Web Analytics Made Easy - Statcounter

تفاصيل قضية فرعية بني غانم في الكويت

تفاصيل قضية فرعية بني غانم في الكويت

تفاصيل قضية فرعية بني غانم في الكويت، يحكي هذا النص عن قضية فرعية في بني غانم بالكويت، والتي كانت الأكبر في تاريخ البلد من حيث عدد المتهمين. وعلى الرغم من أن القانون يحظر تشاوريات مثل هذه الفرعية، يعتبرها بعض الناس نوعًا من الديمقراطية، يمكن الاطلاع على تفاصيل القضية وأبرز المتهمين فيها من خلال موقع صنع المال.

تفاصيل قضية فرعية بني غانم في الكويت

بدأت قضية فرعية لقبيلة بني غانم في عام 2022 بعد تنظيم انتخابات فرعية قبل انتخابات مجلس الأمة لتحديد المُرشّح للدائرة الثانية، وجرت هذه التشاورية في ستة مواقع في مناطق مختلفة، وترشح لها ستة أشخاص، وبعد التحقيق، تم ضبط صندوقين يحتويان على 360 صوت، واقترف أحد المنسقين الحريق العمد في صندوق ثالث، ونُسبَت الاتهامات بالمشاركة في تنظيم الانتخابات الفرعية والمشاركة فيها إلى 112 شخصًا، واستدعي المرشّحون الذين غادروا البلاد سابقًا للتحقيق، ومن المقرر صدور حكم في هذه القضية في جلسة يوم 25 مايو 2023.

شاهد أيضا: تفاصيل قضية هاني موريس في الكويت

شاهد أيصا: تفاصيل جريمة القتل في منطقة الفردوس الكويت

المتهمون في قضية فرعية بني غانم في الكويت

تفاصيل قضية فرعية بني غانم في الكويت، تم توجيه اتهامات بتنظيم والمشاركة في الانتخابات الفرعية في بني غانم إلى حوالي 112 متهمًا، بما في ذلك 6 مرشحين واحد منهم يعمل في النيابة العامة، تم احتجاز بعض المتهمين وإطلاق سراح البعض الآخر بكفالة 1000 دينار كويتي، لا تزال هويات المتهمين في قضية بني غانم مجهولة، ولكن تم تسريب أسماء بعض المتهمين من قبل بعض المصادر.

 ومن هؤلاء المتهمين هم: 

  • حامد محري البذالي
  • صقر خضير العنتري
  •  عبداللطيف عدنان طويرش
  •  مثنى عربود البذالي.

ما هو حكم الأشخاص المتهمين في قضية فرعية بني غانم في دولة الكويت؟

سوف يتم القضاء على قضية فرعية بني غانم في الكويت في جلسة المحكمة في 25 مايو 2023، ووفقا للمادة 45 من القانون رقم 35 للعام 1962 والتعديلات التي أدخلتها القانون رقم 9 للعام 1998، فإن عقوبة مُنظّم الانتخابات الفرعية تشمل السجن لمدة لا تتجاوز 5 سنوات ودفع غرامة مالية لا تقل عن 1000 دينار كويتي ولا تتجاوز 5000 دينار كويتي.

واخيرا وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم حول تفاصيل قضية فرعية بني غانم في الكويت، وتعرفنا على التفاصيل الهامة، نتمنى أن ينال إعجابكم.

التعليقات

  1. You really make it seem so easy with your presentation but I find this matter to be actually something that I think I would never understand.
    It seems too complicated and extremely broad
    for me. I’m looking forward for your next post, I’ll try to get the hang of it!

    My web-site vpn coupon code 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *