Web Analytics Made Easy - Statcounter

شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا

شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا

شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا، في الآونة الأخيرة، انتشرت ظاهرة شحن عملات تيك توك مجانية أو وهمية، وهي الظاهرة التي أصبحت مثار قلق واهتمام المستخدمين. فمن خلالها، يقوم بعض المستخدمين بإرسال هدايا إلى منشئ المحتويموهمين الآخرين بأنها هدايا حقيقة ولها قيمة.

وعلى الرغم من أن هذه الظاهرة لا تؤثر على عملية استخدام التطبيق بشكل كبير، فإنها تمثل خطرًا على خصوصية المستخدمين وربما تعرض بعضهم للاحتيال والنصب. لذلك، يجب توعية المستخدمين بأن الترويج لشحن هدايا وهمية في تطبيق تك توك مجانًا لا يمثل سوى خديعة، والحصول على الهدايا الحقيقية يتطلب دفع مبالغ مالية. ولكن حسب رغبات وطلبات الكثير من الناس الذي يرغبون في التعرف على طريقة الحصول على هدايا وعملات مجانًا، سنوضح لكم كافة التفاصيل الهامة حول هذا الصدد من خلال موقع صنع المال. 

شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا

تستطيع أن تحصل على شحن هدايا التيك توك بطريقة سهلة ومجانية عن طريق ما يوفره التطبيق من بطاقات هدايا للمستخدمين الجدد، ويمكنك أن تحصل على تلك البطاقات عن طريق أن تشارك الفيديوهات المتنوعة لتنشرها بشكل واسع، والبطاقة تساوي 5 دولارات تقريبًا، وعند إتمامك لكل مهمة تستطيع الحصول على 1000 نقطة.

وبإمكانك أن تشحن عملات وهمية مجانًا على تيك توك من خلال تطبيق hack coins tik tok والذي تستطيع أن تبحث عنه وتحمله لمساعدتك في اختراق المواقع الخاصة بشحن كوينز تيك توك وشحنها بشكل مجاني، ولكن الكثير من مستخدمي هذا التطبيق لا ينصحون باستخدامه وكذلك مطوري البرامج لا ينصحون باستعمال التطبيقات المهكرة لأنها تسرق البيانات حيث لا تقوم متاجر التطبيقات باعتمادها.

شاهد أيضا: طريقة التكبيس في التيك توك

شاهد أيضًا: شحن تيك توك سعودي رسمي

أنواع هدايا التيك توك المجانية

بعد معرفة طريقة شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا نتعرف على أنواع تلك الهدايا، ويقوم تيك توك بمنح مستخدميه نوعين من الهدايا  من خلاله وهما:  

تستطيع أن تحصل على هدايا عن طريق قيامك ببث مباشر وخصوصًا إذا كنت تملك الكثير من المتابعين، وتكون هذه الهدايا على هيئة باندا، أو جيتار، أو ملكة الدارما، أو واقي شمس وكل منهم له قيمة معينة تخصم من العملات الموجودة في المحفظة الخاصة بالمتابع.

ويمكن الحصول على هدايا عن طريق tik tok creator وهو يعطي الكثير من الهدايا للحسابات الأكثر نشاطًا بالتطبيق، ومن الهدايا المشهورة التي يقوم بتقديمها ما يلي:

هاتف جوال: بإمكانك أن تحصل على هاتف جديد من التطبيق، حيث يحصل المستخدمين النشطين بالتطبيق على هواتف آيفون إذا قاموا بعمل العديد من الإعلانات لخدمات التطبيق.

الأموال: بإمكانك أن تحصل عليها عند قيامك بنشر فيديوهات متنوعة على حسابك بالتطبيق، وقد تحصل على 600 دولار شهرياً، وستزيد الأموال التي ستحصل عليها عند زيادة إعلاناتك لمنتجات وغيرها وقيامك بنشرها.

السيارات: ويمنحها التطبيق للمستخدمين الذين يحصلون على ملايين من المشاهدات على فيديوهاتهم.

شاهد أيضًا: شحن عملات وهميه تيك توك مجانا 

شحن هدايا وهمية في تك توك مجانا من تركيا

تستطيع شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا بالليرة التركية عن طريق الموقع المجاني الخاص بإعادة شحن الكوينز أو عن الطريق إحدى الطرق الآتية:

  • بإمكانك أن تقوم بشحن عملات تيك من تركيا بواسطة wise عن طريق ميزة p2p أو عن طريق الوسطاء العرب.
  • بإمكانك أن تشحنها من خلال تطبيق العضو.
  • بإمكانك أن تشحنها من خلال منصة بينانس.
  • وكذلك بإمكانك أن تحصل على 7000 عملة وهمية من تيك توك عن طريق موقع tik tok coin بما لا يتجاوز 10 دولارات أمريكية وهذا سعر رخيص للغاية.

شاهد أيضًا: كم سعر شحن عملات تيك توك من تركيا

شحن عملات تيك توك من الصين

بإمكانك شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا باليوان الصيني بإحدى طريقتين وهما:

شحن كوينز تيك توك من الصين عن طريق تطبيق Alipay أو تستطيع أن تشحنها من خلال محفظة باي بال الصينية، لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون شحن عملات تيك توك عن طريق اليوان الصيني لأن سعره أقل من الدولار الأمريكي فبالتالي يوفر مبلغ مال كبير.

طريقة إرسال هدايا التيك توك

استكمالًا للحديث عن شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا فيتم وضع عملات معدنية بحسابك الشخصي على تيك توك بمجرد الشراء، وهذه العملات لا تستطيع استردادها وإذا حاولت ذلك سيقوم التطبيق بغلق حسابك فورًا، يسمح التطبيق لك أيضًا بأن تقوم بتحويل العملات التي اشتريتها لهدايا من الممكن أن تكون على هيئة ملصقات أو أيقونات بإمكانك أن تمنحها إلى مزودي المحتوى البارعين لتشجعهم على الاستمرار، تستطيع أن تحصل على الماس من خلال تقديم الهدايا وليس بإمكانك أن تحصل عليه بدفع الأموال.

أسئلة شائعة حول شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا

كم هي تكلفة هدايا تيك توك؟

تختلف تكلفتها ولذلك يجب على المستخدم أن يصبح مبدعًا ويشجع المتابعين للضغط على الهدايا كبيرة القيمة وتكون تكلفتها كالآتي:

هدية الباندا واليد الإيطالية تساوي 5 عملات، وملصق ملكة الدارما يساوي 600 عملة.

كم تساوي تكلفة كلًا من هدية أفعى الحب والجيتار وقوس قزح؟

هدية أفعى الحب تساوي 25 قطعة نقدية، وملصق الجيتار يساوي 500 قطعة نقدية، وقوس قزح يساوي 100 قطعة نقدية.

شاهد أيضا: هل التكبيس في التيك توك يجيب فلوس؟

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان شحن هدايا وهمية على التيك توك مجانا فقد عرفنا كيف يتم شحن الهدايا عبر التطبيق بالليرة التركية واليوان الصيني بطريقة سهلة جدًا، فالعديد من الأشخاص يقومون باستخدام تيك توك والذي انتشر بسرعة كبيرة تجاوزت التوقعات مطوريه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *