Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف اتواصل مع الدعم الفني تيك توك؟

كيف اتواصل مع الدعم الفني تيك توك؟

كيف اتواصل مع الدعم الفني تيك توك ؟ يتم طرح هذا التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة نظرا لأن تطبيق تيك توك هو تطبيق حديث نسبيا وبالطبع كما هو الحال مع أي شيء جديد تواجه بعض الصعوبات أثناء استخدامه، فمثلا عدم القدرة على تثبيته على هاتفك المحمول أو كيف تتصرف إذا أردت أن تتحكم في نوع المحتوى الذي يظهر إليك لذلك قمنا في موقعنا صنع المال بكتابة هذا المقال لمساعدتك. 

كيف اتواصل مع الدعم الفني تيك توك؟

كيف اتواصل مع الدعم الفني تيك توك؟

قد يتخيل البعض أن التواصل مع الدعم الفني لتطبيق تيك توك هو أمرًا صعب أو معقد وهذا تخيل خاطئ تمام فهناك الكثير من الطرق للتواصل مع دعم العملاء الخاص بتطبيق تيك توك ولكن أفضل طريقة للتواصل هي من خلال مركز المساعدة على الموقع الإلكتروني لتيك توك وذلك من خلال النقر على كلمة اتصل بنا. ويتميز تطبيق تيك توك بفريق دعم فني مميز وهذا ما يجعل الرد على تساؤلك يكون في غضون أيام قليلة.

شاهد أيضًا: كيف يتم توثيق حساب تيك توك 2023 

ايميل الدعم الفني تيك توك

ايميل الدعم الفني تيك توك

بريد الدعم الفني لـ TikTok هو fe******@ti****.com. يمكنك الاتصال بهم عند ظهور أي مشاكل أو استفسارات.

تعرف على:  ما معنى ونات win في برنامج التيك توك

ما هو تيك توك ؟

تيك توك هو تطبيق يتم تثبيته على الهاتف المحمول والهدف من هذا التطبيق هو مشاركة الفيديوهات القصيرة إذ أن هذا التطبيق يسمح لمستخدميه انشاء فيديوهات قصيرة مدتها حوالي 15 ثانية، وقد تم إطلاق هذا التطبيق في شهر سبتمبر من عام 2016، ويستهدف تطبيق تيك توك الشباب، وقد ازدهر عدد مستخدمي هذا التطبيق في السعودية والعالم العربي في عام 2020 وخاصة من النساء وإليكم بعض الإحصائيات عنه:

  • وصل عدد مستخدميه حول العالم إلى 1.023 مليار مستخدم.
  • تأتي السعودية في المركز العاشر في قائمة أكثر الدول استخداما لتطبيق تيك توك بعدد مستخدمين يصل إلى 25.2 مليون مستخدم.
  • أكثر مستخدمي تطبيق تيك توك نشاطا تتراوح أعمارهم من 18 إلى 24 عام ويشكلون نسبة 39.8 % من العدد الكلي لمستخدمي التطبيق.

تعرف على: كم سعر الكوينز في التيك توك

كيف يتم التواصل مع تيك توك؟

تيك توك هو تطبيق متطور باستمرار وهذا ما جعله يوسع ويطور طريقة تواصل المستخدمين معه وذلك لضمان أفضل خدمة ممكنة للمستخدم ولديه الكثير من طرق التواصل فيبدو أن إدارة تيك توك كانت تتوقع سؤالك عن  كيف اتواصل مع الدعم الفني تيك توك؟ فأتاحت الكثير ولكنها حددت الهدف من كل طريقة من طرق التواصل وهي:

  • إذا كنت ترغب في أن تكون من شركاء نجاح تيك توك وتود الإعلان عليه فيمكنك فعل ذلك من خلال تيك توك بزنس للوصول إليه اضغط هنا
  • وإن كان لديك أي استفسارات عن أحدث الأخبار التي تخص تيك توك فيكون ذلك عن طريق newsroom.tiktok.com
  • وفي حالة التساؤلات القانونية والتي تخص الملكية الفكرية https://www.tiktok.com/en/law-enforcement 
  • للتواصل لمعرفة سياسات الخصوصية والسلامة (pr*****@ti****.com & sa****@ti****.com">اضغط هنا)
  • وأيضا إيجادهم على جميع وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإنستغرام، وتويتر.

شاهد ايضًا: كيف يتم توثيق حساب تيك توك 2023 

التواصل مع الدعم الفني في التيك توك

يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني لتيك توك عن طريق إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى عناوين البريد الإلكتروني المختلفة المتاحة، مثل ad**************@by*******.com للشكاوى، و info_kr@ للاستفسارات التجارية. يمكنك أيضًا استخدام نموذج الملاحظات على الموقع الرسمي لتيك توك أو الإبلاغ عن المشكلة من داخل التطبيق نفسه.

الرقم الخاص بشركة التيك توك

عفوًا، لا يوجد رقم هاتف مخصص لشركة تيك توك يتيح لك مراسلة إدارتها مباشرة. لكن يمكنك التواصل مع فريق دعم العملاء من خلال التطبيق نفسه. بإمكانك إرسال رسائل واستفساراتك من خلال تطبيق تيك توك على هاتفك المحمول بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراسلة شركة تيك توك عبر البريد الإلكتروني على fe******@ti****.com لإبلاغهم بأي شكوى أو اقتراح أو لحذف حسابك على TikTok.

التواصل مع إدارة التيك توك عبر البريد الإلكتروني

بالإمكانَ التواصل مع إدارة تطبيق تيك توك أيضاً عبر بريدك الإلكتروني، إذا قمتَ بمتابعة الإرشادات المحددة.

  1. اذهب إلى موقع الدعم الإلكتروني للتطبيق، حيث يمكنك الحصول على جميع عناوين البريد الإلكتروني المتعلقة بتيك توك.
  2. يجب عليك الانتقال إلى صندوق بريدك الإلكتروني وفتح رسالة جديدة بعد أن تحصل على عناوين البريد الإلكتروني المطلوبة.
  3. عبّر عن سؤالك أو شكواك الهادفة للفريق المعني بالدعم بملخص رسالتك. وبعدها، اكتب العنوان البريد الإلكترونيّ المناسب الخاص بمحتوى رسالتك في حقل “المُرسِل إلَيْه”.
  4. تنتهي عملية الإرسال بالضغط على خيار إرسال الرسالة ومن ثم يتم انتظار الرد الذي يناسب الرسالة المرسلة.

كيف اقدم شكوى في تيك توك؟

يمكنك تقديم شكوى من خلال إرسال رسالة مباشرة إلى فريق دعم تيك توك الرسمي عبر البريد الإلكتروني. يجب الكتابة في رسالتك ملخصاً للشكوى أو الاستفسار الذي ترغب في إيصاله وإرسالها إلى العنوان الإلكتروني المناسب لمضمون الرسالة. يمكن العثور على تفاصيل الاتصال بفريق دعم تيك توك حسب المناطق الجغرافية في ملفك الشخصي على التطبيق.

وفي النهاية أود أن يكون هذا المقال أجاب عن تساؤلك كيف اتواصل مع الدعم الفني تيك توك؟ وأيضا تساؤلاتك المستقبلية، إذ أن تطبيق تيك توك هو تطبيق حديث يتطور بشكل سريع ودائما ما يتم إضافة الكثير من الخصائص الجديدة؛ لذلك انصحك بأن تحفظ هذا المقال لديك لأنه من المؤكد أنك ستحتاج إليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *