Web Analytics Made Easy - Statcounter

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر تويتر

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر تويتر

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر تويتر ،  تُبث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد حاليًا مباشرة على تويتر، وهي مباراة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2022-2023. وتتم إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وكانت نتيجة المباراة الأولى بين الفريقين التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

في الوطن العربي، يبحث عشاق كرة القدم حاليا عن البث المباشر لمباراة مان سيتي وريال مدريد، المقررة في تاريخ 17 مايو 2023، وذلك ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023. تعد هذه المباراة واحدة من أهم مباريات البطولة، حيث يتأهل الفائز منها مباشرة للمباراة النهائية لمواجهة نادي انتر ميلان، الذي تمكن من الفوز في المباراة الماضية ضد نادي ميلان الإيطالي.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر تويتر

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر تويتر\دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددئز

ستعرض قناة بي أن سبورت القطرية المباراة مباشرةً، وهي الناقلة الحصرية لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم 2022-2023، في حين سيستمتع عشاق كرة القدم بمشاهدة لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم.

سيقوم الكثير من محبي كرة القدم الأوروبية بالبحث عن مشاهدة المباراة المباشرة لنادي مانشستر سيتي ضد نادي ريال مدريد التي ستقام في 17 مايو 2023 على ملعب الاتحاد الإنجليزي، حيث سيعلق المعلق الجزائري حفيظ دراجي عليها. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الاستوديو التحليلي للمباراة في وقت قريب.

يتم بث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بشكل مباشر، وسيتم الإعلان عن تشكيلة الفريقين.

أعلن مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ومدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، تشكيلة فرقهما الأساسية لمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وكان من المتوقع أن يكون المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو على دكة البدلاء، ولكن أنشيلوتي قرر أن يلعب في التشكيلة الأساسية. وذلك على الرغم من تألق الألماني أنطونيو روديجر وقدرته على إيقاف النرويجي إيرلينج هالاند، قناص فريق مانشستر سيتي.

شاهد أيضًا: عرض راسلمينيا 39 لعام 2023 الليلة الثانية بث مباشر

تشكيلة مانشستر سيتي

  • حراسة المرمى: إيمرسون

  • خط الدفاع: والكر، دياز، أكانجي

  • في خط وسط فريق كرة القدم، يشكل جون ستونز، رودريجو هيرنانديز، برنانردو سيلفا، دي بروين، جوندوجان، جريليتش المجموعة الأساسية.

  • خط الهجوم: هالاند

  • تشكيلة ريال مدريد:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

  • “يتألف خط الدفاع من كامافينجا، ألابا، ميليتاو، وكارفاخال.”

  • تشكيلة الهجوم: اللاعب فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، وكذلك لاعب كريم بنزيما.

  • انتهى لقاء الذهاب بتعادل إيجابي بنتيجة هدف لكلا الفريقين، وجرى إقامته في ملعب نادي الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

ما هي القنوات التي تعرض مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ؟

ستنقل قناة بي إن سبورت القطرية  مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بما في ذلك مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد التي ستنقلها.

ستعرض قناة بي إن سبورتس المخصصة لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباراة فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي.

تم تعيين قناة beIN Sports HD 1 Premium لنقل الحدث الأوروبي الرائع باللغة العربية، وسيكون بإمكانك مراقبة هذا اللقاء باللغة الإنجليزية على قناة beIN Sports HD 1 English.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي ضد ريال مدريد

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن الإسباني جوارديولا المدير لنادي “مانشستر سيتي” ينوي الحفاظ على اللاعب الجزائري رياض محرز كاحتياطي في مباراتهم ضد فريق “ريال مدريد”.

سيقوم جوارديولا بتشكيل فريقه العادي 3-2-4-1 لمواجهة ريال مدريد هذا الموسم، وسيشمل ثلاثي الدفاع كايل ووكر وروبن دياز ومانويل أكانجي، بينما يلعب إيدرسون حارس المرمى.

سيتواجد في الثنائي جون ستونز ورودري، وبينهما في وسط الملعب سيلفا ودي بروين وجوندوجان وغريليش.

سيكون اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي يلعب في مركز المهاجم لفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ضمن التشكيلة كلاعب هجومي.

إذا اقتضت الحاجة، سوف يتم الاحتفاظ بجوارديولا وفيل فودين على مقاعد الاحتياط للاستفادة منهما.

الان مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشر

ستعرض المباراة بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم مباشرة عن طريق قناتي “بي إن سبورتس بريميوم 1″ و” بي إن 4K”، وهما القناتان الحصريتان لنقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكنك متابعة مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عام 2023.

يستمر حفيظ دراجي المعلق الرياضي البارز في دوره كمعلق على مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم المقامة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023، بث مباشر.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر تويتر

وغالبًا ما تشاهد هذه المباراة بث مباشر اليوم. تتضمن المنافسة دور نصف النهائي (مباراة إياب) من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشر تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *