Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop

كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop

كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop أو Crazy plinko قديمًا، أثارت هذه اللعبة جدلًا واسعًا مؤخرًا في مجال تطبيقات الألعاب حيث تستطيع من خلالها الحصول على ربح مادي مقابل مشاهدة الإعلانات والقيام ببعض المهام باللعبة، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على كيفية الربح من اللعبة وكذلك سحب الأرباح.

كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop

كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop

هي لعبة بسيطة جدا يمكن لأي شخص ذو عمر ال10 سنوات لعبها و تعلم كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب فهي لعبة مسلية جدا وتعد من أفضل ألعاب الكازينو وتعتمد أكثر على مهاراتك وحظك، ومن أجل الحصول على مكافأتك عليك اتباع شروط اللعبة وهي:

  • التسجيل اليومي باللعبة، فكلما كنت دائم المواظبة على تسجيل الحضوريومياً بضغطك على زر Daily كلما زاد حصولك على المكافآت وزيادة عملاتك المعدنية.
  • يجب تجميع أكبر عدد من العملات المعدنية أثناء لعبها، فبداخل اللعبة ألعاب أخرى فهي متنوعة ومتعددة وعند أتباع الشروط الخاصة باللعبة وتخطي المراحل المطلوبة منك بنجاح فهنا سوف يتم أيضًا زيادة عملاتك المعدنية.
  • أما عن الطريقة الأخيرة لزيادة عملاتك المعدنية، هي مشاهدة الإعلانات أثناء اللعب فهي تساعدك في الحصول على عملات معدنية أكثر والوصول إلى مستويات أعلى باللعبة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل ونتر وندرلاند الكويت 2022

شاهد أيضًا: تحميل لعبة العالم الافتراضي highrise للاندرويد والكمبيوتر مجانا

شاهد أيضًا: تنزيل لعبة فيفا الصينية 2023 FIFA 23 Mobile China Apk اخر اصدار للاندرويد والايفون

شاهد أيضًا: تحميل بيس 2023 للاجهزة الضعيفة

شاهد أيضًا: حقيقة الربح من لعبة كوين ماستر Coin Master

شاهد أيضًا: كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف مجانا 2023

كيفية تحميل لعبة Crazy Drop للأندرويد و الأيفون

كيفية تحميل لعبة Crazy Drop للأندرويد و الأيفون

حتى يمكنك تعلم كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop فلابد أولًا من تحميلها من هنا:

رابط تحميل لعبة Crazy Drop للأندرويد من هنا

رابط تحميل لعبة Crazy Drop للآيفون من هنا

كيف يمكنك سحب المال من لعبة Crazy Drop

يوفر مبرمجي اللعبة أكثر من طريقة للحصول على المكافآت التي قمت بتجميعها فيمكنك الاختيار بين الحصول على بطاقات مشتريات من أمازون أو الحصول على المال من خلال تجميعك للعملات المعدنية وتحويلها إلى عملة الدولار وهي أيضًا خاصية متوفرة داخل اللعبة تعلمك بكل سهولة كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop وخطواتها كالتالي:

  • سحب الأموال عن طريق paypal من خلال عمل حساب على paypal فهو حساب مجاني تمامًا يمكنك إنشاءه بخطوات بسيطة حتى تستطيع تحويل أموالك التى حصلت عليها من خلال اللعبة.
  • يوجد مختلف فئات السحب النقدية وأقل شئ هي 200 دولار وأقصى فئة للتحويل هي 1000 دولارا.
  • تقوم باختيار الفئة التي استطعت تجميعها ثم تقوم بالضغط على زر paypal.
  • عليك الانتظار من يوم إلى ثلاثة أيام حتى يكتمل التحويل فهذه سياسة وشروط اللعبة.

اقرأ أيضًا: يكون صد الكرة في كرة الطاولة عند وصولها الى

شاهد أيضًا: كيفية تنزيل فورت نايت للكمبيوتر fortnight 2023 برابط مباشر مجانًا

شاهد أيضًا: تحميل فيفا الكورية 2023 موبايل FIFA Mobile KR

شاهد أيضًا: تحميل لعبة car for sale simulator للاندرويد 2023 

هل لعبة كريزي دروب Crazy Drop حقيقية أم مزيفة

يلعب الآلاف من الأشخاص هذه اللعبة على أمل سحب أكثر من 200 دولار وتحويلهم إلى حساب الـ paypal الخاص بهم، ومع ذلك لا نرى للأسف أي شخص قام بجني أي أموال من هذا التطبيق، ذلك نظرًا لأن التطبيق قيد التطوير ولأن Google إلى الآن لم تمنحه المصداقية أيضًا بسبب آراء المستخدمين السيئة حوله.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة روبلوکس roblox للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

ماهي عيوب لعبة Crazy Drop

بعد التعرف على كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop ، إذا قمت بمراجعة شروط الخدمة الخاصة باللعبة ستجد أن:

  • أي رصيد نقدي في حسابك لا يشكل رصيدًا حقيقيًا ولا يعكس أي قيمة مخزنة.
  • إلى جانب ذلك، قد تنتهي صلاحية التطبيق للقسائم المجانية الممنوحة لك في أي وقت، وهذا دليل كاف على أنهم لا يتحملون أي مسؤولية عن تلبية طلبات الدفع الخاصة بك.
  • كما أن المطور أو المبرمج لديه حق الوصول إلى الصور والوسائط والملفات التي تخزنها على هاتفك، و يمكنهم قراءة البيانات وتعديلها وحتى حذفها، هل هذا مناسب لك؟ فقط أتسائل.
  • لا يوجد أي مراجعات أو تقييمات إيجابية من مستخدمي هذه اللعبة، وإذا كان هناك من يدعم اللعبة فهو إعلان مدفوع الأجر ليس أكثر فلا تنخدع.

وعلى أي حال فإن المستفيد الوحيد من لُعبة أو تطبيق Crazy Drop هو الشخص أو الشركة التي قامت ببرمجة هذه اللعبة فهو الوحيد القادر على الاستفادة من خلال تحصيل عائدات الإعلانات مدفوعة الأجر في كل مقطع فيديو تشاهده.

اقرأ أيضًا: الربح من التطبيقات المجانية

نصائح الواجب اتباعها حول لعبة Crazy Drop

وإذا كنت تريد نصيحة موقعك صنع المال فلا تلعب أي لعبة Android أو iOS على أمل جني مئات أو آلاف الدولارات، هذا مجرد وهم لجعل اللاعبين يشاهدون عددًا مجنونًا من مقاطع الفيديو دون أي ضمانات، يجب أن تتجنب كل الألعاب التي تحاول جذب انتباهك بمبالغ هائلة من المكافآت النقدية، فهم لا يدفعون أبدًا، أنت فقط تهدر وقتك وبيانات جوالك باهظة الثمن عند استخدام هذه التطبيقات.

اقرأ أيضًا: حسابات yopmail تيك توك 2023
وختاما فقد أطلعنا على كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop لذلك إذا كنت تريد التجربة لا بأس فلا مانع من التجربة بنفسك حتى تتأكد، ولكن لا تعطي أملًا كبيرًا في مثل هذه التطبيقات فهي مجرد ألعاب لتسلية وقتك لا لربح الأموال بشكل أساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *