Web Analytics Made Easy - Statcounter

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف ، مع ازدياد شعبية تطبيق تيك توك (TikTok)، كتير من الناس بقوا يدوروا على طرق لشحن عملات تيك توك مجانًا وذلك للاستمتاع أكتر بالمزايا المدفوعة على البلاتفورم. شحن العملات دي ممكن يكون جسر يوصل المتابعين للتفاعل الأعمق مع محتوى تيك توك من خلال الدعم المباشر لصناع المحتوى المفضلين أثناء البث المباشر.

لكن، مش كلنا عاوزين نستخدم رقم تليفون خاص، أو مش قادرين ندفع بالعملة الأمريكية للحصول على هذي العملات. في المقال ده على موقع صنع المال، إحنا هنوضحلكم إزاي ممكن تشحنوا عملات تيك توك ببلاش ومن غير ما تحتاجوا لرقم هاتف أو بطاقة دولية، من خلال خطوات وطرق بسيطة ومتاحة للجميع.

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

يمكن لمستخدمي تطبيق tiktok  شحن رصيدهم في تيك توك  بغرض كسب المال ولتحقيق الأرباح، يجب على المستخدمين:

  • يمكنك شحن عملات تيك توك من رقم أمريكي مختلف عن رقم بلدك.
  • وهناك طريقتين يمكنك من خلالها الشحن وهي شحن الكوينز عن طريق رقم أمريكي وهذا بسبب توفر الكثير من الوسطاء في الدول العربية، ومن خلال هذ الطريقة ستدفع مبلغ صغير حيال الحصول على هذا الرقم، وبعد شراء الرقم الأمريكي يمكنك الحصول على عملات تيك توك مجانا.
  • الطريقة الثانية تتمثل في شحن عملات تيك توك بدون رقم هاتف، وهذا من خلال التعاون مع الوكيل الأمريكي الذي يبيع لجميع الدول العربية بسعر بسيط.
  • أن يكون لديه حساب بالفعل على حساب التيكتوك.
  • ثم يتعين عليهم نشر مقاطع الفيديو والتفاعل مع المنشورات والتعليق على المشتركين وشراء الهدايا من التطبيق.
  • يمكن استبدال شهادات الهدايا الممنوحة للمستخدمين الجدد من خلال الخدمة بهدايا Tik Tok.
  • إنه مجاني، ويمكنك أيضًا كسب بطاقات هدايا من خلال الإصدار الواسع لمجموعة متنوعة من الأفلام.
  • أو قم بدعوة الأصدقاء على تطبيق تيك توك ، وتبلغ قيمة البطاقة 5 دولارات.
  • في ذلك الوقت، يمكن للمستخدمين الحصول على 1000 نقطة مقابل كل إجراء يقومون به، ثم تلقي هدايا تيك توك مجانًا.

شاهد أيضا: أسهل طريقة تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية مجانا

الحصول على عملات تيك توك عبر رقم أمريكي بسعر رخيص

 تشير البيانات الواردة أن الحصول على عملات تيك توك عبر رقم أمريكي بسعر رخيص ممكن عن طريق عدة مصادر على الإنترنت للحصول على رقم أمريكي. يمكن الدخول إلى الرابط التالي www.tiktok.com وتسجيل الدخول باستخدام الحساب في التطبيق وشحن العملات على الرقم الأمريكي الجديد.

كما يترتب على شحن العملات على الرقم الأمريكي الجديد دفع عمولة، وسيتم إضافة العملات إلى الحساب المستخدم بأرخص سعر.

ما هي عملات التيك توك TikTok؟

  • هي عملة رقمية تستخدم داخل التطبيق وتشترى بأموال حقيقية. تستخدم هذه العملات لشراء الهدايا لمنشئي المحتوى المفضلين للمستخدم، أو لشراء العديد من الهدايا المختلفة لنفس المستخدم.
  • بمجرد شراء العملات، يتم تخزينها في محفظة المشتري داخل التطبيق، ولا يمكن استخدامها إلا داخل النطبيق الخاص بتيكتوك. يجب الإشارة إلى أنه بعد الشراء، لا يمكن استرداد العملات وهناك العديد من القيود المتعلقة بكيفية استخدامها.
  • يمكن لأي شخص شراء عملات افتراضية من خلال التطبيق، ويمكن اقتناء النقود المستخدمة وتحويلها إلى أموال حقيقة. سعر هذه النقود متفاوت حسب الدولة والحزمة التي يُحدد عددها.
  • على سبيل المثال، يمكنك شراء 100 نقود في أمريكا مقابل 0.99 دولار أو 500 نقود بـ4.99 دولار أو 1000 نقود بـ9.99 دولار، وهكذا. عندما تشتري العملات المعدنية، فإنه يمكنك استخدامها لشراء الهدايا الافتراضية وإهداؤها لأفضل منشئ محتوى تفضله.

شاهد أيضا: صفحة لانا ولين تيك توك الرسمية

كيف أحصل على عملات تيك توك مجانا ؟

كيف أحصل على عملات تيك توك مجانا ؟

بعد التعرف على شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف، نشير بالذكر أنه رغم عدم وجود طريقة رسمية لاختراق عملات TikTok، لكن هناك بعض الطرق التي تمكّنك من جني العملات المعدنية مجانا ولكنها تحتاج إلى بعض الجهد والوقت وهي كالتالي:

المشاركة في تحديات TikTok

ينظم التيك توك تحديات يمكن للمستخدمين المشاركة فيها والفوز بجوائز، مثل العملات المعدنية، وهذه التحديات يتضمن غالباً إنشاء ونشر فيديوهات تتعلق بأسلوب أو موضوع محدد.

المشاركة في البث المباشر (لايف)

في الغالب، يعتمد منشئو البث المباشر للتفاعل مع جمهورهم في الوقت الفعلي. خلال هذه البثوث، قد يقدم صانعو المحتوى مكافآت، مثل عملات معدنية، كجائزة للمشاركة في البث أو لإنجاز تحديات بأنفسهم. ، مثل أن يخصص صانع المحتوى عدداً من العملات المعدنية لأفضل تعليق يرسل خلال هذا البث.

استخدم خصومات TikTok Coin

تُقدِّم في بعض الأحيان تخفيضات على شراء العملات، وهي طريقة رائعة لتوفير المال مع استمرارك في دعم المبدعين المفضلين لديك. يُرجى متابعة الترويجات والتخفيضات داخل التطبيق، أو متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعية للاطلاع على أحدث الصفقات بشكلٍ دائم.

دعم المبدعين المفضلين لديك

الوصفة الفعّالة لكسب النقود في تيك توك هي الدعم المادي للمبدعين المشهورين على المنصة. عبر شراء الهدايا الافتراضية لأصحاب المحتوى، يتسلّمون نسبة من عائدات بيعها، وذلك يشجّع بقاءهم في إنشاء محتوى جديد وزاد التفاعل مع حساباتهم.

شاهد أيضا: كيفية تفعيل مركز المبدعين في التيك توك

خطوات شحن عملات تيكتوك بدون رقم هاتف

  • ونحن في سياق الكلام حول شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف أول شيء، ادخل على موقع Tweakvalley.com، بس توصل للموقع قم بتسجيل الدخول.
  • بعد ما تسجل الدخول، اكتب في محرك البحث داخل الموقع “Tito Plus”.
  • لما تلاقي البرنامج، اضغط على أيقونة تحميل التطبيق، بتحمل بسرعة ما تحتاج وقت كتير.
  • بعد ما ينتهي التحميل، اضغط على تثبيت التطبيق على جوالك.
  • بعدها، ادخل على الإعدادات الخاصة بجوالك.
  • راح تشوف كل خيارات إعدادات الجوال، اضغط على خيار الاتصالات.
  • بتفتح قائمة الاتصالات، منها VPN.
  • بعدها بتظهر كل التطبيقات اللي حملتها على جوالك، اختر Tik Tok.
  • بعد اتباع الخطوات يمكنك الان تعديل الإعدادات الخاصة بتطبيق التوك توك.
  • وأخيرا، ادخل على متجر العملات واستمتع بعدد كبير من العملات المجانية.

موقع شحن عملات تيك توك مجانا

أبرز مواقع شحن العملات المجانية التي تسمح لك بشحن حسابك دون القيام بمهام صعبة والحصول على عملات Tik Tok مجانية، سنوفر لك أفضل المواقع المجانية والعمل من أجلك لإعادة شحن Tik Tok Coins مجانًا تيك توك تشرح طريقتها في إعادة شحن المواضيع بهذه المقالة الشاملة tiktok.

من الجدير بالذكر أن الطريقة المجانية الشخصية المفضلة لدي هي إعادة شحن عملات تيك توك  مجانًا من خلال جمع واسترداد بطاقات الهدايا التي يوفرها مركز تيكتوك  للمستخدمين الجدد. بالإضافة إلى النشر المستمر ومحاولة تطوير المحتوى الخاص بك.

شاهد أيضا: “بالخطوات” شحن شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا

مزايا شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

تتمثل مميزات تحميل عملات تيكتوك مجانا بدون رقم هاتف  كما في السطور القادمة:

  • الشحن بدون رقم هاتفك الأصلي.

  • تسهيل عملية الشحن والحصول على الكوينز.

  • الحصول على الكثير من العملات بسعر ضئيل.

عيوب شحن عملات توك توك مجانا

  1. صعوبة في تفعيل الحساب: يعاني البعض من صعوبة في تفعيل حسابهم الخاص بتطبيق تيكتوك، مما يعرقل عملية شحن العملات المجانية.
  2. صعوبة في الحصول على الكمية المطلوبة: قد يواجه المستخدمون صعوبة في الحصول على العدد المطلوب من العملات المجانية، حيث قد يكون هناك قيود على الكمية التي يمكن شحنها.
  3. عدم القدرة على التعليق: قد يواجه المستخدمون صعوبة في التعليق على المنشورات في تطبيق تيك توك، مما يقيد تفاعلهم مع المحتوى.
  4. صعوبة في شراء الهدايا: قد يواجه المستخدمون صعوبة في شراء الهدايا داخل التطبيق، مما يعوق قدرتهم على التفاعل والتواصل مع المستخدمين الآخرين.
  5. مشاكل تقنية: قد يواجه المستخدمون مشاكل تقنية مختلفة أثناء عملية الشحن، مثل تأخر في تحميل العملات أو انقطاع الاتصال.
  6. عدم القدرة على استخدام رقم الهاتف: قد يواجه المستخدمون صعوبة في شحن العملات المجانية بدون الحاجة إلى استخدام رقم هاتف.
  7. وجود تطبيقات مشبوهة: قد يتعرض بعض المستخدمين للوقوع في فخ تطبيقات مشبوهة تدعي القدرة على شحن العملات المجانية، مما يعرضهم لخطر الاحتيال وفقدان البيانات الشخصية.

شحن عملات تيك توك من تركيا

بالتزامن حول الحيث عن  شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف  يرغب الكثير من الناس في الدول العربية في معرفة كيفية إرسال عملات تيك توك  بالليرة التركية، لذلك قررنا كتابة هذا المقال لتقديم طريقة إضافة عملات تيك توك  في تركيا.

يمكنك شحن عملات تيكتوك  بثمن بخس باستخدام عملة الليرة التركية، وتعتبر أيضًا أرخص بكثير من الدولار الأمريكي، وبالنسبة للمقيمين في جميع أنحاء الدول العربية وتركيا، يمكنهم استخدام Wise لتعبئة عملات tiktok منها من خلال وظيفة P2P أو من خلال العربية فوائد الوساطة من تطبيق العضو أو حساب Binance تحويل العملات، خاصة أنها طرق دفع صينية وحسابات بنكية تدعم العملة الأصلية.

7000 عملة تيك توك مجانا

يمكنك إعادة شحن عملات افضل برنامج جمع عملات تيك توك مجانا ، وإعادة شحن ما يصل إلى 7000 عملة من عملات تيك توك  مباشرة من خلال موقع إعادة شحن عملة تيك توك  المجاني.

بالاعتماد على مواقع شحن Tik Tok Coin المجانية، يمكنك الحصول على 7,000 عملة تيك توك مجانا او بسعر رخيص جدًا لا يزيد عن 10 دولارات من خلال أي موقع تسوق مضمون مثل أحد المواقع التي ذكرناها بالفعل في الفقرة السابقة.

شحن عملات تيك توك من الصين

بعد التطرق لموضوع شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف، سنوضح لكم كيفية شحن عملات تيك توك من الصين، فيما يتعلق بإرسال عملات تيك توك من الصين، يرغب الكثير من الناس في الدول العربية في معرفة كيفية إرسال عملات تيك توك  من الصين، لذلك قررنا كتابة هذه المقالة لتقديم طريقة إرسال عملات تيك توك  من الصين.

يمكنك إعادة شحن عملات tik tok  بثمن بخس باستخدام اليوان الصيني، وهو أرخص بكثير من الدولار الأمريكي، وبالنسبة للمقيمين في الدول العربية وجميع أنحاء تركيا، يمكنهم استخدام تطبيق Alipay أو إعادة شحن عملات tiktok من حسابات PayPal الصينية.

تهكير عملات تيك توك

تهكير عملات تيك توك هو عمل غير قانوني وغير أخلاقي، ويتعارض مع سياسات وشروط استخدام هذه المنصة. من المهم أن نحترم خصوصية الآخرين ونلتزم بالقوانين والأنظمة المعمول بها. يجب تجنب أي محاولة لاختراق أو تهكير حسابات أو عملات على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك.

الأسئلة الشائعة حول شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

هل من الممكن تحويل عملات tiktok إلى مستخدمين آخرين؟

لا يمكنك تحويل العملات في Tik Tok إلى مستخدمين آخرين، ولكن يُمكنك تحويلها إلى هدايا وإرسالها كنوع من التقدير للأصدقاء أو المبدعين الذين قاموا بتقديم محتوى لافت ومميز.

هل يمكنني تحويل عملات TikTok إلى نقود حقيقية؟

لا يمكنك تحويل عملات تيك توك إلى نقود حقيقية، فهي لا تستخدم سوى لشراء الهدايا المقدمة للمستخدمين الآخرين الذين يستطيعون تحويل هذه الهدايا إلى نقود حقيقية.

هل بإمكاني ربح عملات تيك توك عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو؟

لا يمكن للمستخدمين كسب العملات في TikTok بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن هناك طرق للاستحواذ عليها من خلال شراء العملات بأموال حقيقية أو المشاركة في التحديات والأحداث الترويجية عبر التطبيق

هل جميع هدايا TikTok بنفس القيمة المالية؟

تختلفُ أسعارُ الهدايا حسبَ نوعِ الهدية. تكلفُ بعضُ الهدايا، مثلَ اليدِ الإيطاليةِ أو الباندا، 5 عملاتٍ فقط. في حينِ أنّ بعضَها الآخر، كالحفلةِ الموسيقية، يكلّفُ 500 قطعةٍ نقديةٍ. وأغلى هديةٍ هي دراما كوين التي تكلّفُ 5000 قطعةٍ نقديةٍ.

كيف يمكن التحقق من رصيدي على التيك توك؟

يمكن التأكد من رصيد عملة TikTok بالتوجه إلى حسابك الشخصي والنقر على ثلاث نقاط في الزاوية العليا اليمنى، ثم اختيار رصيد لتحديد رصيد العملة المتاح حاليًا لديك.

وأخيرًا، انتهينا من مقال شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف، حيث وضحنا لكم فيه أبرز المعلومات والتفاصيل الهامة حول هذا الموضوع. بالإضافة إلى سرد أبرز مواقع شحن عملات تيك مجانا. آملين أن ينال هذا المقال إعجابكم.

التعليقات

  1. Wow, wonderful blog structure! How lengthy have you ever been blogging
    for? you made running a blog glance easy. The entire look of your
    web site is great, let alone the content! You can see similar here sklep

  2. Hey! I know this is kinda off topic however I’d figured
    I’d ask. Would you be interested in trading links or maybe guest writing a blog article or vice-versa?
    My blog goes over a lot of the same subjects as yours and
    I think we could greatly benefit from each other. If you happen to be interested feel free to send me an email.
    I look forward to hearing from you! Excellent blog by the way!

    I saw similar here: Sklep internetowy

  3. Привет всем!
    Купить Заочный Диплом
    Тагонрог на 2 курсе.https://saksx-diploms-srednee24.com/ Диплом об окончании университета – наилучшее подспорье для успешной карьеры. Например, для тех, кто уже имеет определенный опыт работы, но хочет повысить свой статус и карьерные возможности.

  4. Здравствуйте!

    Были ли у вас случаи, когда приходилось писать дипломную работу в крайне ограниченные сроки? Это действительно требует большой ответственности и трудоемкости, но важно не отступать и продолжать активно участвовать в учебном процессе, как я.
    Для тех, кто умеет эффективно находить и использовать информацию в сети, это действительно помогает в процессе согласования и написания дипломной работы. Больше не нужно тратить время на посещение библиотек или организацию встреч с научным руководителем. Здесь, на этом ресурсе, предоставлены надежные данные для заказа и написания дипломных и курсовых работ с гарантией качества и доставкой по всей России. Можете ознакомиться с предложениями тут https://rudik-diploms365.com, это проверенный источник!
    https://gruppa365-diploms-srednee.com/
    купить диплом бакалавра
    купить диплом нового образца
    купить диплом колледжа
    где купить диплом
    купить аттестат школы

    Желаю всем прекрасных отметок!

  5. Добрый день всем!

    Были ли у вас случаи, когда вам приходилось писать дипломную работу в сжатые сроки? Это действительно требует большой ответственности и усилий, но важно не сдаваться и продолжать активно заниматься учебными процессами, как я.
    Для тех, кто умеет эффективно искать информацию в интернете, это действительно облегчает процесс согласования и написания дипломной работы. Больше не нужно тратить время на посещение библиотек или организацию встреч с дипломным руководителем. Здесь, на этом ресурсе, предоставлены надежные данные для заказа и написания дипломных и курсовых работ с гарантией качества и доставкой по всей России. Можете ознакомиться с предложениями на купить аттестат, это проверенный источник!
    купить диплом техникума в москве
    купить диплом Вуза
    купить аттестат
    купить диплом ссср
    купить диплом университета
    купить диплом магистра

    Желаю любому нужных оценок!

  6. Доброго всем дня!
    Наша компания предлагает широкий выбор дипломов Вузов России с доставкой по всей стране и гарантией качества.
    http://saksx-attestats.ru/
    Выбрать и купить диплом Вуза России недорого, качественно и с возможностью отправки почтой!
    Закажите диплом ВУЗа по выгодной цене с доставкой в любой город России без предоплаты – надежно и выгодно!

  7. Доброго всем дня!

    Были ли у вас случаи, когда приходилось писать дипломную работу в крайне ограниченные сроки? Это действительно требует большой ответственности и трудоемкости, но важно не отступать и продолжать активно участвовать в учебном процессе, как я.
    Для тех, кто умеет эффективно находить и использовать информацию в сети, это действительно помогает в процессе согласования и написания дипломной работы. Больше не нужно тратить время на посещение библиотек или организацию встреч с научным руководителем. Здесь, на этом ресурсе, предоставлены надежные данные для заказа и написания дипломных и курсовых работ с гарантией качества и доставкой по всей России. Можете ознакомиться с предложениями тут , это проверенный источник!
    купить диплом ссср
    купить диплом о высшем образовании
    купить диплом нового образца
    купить диплом специалиста
    купить диплом магистра

    Желаю любому пятерошных) отметок!
    #na#prog$$$
    https://heealthy.com/question/%d0%ba%d1%83%d0%bf%d0%b8%d1%82%d1%8c-%d0%b4%d0%b8%d0%bf%d0%bb%d0%be%d0%bc-%d0%b2-%d0%bc%d0%be%d1%81%d0%ba%d0%b2%d0%b5-%d0%ba%d1%83%d0%bf%d0%b8%d1%82%d1%8c-%d0%bd%d0%b0%d1%81%d1%82%d0%be%d1%8f%d1%89/
    http://forummichiganrp.moibb.ru/viewtopic.php?f=21&t=283
    https://olivestingley34.varyblog.com/%d0%ba%d1%83%d0%bf%d0%b8%d1%82%d1%8c-%d0%b4%d0%b8%d0%bf%d0%bb%d0%be%d0%bc-%d0%ba%d0%be%d0%bb%d0%bb%d0%b5%d0%b4%d0%b6%d0%b0-%d0%b1%d1%8b%d1%82%d0%be%d0%b2%d1%8b%d0%b5-%d0%bf%d0%be%d0%bb%d0%be%d0%b6/
    http://www.nhps1914.com/wiki/ѕолучение_копий_дипломов_о_профессиональном_обучении
    https://eiron.myblog.arts.ac.uk/forums/topic/%d0%ba%d1%83%d0%bf%d0%b8%d1%82%d1%8c-%d0%b4%d0%b8%d0%bf%d0%bb%d0%be%d0%bc-%d0%be-%d1%81%d1%80%d0%b5%d0%b4%d0%bd%d0%b5%d0%bc-%d0%be%d0%b1%d1%80%d0%b0%d0%b7%d0%be%d0%b2%d0%b0%d0%bd%d0%b8%d0%b8/

  8. Доброго всем дня!

    Было ли у вас когда-нибудь так, что приходилось писать дипломную работу в очень сжатые сроки? Это действительно требует огромной ответственности и может быть очень тяжело, но важно не опускать руки и продолжать активно заниматься учебными процессами, как я.
    Для тех, кто умеет быстро находить и использовать информацию в интернете, это действительно облегчает процесс согласования и написания дипломной работы. Больше не нужно тратить время на посещение библиотек или устраивать встречи с научным руководителем. Здесь, на этом ресурсе, предоставлены надежные данные для заказа и написания дипломных и курсовых работ с гарантией качества и доставкой по всей России. Можете ознакомиться с предложениями на сайте , это проверено!
    http://algebra.bestbb.ru/viewtopic.php?id=532#p562
    купить аттестат
    купить диплом о среднем специальном
    купить диплом Вуза
    купить диплом о высшем образовании
    купить аттестат школы

    Желаю любому пятерошных) отметок!

  9. Добрый день всем!

    Бывали ли у вас случаи, когда приходилось писать дипломную работу в крайне сжатые сроки? Это действительно требует большой ответственности и напряженного труда, но важно не унывать и продолжать активно участвовать в учебном процессе, как я и делаю.
    Для тех, кто умеет эффективно находить и использовать информацию в интернете, это может существенно облегчить процесс согласования и написания дипломной работы. Больше не нужно тратить время на посещение библиотек или организацию встреч с научным руководителем. Здесь, на этом ресурсе, предоставлены надежные данные для заказа и написания дипломных и курсовых работ с гарантией качества и доставкой по всей России. Можете ознакомиться с предложениями на , это проверено!
    http://forum.fiat-club.ru/blog_post.php?do=updateblog&blogid=
    где купить диплом
    купить диплом Вуза
    купить диплом Гознак
    купить аттестат школы
    купить диплом института

    Желаю каждому прекрасных оценок!

  10. Здравствуйте!

    Были ли у вас случаи, когда приходилось писать дипломную работу в крайне ограниченные сроки? Это действительно требует большой ответственности и трудоемкости, но важно не отступать и продолжать активно участвовать в учебном процессе, как я.
    Для тех, кто умеет эффективно находить и использовать информацию в сети, это действительно помогает в процессе согласования и написания дипломной работы. Больше не нужно тратить время на посещение библиотек или организацию встреч с научным руководителем. Здесь, на этом ресурсе, предоставлены надежные данные для заказа и написания дипломных и курсовых работ с гарантией качества и доставкой по всей России. Можете ознакомиться с предложениями тут , это проверенный источник!
    http://nefors.bestbb.ru/viewtopic.php?id=314#p368
    купить диплом в Москве
    купить диплом колледжа
    купить диплом о среднем специальном
    купить диплом института
    купить диплом

    Желаю всем нужных оценок!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *