Web Analytics Made Easy - Statcounter

طريقة الشحن في منصه Hoggpool | الإيداع والسحب من المنصة

طريقة الشحن في منصه Hoggpool | الإيداع والسحب من المنصة

طريقة الشحن في منصه Hoggpool، بعد أن تعرفنا سوياً في المقال السابق شرح التسجيل في منصة هوج بول hoog pool، يأتي الآن دورك لتقوم بشحن الماكينة التي ترغب بالتعدين من خلالها، وجدير بالذكر أن

منصة hogg تعمل بالتعاون مع شركة فودافون كاش، التي يتوجب عليك وجود محفظة إلكترونية تستطيع القيام بعمليات السحب والإيداع من خلالها، كما أن تلك المحفظة لا تتعامل بعملة الدولار، بل بعملة الجنيه المصري. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم كافة هذه التفاصيل بالخطوات. 

طريقة شحن في منصه Hoggpool

طريقة شحن في منصه Hoggpool

في حالة رغبتك الانضمام لفريق Hoggpool لتحقيق الربح من خلال الآلات التعدين المتواجدة على المتجر، يتوجب عليك الآن القيام بشحن أحد تلك الآلات التي ترغب بالبدء بها، من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً بعد أن تعرفت على أسعار ماكينات التشغيل، قم بتحديد الماكينة التي ستعمل عليها ونتعرف على طريقة الشحن في منصه Hoggpool.
  • قم بشحن المبلغ المالي الخاص بها على محفظتك الإليكترونية، وفى هذه المنصة عليك بشحنها من خلال خدمة فودافون كاش.
  • توجه إلي أيقونة مول تجاري والموجودة أسفل الصفحة الرئيسية، لـ Hoggpool.
  • سوف تري عدة اختيارات متنوعة لكل ماكينة علي حدة، وتحتوي على سائر المعلومات التي تخصها مثل السعر الخاص بها بعملة الدولار، وصافي العائد اليومي، ومعدل التجزئة، والعائد الكلي، وأقصي كمية شراء، ومدة الصلاحية الخاصة للماكينة.

شاهد أيضًا:  حقيقة منصة Hogg pool | هل منصة هوج بول مضمونة

ملاحظة هامة: يجب التنويه أنه يتوجب عليك تحويل سعر الدولار الخاص بسعر الماكينة إلى السعر المصري، مثال في حالة قيامك بنية الشراء لماكينة M1 سوف تجد ان السعر الخاص بها يبلغ 10.00$، قم بضرب مبلغ ال 10$× 20= 200، ورقم ال20 هو سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، والنتائج النهائي 200 هو المبلغ الكلي الذي يتوجب عليك شحنه في محفظتك.

  • قم بشحن المبلغ المطلوب بعد تحويل سعر الدولار إلى الجنيه في محفظة فودافون كاش لتستأنف طريقة الشحن في منصه Hoggpool.
  • اضغط على أيقونة شراء أمام السعر الخاص بالماكينة.
  • سوف يتم فتح نافذة جديدة قم بالنقر من خلالها على كلمة تأكيد.
  • سوف يتم تحويلك لنافذة جديدة تحوي رقم، عليك بارسال المبلغ إليه.
  • يرجى العلم بأنه لا يتم استخدام هذا الرقم أكثر من مرة واحدة المرسل أليه، حيث أنه يتغير في كل عملية شحن مختلفة.
  • والآن تهانينا، سوف تلاحظ أنك حصلت على آلة مفعلة من خلال الضغط على أيقونة عامل منجم، والمتواجدة على الصفحة الرئيسة.
  • الآن يتوجب عليك تشغيل تلك الآلة وسوف تلاحظ من خلالها، أنه يوجد مؤقت تنازلي موجود ضمن محتويات الة التعدين الخاصة بك، عبر عامل منجم.
  • يتوجب عليك تشغيل تلك الآلة كل يوم في نفس الموعد حتى انقضاء مدة الـ 24 ساعة الخاصة بالوقت، بعد أن قمت طريقة الشحن في منصه هوج بول.
  • بعد انتهاء مدة الأربع وعشرون ساعة سوف تجد أن الرصيد الخاص بك يومياً يزداد قيمة 1 واحد دولار وه وقيمة الربح اليومي العائد عليك من تشغيل آلة الـ 10$.

اقرأ أيضًا:

أسئلة شائعة حول طريقة الشحن في منصه Hoggpool

هل شركة Hoggpool  حقيقة ولها إثباتات دفع؟

شركة hoggpool لها عدة سنوات تقوم على تعدين العملات المشفرة من خلال فريق قوي  تمتلكه، وتزداد قاعدة انتشارها سريعا بين العملاء، نتيجة مصداقيتها، كما أنه وجد لها العديد من أدلة الإثباتات التي تثبت أنه تقوم بإرسال الربح لعملائها وبصورة يومية أيضاً.

كيف يمكنني الاشتراك والانضمام لمنصة hoggpool؟

يمكنك الانضمام لفريق hoggpool عبر الضغط على هذا الرابط واستئناف إدخال بيانات الاسم وكلمة المرور، وكود التحقق الوارد إلى رسالة نصية عبر الجوال.

ما هو برنامج الإحالة؟

كل عضو في فريق hoggpool يمتلك  كوداً فريد من نوعه يمكن من خلاله دعوة الكثير من الأشخاص إلى المنصة مما يعود عليه بقدر كبير من الربح، ويمكنك الوصول إليه من خلال أيقونة أدعو، ومن ثم الضغط عليها لتقوم بنقلك إلى نافذة جديدة تحتوي على الكود الذي تمتلكه والخاص بك قم باستخدامه لدعوة الأصدقاء والمقربين.

وفي نهاية هذا المقال طريقة الشحن في منصه Hoggpool، نكون قد تعرفنا سويا عن الطريقة المناسبة للشحن من خلال فودافون كاش، كما تعرفنا على أنه لابد من تحويل سعر الدولار الخاص بالماكينة والقيام بعملية الضرب للسعر الموازي له في مصر(عشرون جنيه) لتقوم بعدها بشحن المحفظة الإلكترونية الخاصة بك، وإكمال باقي الخطوات.

التعليقات

  1. Wow, superb blog format! How long have you been blogging for?
    you made running a blog glance easy. The full glance of your web site is excellent, let alone the content material!
    You can see similar here dobry sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *