Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf يعد الكتاب الأكثر قوة وتحفيزًا إلى الآن، للمؤلفة الأمريكية والعالمة المختصة بعلم النفس باربرا دي انجيليس، لذا فمن خلال موقع صنع المال، سوف نتعرف معًا على محتوى هذا الكتاب الذي يناقش العديد من التحديات و الصعوبات التي تواجه المرأة في الأونة الأخيرة.

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

يعد هذا الكتاب من الأعمال الأكثر شهرة في مجال العلاقات بين الرجل والمرأة، حيث يتناول كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال العديد من المفاهيم المختلفة التي تساعد المرأة على فهم احتياجاتها النفسية و الجسدية بصورة أفضل.

وبالتالى يعزز قدرتها على تطوير علاقتها بالشريك، كما تقدم الكتابة مجموعة من الإرشادات والخطوات العملية لتيسير العقبات التي قد تواجهها المرأة في حياتها، ويمكن الاستفادة بتحميل الكتاب من هنا

كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال 

نظراً لأهمية هذا الكتاب فى مجال العلاقات وإقبال القراء الكبير على الإطلاع عليه؛ فقد توجه الكثيرون من كلا الجنسين إلى تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf لمستشارة العلاقات الأمريكية الجنسية باربرا دي انجيليس.

ويرجع الاهتمام المتزايد بكتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال من قبل الأزواج و الزوجات لكونه يكشف الكثير من الأسرار التي يحتاج الرجل إلى فهمها حتى يستطيع أن يصل إلى التناغم والتفاهم المنشود مع شريكة حياته، وذلك من خلال مناقشة أهم ثلاث إحتياجات ذات طبيعة سرية للمرأة، إلى جانب السبع خرافات التي قد يتبناها الرجل عن شريكته.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب المرأة والجنس pdf – نوال السعداوي

شاهد أيضا: تنزيل كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي pdf

ملخص كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

https://youtu.be/xnTQfc9DsaU

نشر هذا الكتاب في عام 2002 ، وتمت ترجمته إلى اللغة العربية تحت رعاية دار الخيال للنشر، وتبلغ عدد صفحاته 480 صفحة، ويعد من أفضل الكتب التي تتناول العلاقات بين الزوجين،ويقدم خطوات فعالة للتغلب على المشاكل التي قد تعيق تكوين علاقة متناغمة بين الزوجين، لذلك يتزايد عدد القراء الذين يريدون تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf وقد نُشَر لنفس المؤلفة كتاب آخر بعنوان أسرار عن الرجال يجب أن تعرفها كل امرأة في عام 1991، وحاز على جماهيرية عريضة و انتشارًا واسعًا مما دفع جمهور القراء إلى مطالبة المؤلفة بكتابة كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf

أسئلة شائعة

من هي مؤلفة الكتاب؟ 

المؤلفة الأمريكية  المختصة بعلم النفس باربرا دي انجيليس

هل يتوفر الكتاب بصيغة pdf مجانية؟ 

نعم الكتاب متوفر بالفعل ويمكن تحميله من خلال الضغط على الرابط التالي

ما هو سبب الخلاف بين الرجل والمرأة؟

 يوجد العديد من الفروقات بين الرجل والمرأة، وترجع هذه الفروقات إلى الاختلاف بين دماغ الرجل ودماغ المرأة و إختلاف وظائف كل منهم، و يؤدي هذا التباين إلى التكامل بين الجنسين و إثراء العلاقة بينهما إذا ما تم التعامل مع هذه الإختلافات بشكل صحيح. 

و فى النهاية يجدر القول بأن هذا الكتاب يقدم عدد لا بأس به من الإقتراحات لمساعدة كلا الزوجين فى إيجاد وسيلة جيدة للتواصل وإدارة الخلافات والمناقشات فى إطار من الألفة والتفاهم، ولذا ندعوك عزيزي القارئ إلى تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf حرصًا منا على نفعك. 

التعليقات

  1. Wow, superb weblog layout! How long have you ever been running a blog for?
    you made running a blog glance easy. The overall look of your web site is magnificent, as neatly
    as the content material! You can see similar here sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *