابانك الذي اختفى دون أن يترك أثرا. 
  • من الواضح في الفصل 1073 أنه لا يوجد Vegabank ولا Pony معروضين في أي تفاصيل ذات معنى.

شاهد ايضا: Manga One Piece chapter 1073

اقرا أيضًا: مانجا ون بيس الفصل Manga One Piece 1072

جزيرة سفينكس “لقب اللحية البيضاء”تسريبات ‏one piece

بعدما تعرفنا على مانجا ون بيس الفصل 1073، سنتعرف على الجزيرة كالتالي: 

  • انتقلت القوات البحرية إلى جزيرة سفنكس بينما كان ماركو بعيدًا في وانوكوني وعندما وصل إدوارد ويفيل إلى الجزيرة التي كانت تدافع عنها القوات البحرية تم أسر ويفيل من قبل ريوكوجيو.
  •  بالإضافة إلى ذلك اكتشفنا أن ماركو يقف بجانب الآنسة Paquin التي تتوسل إليه لإنقاذ ابنها أطلقوا عليهم اسم اللحية البيضاء.
  • وهنا كان رد ماركو “يمكنني إنقاذ المدينة لكن” ثم ظهرت استجابة منتحبة وهي تصيح “هل تشكك في نسب ابني! يمكنك الاتصال ب فيجابانك.

مانجا ون بيس الفصل 1073

قد يهمك: كيف احول نقاط سويت كوين إلى فلوس؟

اليوم لقد تعرفنا على قصة مانجا ون بيس الفصل 1073 والكثير من المعلومات الأخرى المسبقة للغاية ومنها جزيرة سفينكس “لقب اللحية البيضاء”تسريبات ‏one piece التي تعد مصدر إثارة في هذه النسخة.

اقرأ ايضا:تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *