Web Analytics Made Easy - Statcounter

طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مع الكود

طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مع الكود

طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مع الكود، إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق واتساب في الولايات المتحدة الأمريكية، فسوف تحتاج إلى الحصول على رقم أمريكي لتفعيل التطبيق. ومن أجل ذلك، يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة للحصول على رقم أمريكي والحصول على الكود اللازم لتفعيل التطبيق. هذا ما سوف نعرضه لكم من خلال موقعنا صنع المال حيث سوف نعرض لك مجموعة من الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس آب بكل سهولة، خاصة بعد أن قامت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بحظر هذه الأرقام لمنع استخدامها.

طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مع الكود

طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مع الكود

يمكنك الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب من خلال تحميل تطبيق نوميرو الذي يمكنك من تفعيل حساب الواتس آب عن طريق منحك مجموعة من الأرقام الأمريكية، وليس هذا فقط بل أن تطبيق نوميرو يمنحك مجموعة من الأرقام والأكواد التي تمكنك من توجيه المكالمات واستقبالها وارسال الرسائل واستقبالها.

شاهد أيضًا: تحميل واتساب جي بي GBwhatsapp نسخة ضد الحظر وتعمل مدى الحياة

ما هو تطبيق Numero 

تطبيق Numero يعد منصة اتصالات متكاملة، حيث يوفر للمستخدم مجموعة كبيرة من الأرقام الأمريكية والدولية المستخدمة في عدة خدمات. يمكنك الاعتماد على التطبيق في أي وقت وفي أي مكان، وهو متاح لتحميله من متجر غوغل بلاي.

تطبيق Numero Esim يعد مثالياً للأشخاص الذين يهتمون بالخدمات الالكترونية والتطبيقات التي تحتاج لأرقام هواتف دون حاجة لشراء شريحة هاتف. يمكن للمستخدم تحميل التطبيق لجهاز الأندرويد الخاص به، والبدء في استخدامه بكل سهولة ويسر. على الرغم من أن جميع الأرقام التي يقدمها التطبيق وهمية، إلا أنه يساعد على اكتمال تسجيل بعض التطبيقات والحصول على رقم وهمي للتواصل مع الآخرين بدون الحاجة إلى الكشف عن رقم هاتف الحقيقي.

رابط التطبيق من هنا

اقرأ أيضًا: كيف أعرف اذا الشخص حذف رقمي من الواتس

شاهد أيضًا: طريقة عمل رقم أمريكي للواتس مجربة 100%

كيفية الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب من نوميرو وتفعيله؟

كيفية الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب من نوميرو وتفعيله؟

تتشابه طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مع الكود إلى حد كبير مع طريقة تفعيل الواتس آب بالطريقة العادية من خلال رقمك الشخصي ولتفعيل واتس اب من خلال تطبيق نوميرو اتبع الخطوات الآتية:

  • قم بالذهاب إلى المتجر الإلكتروني المناسب لنظام هاتفك.
  • اكتب في خانة البحث اسم التطبيق نوميرو.
  • قم بالنقر على زر تثبيت لتحميل التطبيق على هاتفك الأيفون أو الأندرويد.
  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق نوميرو، ولكن لكي تتمكن من تسجيل الدخول بنجاح والاستفادة مما يقدمه من خدمات يجب توافر رقم هاتف حقيقي.
  • بعد ذلك استخدم تطبيق نوميرو في الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب، ويمكنك ذلك عن طريق اتباع احدى الطرق التالية:

الطريقة الأولى للحصول على رقم أمريكي عبر تطبيق نوميرو

وهذه الطريقة تتلخص في اختيار أي عرض من العروض التي يقدمها تطبيق نوميرو في الحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس آب، والتي هي على النحو التالي:

  • العرض الأول: وهو العرض الشهري الذي يمكنك الحصول عليه مقابل 2.5 يورو أي ما يعادل عشر ريالات سعودي.
  • العرض الثاني: وهو العرض السنوي والذي يمكنك الحصول عليه بسعر 12 يورو أي ما يعادل 50 ريال سعودي.

الطريقة الثانية للحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب عبر تطبيق نوميرو

يجب عليك الذهاب إلى مركز النقاط المجانية، وذلك لكي تقوم بإنجاز بعض المهمات التي تمكنك من الحصول على مجموعة من النقاط يمكنك بعد ذلك الحصول من خلالها على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب بطريقة مجانية.

شاهد أيضًا: كيفية عمل حساب تجاري واتس اب بالخطوات (دليلك الشامل)

طريقة تفعيل الرقم الوهمي على تطبيق واتس اب

طريقة تفعيل الرقم الوهمي على تطبيق واتس اب

بصدد الحديث عن طريقة الحصول على رقم أمريكي سوف نعرض الآن طريقة تفعيل الرقم الوهمي الأمريكي لتفعيل تطبيق الواتس اب والتي تتمثل في قيامك باتباع الخطوات الآتية:

  • بعد أن حصلت على الرقم الأمريكي الوهمي عبر تطبيق نوميرو قم بإدخاله في المكان المخصص له بعد تحميل الواتس آب والرغبة في تفعيله.
  • بعد ذلك اذهب إلى تطبيق نوميرو وذلك لاستقبال الكود المكون من ستة أرقام سواء عن طريق الرسائل النصية أو من خلال الاتصالات الهاتفية. 
  • بعد ذلك قم بإعداد ملفك الشخصي وذلك لكي تتمكن من توجيه واستقبال الرسائل والمكالمات على هاتفك الآيفون أو الأندرويد  عبر الرقم الوهمي.
  • يجب أن تتأكد من جودة الاتصال بشبكة إنترنت حتى تصلك الرسالة التي تحمل كود التفعيل فورا دون تأخير.

ما فائدة الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس آب

إن طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مع الكود لها فوائد جمة والتي من ضمنها ما يلي:

  • ان الرقم الوهمي الأمريكي يمكنك من الحصول على البرامج المحظورة في بلدك.
  • يمكنك الرقم الوهمي من تفعيل حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة دون أن تقع فريسة للتجسس والمراقبة من قبل الجمهور المتابع لحسابك.
  •  يمكنك من الاستمتاع بزيارة المواقع التي تتطلب تسجيل الدخول عبر رقم الهاتف.
  •  يساعدك في إجراء فصل بين جهات اتصالك وبين الأرقام التي تخص عملك التجاري حيث يمكنك عبر الرقم الوهمي إنشاء نسختين من الواتس اب واحد رقم الهاتف الشخصي والآخر برقم الامريكي الوهمي.
  • أن هذه الميزة توفر لك الأموال حيث لن تلجأ إلى شراء هاتف جديد يدعم شريحتين لتفعيل نسختين من الواتساب على نفس الهاتف.
  • يمكنك الرقم الوهمي الأمريكي من إخفاء بياناتك الشخصية التي تتمثل في رقمك الشخصي كما يمكنك من استخدام خاصية تحويل المكالمات المحلية وتوجيه المكالمات الدولية مقابل رسوم مخفضة.
  • يمكنك من الاستفادة من خاصية خدمات البريد الصوتي بكل سهولة.

أسئلة شائعة

هل يمكنني استخدام واتساب بدون هاتف؟

بالطبع نعم، وذلك عن طريق تحميل تطبيق واتساب ماسنجر.

كيف تتحقق من واتساب بدون رمز التحقق؟

يمكنك ذلك عن طريق تحميل تطبيق نوميرو والحصول على رقم أمريكي وهمي لاستخدامه في استقبال رمز التحقيق الخاص بتفعيل أي حساب من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي كشفنا لكم من خلاله طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مع الكود وذلك عن طريق تحميل تطبيق نوميرو الذي يمكنك من خلاله الحصول على رقم أمريكي وهمي واستخدامه في تفعيل الواتس اب لاجراء المكالمات واستقبالها وتحويلها بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *