Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر | التيك توك الذهبي

تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر | التيك توك الذهبي

تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر أصبح معظم مستخدمي تطبيق تيك توك وخاصة المراهقين يبحثون عن المميزات الإضافية في تيك توك دون الاضطرار إلى اتباع قواعد التطبيق، ونحن في موقع صنع المال سنوضح لكم الطريقة التي يتم استخدامها لتحميل هذه النسخة من التطبيق، والأسباب التي تدفع المستخدمين إلى البحث عنه.

كما سنوضح لكم أيضًا خطورة تحميل مثل هذا التطبيق على هواتفكم، بالإضافة إلى توضيح طريقة بديلة لفك الحظر في حالة تم حظر حسابك، وتوضيح بعض السياسات التي إذا اتبعتها فلن يتم حظرك.

تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر

تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر

انتشر في الفترة الأخيرة عدة نسخ مشابهة لتطبيق تيك توك الأصلي، ومنها نسخة شهيرة يتم الترويج لها بأنها تحتوي على ميزات إضافية مجانية تمامًا ولا توجد في التطبيق الأصلي ويتم تحميل هذا التطبيق فقط على الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام الاندرويد ولا يمكن تحميله على الهواتف الجوالة التابعة لشركة آبل المستخدمة لنظام تشغيل iOS، ويتم تحميله عن طريق:

  • الدخول على المتجر جوجل بلاي.
  • النقر على شريط البحث.
  • كتابة TikTok hack.
  • ثم الضغط على تحميل.

وبذلك يمكنك استخدامه، وهو لا تطبيق لا يحتاج إلى مساحة تخزين  كبيرة فقط ٩٠ ميجا ولكن يجب أن يكون إصدار نظام التشغيل الموجود على الهاتف أندرويد  أو أحدث ولكن لا تصلح أنظمة التشغيل الأقدم من ذلك.

ما هو Tik Tok Gold apk ؟

تيك توك الذهبي apk هو إصدار محسّن ومطور من تطبيق تيك توك الشهير. يتميز هذا الإصدار بمجموعة من المزايا الحصرية والتحسينات التي لا تتوفر في التطبيق الأصلي. يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة، وتحميل الفيديوهات بدون إعلانات مُزعجة، وتسجيل الدخول في حالات الطوارئ، واكتشاف مواهب المستخدمين الآخرين.

كما يوفر تيك توك الذهبي فلاتر وملصقات مميزة للبث المباشر وتأثيرات صوتية متنوعة. هذا الإصدار يعتبر خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة مميزة في استخدام تطبيق تيك توك.

شاهد أيضًا: برنامج تيك توك مهكر عملات لا محدودة

شاهد أيضًا: تحميل تيك توك مهكر عملات لا محدودة من ميديا فاير للاندرويد والايفون

نسخة تيك توك معدلة

نسخة تيك توك المعدلة هي إصدار محسن ومطور من تطبيق تيك توك الأصلي. تتوفر هذه النسخة على متجري جوجل بلاي واب ستور لجميع أجهزة الأندرويد والآيفون. تقدم النسخة المعدلة إمكانية تحميل الفيديوهات ومشاهدتها بدون علامة مائية. كما تتضمن ميزات إضافية مثل الفلاتر والتأثيرات والأدوات الإبداعية التي تعزز تجربة المستخدم.

أسباب بحث المستخدمين على تيك توك ضد الحظر

أسباب بحث المستخدمين على تيك توك ضد الحظر

يرجع السبب وراء البحث عن تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر إلى وجود بعض الميزات الإضافية التي يبحث عنها المستخدمين، ولا توجد في تطبيق تيك توك الأصلي ومنها:

  • الميزة الأولى والتي هي محور حديثنا في هذا المقال هي الحماية من الحظر.
  • عدم ظهور الإعلانات أمامك أثناء تشغيل الفيديو فيمكنك متابعة ما تريد دون إنقطاع.
  • يساعدك على تحميل فيديوهاتك التي قمت بتصويرها عليه أو فيديوهات الآخرين ممن تتابعهم على هاتفك.
  • عدم ظهور العلامة المائية الخاصة بتطبيق تيك توك على الفيديو الخاص بك.
  • مساعدتك على الحصول على عدد متابعين أكبر.

اقرأ أيضًا: تنزيل ملف هكر عملات التيك توك

شاهد أيضًا: كيف اسوي طعن في التيك توك

خطورة استخدام تطبيق تيك توك هاك

تتشكل خطورة استخدام التطبيق في انعدام الخصوصية ويرجع ذلك إلى أن تطبيق تيك توك هاك غير تابع لشركة تيك توك بالتأكيد وبالتالي في حالة تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر على هاتفك فلن تجد نفس سياسات الأمان والخصوصية المُطبقة في تطبيق تيك توك الأصلي ومن المخاطر التي من الممكن أن تتعرض لها هي:

  • الوصول إلى بيانات الشخصية واستخدامها بأي طريقة غير قانونية.
  • عدم احترام حقوق الملكية إذ أن هذا التطبيق يسمح بإزالة العلامة المائية مما قد يُعرض محتواك إلى السرقة.
  • لا توجد أي قيود أو حدود في نوعية المحتوى الذي يتم رفعه على التطبيق مما يجعله بيئة غير مناسبة لجميع الفئات العمرية.

شاهد أيضًا: طرق حماية حساب تيك توك من الهكر

شاهد أيضًُا: تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold للأندرويد والأيفون

الطريقة البديلة لفك الحظر دون استخدام تيك توك هاك

الطريقة البديلة والأفضل والأكثر أمانًا هي تحميل تطبيق تيك توك الأصلي، وذلك للاستمتاع بجميع بمميزاته، وفي حالة حدوث حظر لحسابك يمكنك اتباع الخطوات التالية لفك الحظر دون الحاجة إلى تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر والخطوات هي:

  • الدخول على حسابك في تطبيق تيك توك على الفور لتقديم الطعن وذلك قبل أن يقوم تيك توك بمسح بياناتك الشخصية تمامًا.
  • افتح الاشعارات وقم بالضغط على الإشعار الذي يبلغك بأنه قد تم حظرك.
  • سيطلب منك إعادة إدخال بياناتك الشخصية للتأكد من هويتك.
  • من ثم يتم النظر في طعنك وفي حالة قبوله يتم إعادة فتح الحساب أو إعادة المحتوى المحذوف على حسب نوع الحظر الذي تعرضت له.

تحميل تيك توك الذهبي اخر اصدار لا مزيد من الإعلانات المزعجة

يسمح التطبيق المعدّل TikTok Gold بالاستمتاع بمقاطع الفيديو المختلفة المتوفرة دون أي انقطاعات إعلانية، إذ يحتوي على نسخة مصمّمة من النسخة الرسمية لتطبيق TikTok، الذي يعتبر وجهة مقاطع الفيديو المناسبة للهواتف المحمولة. يتيح TikTok مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة التي تغطي مواضيع مختلفة تلبي مختلف الأذواق والاهتمامات، مما يتيح للمستخدمين التفاعل مع المحتوى والتمتع بمشاهدته وتخطّي ما لا يحبّون. ومن المؤكد أن TikTok سيوفّر لهم متعة لا نهائية في الاستمتاع بمقاطع الفيديو التي تناسب أوقاتهم واهتماماتهم المنوّعة، منذ الصباح وحتى مهام العمل.

إزالة قيود البلد بفضل تيك توك الذهبي ابو عرب

بفضل تطبيق تيك توك الذهبي أصبح بإمكان المستخدمين إزالة القيود التي كانت تحول دون استخدام المحتوى المتاح في بعض الدول العربية، والتي تتميز بشدة قوانين الرقابة على الإنترنت.

تم في الفترة الأخيرة منع تطبيق Tik Tok من قبل بعض الحكومات، كحظر تنفيذا لأسباب سياسية في سوريا على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك، يتم حظر هذا التطبيق من قبل العديد من الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبنغلاديش وغيرها من المناطق. ومع ذلك، إذا كانت بلدك تحد من استخدام التطبيق ، لا داعي للقلق ، يمكنكِ تحميل التطبيق الذهبي ابو عرب ، فهو يزيل القيود التي فرضها بلدكِ لذا يمكنكِ استخدام التطبيق بكل سهولة.

شاهد أيضًا: تحميل تيك توك مهكر هدايا عملات جواهر

أسئلة شائعة حول تيك توك 

نعرض لكم في هذه الفقرة كما تعودتم منا في موقع صنع المال أغلب الأسئلة الشائعة التي تدور حول تطبيق تيك توك بكل تفاصيله وليس فقط حول تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر

كيف احمي حسابي من الحظر؟

يمكنك ذلك عن طريق اتباع سياسات وشروط تيك توك مثل الالتزام بعدم تقديم محتوى يُحرض على العنف أو الترويج لأي أعمال قد تكون منافية للآداب العامة أو يحرض على الإتجار بالبشر ولمزيد من المعلومات إضغط هنا

ما الذي يتسبب في حظر حسابي؟

يرجع حظر الحسابات لقيامك بانتهاك سياسات تطبيق تيك توك وذلك عن طريق ملاحظة وجود أي حركة غريبة على الحساب مثل زيادة أو نقصان عدد المتابعين أو زيادة الاعجاب بمحتواك بشكل مبالغ فيه في وقت قصير مما يُعرضك إلى الحظر.

أنواع الحظر التي قد يتعرض لها حسابك؟

توجد أنواع مختلفة من الحظر على تطبيق تيك توك مثل حظر الإكسبلور، وحظر قيامك برفع أي فيديوهات بشكل مؤقت، وحظر بشكل دائم ومسح الحساب نهائيًا، وحظر اللايف.

وبذلك يكون انتهى حديثنا عن تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر وختامًا ننصحك بعدم الانسياق وراء هذه التطبيقات التي لا نعلم مصدرها أو مدى أمانها طالما لدينا البديل الجيد وبمجرد اتباعنا بعض الشروط والسياسات لن نتعرض لأي شيء قد يتسبب في حظر سواء مؤقت أو دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *