Web Analytics Made Easy - Statcounter

طريقة التسجيل في موقع هوج بول hoogpool 

طريقة التسجيل في موقع هوج بول hoogpool 

طريقة التسجيل في موقع هوج بول hoogpool، مع انتشار المنصات الإلكترونية الخاصة بتعدين العملات المشفرة، والتي تقدم ربحاً للمتداول فيها، نجد منصة hoog pool الجديدة والتي حققت انتشارا واسعاً بين المستخدمين لها.

وتمتاز بأنه يمكنك تحقيق الربح من خلالها من خلال جميع أجهزة الأندرويد، وأجهزة الحاسب الشخصي أيضًا، وذلك لأن تلك المنصة صممت إلكترونياً لتناسب جميع المستخدمين، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرض للمزيد عن منصة hoog plool، تابع معنا هذا المقال لمعرفة المزيد على موقع صنع المال

طريقة التسجيل في موقع هوج بول hoogpool 

بعد أن تعرفت على منصة hoog pool يتوجب عليك القيام بعدة خطوات معينة تستطيع من خلالها التداول بعملية التعدين كما يلي:

  • قم بالتوجه إلي الموقع الرسمي الخاص ب hoog pool  من خلال زيارة هذا الرابط.
  • عليك بتسجيل البيانات الخاصة بك من خلال إدخال رقم الهاتف الخاص بك، وإنشاء كلمة مرور.
  • قم بطلب رمز تأكيد، شرح التسجيل في منصة هوج بول hoog pool ، وأنتظر حتى وصول الكود في رسالة نصية إلى هاتفك الذى قمت بالتسجيل من خلاله.
  • أدخل الكود في المكان المخصص له، واضغط تسجيل دخول.

شاهد أيضًا: كيف اسجل في منصة هوج بول

شاهد أيضًا: حقيقة منصة Hogg pool | هل منصة هوج بول مضمونة

طريقة الربح من hoog pool

للحصول على الأرباح من تطبيق hoogpool هناك عدة طرق نذكرها كما يلي:

  • الطريقة الرئيسية والخاصة بالربح الأكبر تأتي من خلال عملية التعدين، وتلك العملية تتم بشكل معقد من خلال استخدام سيرفرات ضخمة مزودة بأجهزة تبريد قوية حتى لا تتعرض للاحتراق، وتستطيع من خلال قيامك بشراء ألة تعدين والقيام بتشغيلها على هاتفك أو الحاسب الشخصي الخاص ب ان تربح مبالغ مالية مرتفعة، ومن ثم الاستثمار بالآلات الأعلى قيمة، وذات العائد والربح الأكبر.
  • عليك بجمع النقاط الممنوحة لك من خلال تفعيل تسجيل الحضور بشكل يومي على التطبيق، حيث يتم منحك  نقطة واحدة يومياً، وبعد تسجيلك الحضور يومياً لمدة سبعة أيام، شرط ان تكون متتالية دون انقطاع، سوف تحصل على اليوم السابع سبع نقاط، ومن بدء اليوم الثامن سوف يتم احتساب سبع نقاط يوماً بدلاً من واحدة، وعند الوصول إلى 100 نقطة تستطيع من خلالها، استبدالهم بواحد دولار.
  • يمكنك الربح أيضًا من خلال ألة الحظ بعد شرح التسجيل في منصة هوج بول hoog pool، وتربح من خلالها من خمس إلي ست مقاط تجميع، أو قد لا تربح على الإطلاق ،ونسبة الحظ فيه تصل إلى 80%، وتحال تلك النقاط إلى رصيدك الأساسي، مما يزيد قيمة الربح الخاصة بك.
  • يتوجب عليك لتحقيق عائد ربح أكثر أن تقوم بنسخ كود الدعوة الخاصة بك، ومن ثم القيام بأرساله أكبر عدد من أصدقائك والمقربين إليك، حيث من خلال كود الدعوة من شأنه أن يزيد قيمة أرباحك.

طريقة الربح من موقع هوج بول hoogpool من خلال التعدين

  • كي تتمكن من الربح من الآلات الخاصة بالتعدين يتوجب عليك القيام بالخطوات التالية:
  • أولا عليك التعرف على أسعار الماكينات المتوافرة على متجري hoogpool والتي تستطيع شرائها، وتختلف أسعارها تبعاً للمدة المستخدمة في التعدين والعائد اليومي الذي تربحه من خلالها، وهي كما يلي:
  •  وبعد شرح التسجيل في منصة هوج بول hoog pool  ستجد أيضًا الماكينة (Cloud hashing power(M1: ويبلغ سعر تلك الماكينة 10$، وصافى الربح اليومي العائد إليك يبلغ 1$ يومياً، ومدة الصلاحية الخاصة بها تصل إلى 20 يوم، وأقصى كمية شراء مسموحة لك هي مرة واحدة، ويبلغ معدل التجزئة الخاص بها 100 GH/ S، والعائد الكلى لها يبلغ 20$.
  • (Cloud hashing power (M2: ويبلغ سعر تلك الماكينة 30$، وصافى الربح اليومي العائد إليك يبلغ,2 1$ يومياً، ومدة الصلاحية الخاصة بها تصل إلى 45 يوم، وأقصى كمية شراء مسموحة لك هي مرة واحدة، ويبلغ معدل التجزئة الخاص بها 120 GH/ S، والعائد الكلى لها يبلغ 54$.
  • الماكينة (Cloud hashing power(M3: ويبلغ سعر تلك الماكينة 150$، وصافى الربح اليومي العائد إليك يبلغ 5$ يومياً، ومدة الصلاحية الخاصة بها تصل إلى 020 يوم، وأقصى كمية شراء مسموحة لك هي مرة واحدة، ويبلغ معدل التجزئة الخاص بها 170 GH/s ، والعائد الكلى لها يبلغ 1000$.
  •  شرح التسجيل في منصة هوج بول hoog pool وهناك أيضَا الماكينة (Cloud hashing power(M4 :ويبلغ سعر تلك الماكينة 80$، وصافى الربح اليومي العائد إليك يبلغ 4$ يومياً، ومدة الصلاحية الخاصة بها تصل إلى 100 يوم، وأقصى كمية شراء مسموحة لك هي مرة واحدة، ويبلغ معدل التجزئة الخاص بها 160GH/  S، والعائد الكلى لها يبلغ 400 $.
  • الماكينة (Cloud hashing power(M5 :ويبلغ سعر تلك الماكينة 200$، وصافى الربح اليومي العائد إليك يبلغ 8$ يومياً، ومدة الصلاحية الخاصة بها تصل إلى 150 يوم، وأقصى كمية شراء مسموحة لك هي مرة واحدة، ويبلغ معدل التجزئة الخاص بها 180GH/ S ، والعائد الكلى لها يبلغ 1200$.
  • الماكينة (Cloud hashing power(M6 : ويبلغ سعر تلك الماكينة 500$، وصافى الربح اليومي العائد إليك يبلغ 18$ يومياً، ومدة الصلاحية الخاصة بها تصل إلى 200 يوم، وأقصى كمية شراء مسموحة لك هي مرة واحدة، ويبلغ معدل التجزئة الخاص بها 220 GH/ S ، والعائد الكلى لها يبلغ 3600$.
  •  شرح التسجيل في منصة هوج بول hoog pool  وتوجد الماكينة (Cloud hashing power (M8 : ويبلغ سعر تلك الماكينة 1000$، وصافى الربح اليومي العائد إليك يبلغ 40$ يومياً، ومدة الصلاحية الخاصة بها تصل إلى 200 يوم، وأقصى كمية شراء مسموحة لك هي خمس مرات، ويبلغ معدل التجزئة الخاص بها 0GH/ 28 s، والعائد الكلى لها يبلغ 8000$.

شرح سحب الارباح من موقع هوج بول hoogpool 

  • لكي تتمكن من القيام بسحب أرباحك من hoog pool عليك باستبدال النقاط لتحويل إلي دولار، والحد الأدنى للسحب والتحويل 100 نقطة مقابل واحد دولار 1$، وتستطيع تكرار العملية أكثر من مرة على مدار اليوم.
  • كما يتوجب عليك امتلاك حساب بنكي أو محفظة إلكترونية تستطيع تحويل الأرباح إليها
  • عليك التأكد من كتابة رقم الحساب المصرفي أو الإليكتروني بشكل صحيح حتى لا تصادف مشاكل أثناء القيام بعملية التحويل.
  •  في حالة رغبتك بتبادل العملات المشفرة فيتوجب عليك حينها امتلاكك محفظة رقمية.

أسئلة شائعة حول طريقة التسجيل في موقع هوج بول hoogpool 

هل منصة هوج بول hoog pool حقيقي أن نصب؟

تعتبر المنصة في الوقت الراهن قيد التجريب في الدول العربية، مع الأخذ بالعلم أن الكثيرين يقومون بإثبات عملية الربح التى تعود عليهم من خلال استخدام عملية التعدين، ويمكنك في البداية تجريب الآلات الأقل قيمة وصولاً للأعلى قيمة، لتفادي حجم الخسائر التي قد تحدث إذا كان هناك عملية نصب خلف ذلك التطبيق.

ما أفضل الأجهزة التي يمكن من خلالها تشغيل الآلة من hoog pool؟

بالطبع يمكنك أن تقوم بتشغيل الماكينة على الجوال أو الحاسب  الآلي الشخصي الخاص، والحاسوب له الأفضلية بالطبع في عملية التعدين.

هل متاح تحويل الأموال في أي وقت من خلال تلك المنصة؟

يمكنك تحويل أموالك من أيام الأثنين إلى الجمعة فقط، ويعتبر يومي الأحد والسبت عطلة رسمية، وجدير بالذكر أنه يمكنك سحب أرباحك خلال تلك الأيام مع سحب 15% من قيمة الربح، ولكنه في أول وآخر يوم في الشهر يمكنك سحب أرباحك دون خصم لها.

وفى نهاية هذا المقال وبعد شرح التسجيل في منصة هوج بول hoog pool نكون قد تعرفنا سوياً على طريقة الربح من موقع هوج، وشرحنا طريقة الربح من هوجبول من خلال التعدين، وكيفية سحب الارباح من شركة هوج بوول، والأن ننطلق نحو جني الأرباح من خلال تلك المنصة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *