Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf

تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf

تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf، يتضمن الكتاب معلومات أساسية عن السوق المالية وطرق التداول فيها، فضلاً عن شرح لغة الأعمال والرسوم البيانية، وكيفية إدارة المخاطر في التداول. بفضل هذا الكتاب، ستكون قادرًا على بدء التداول بثقة وبشكل مستقل، كتاب تعلّم التداول من الصفر يعد خيارًا جيدًا لأولئك المهتمين بالبورصة أو سوق الأسهم. بالنسبة للأشخاص الراغبين في الانضمام إلى مجال التداول، فإنه يوفر فائدة كبيرة. سنقدم لكم في موقع صنع المال شرح عن تعلم التداول.

 تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf

تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر يعتبر خطوة أساسية لتحسين مهاراتك في التداول وزيادة فهمك للأسواق المالية، إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال، فإن هذا الكتاب سيزودك بتعليمات دقيقة حول الأدوات والاستراتيجيات المستخدمة في تداول الأسهم والعملات.

يهدف هذا الكتاب إلى توفير المعلومات الضرورية لتبدأ في التداول من الصفر، وتطوير المهارات اللازمة لتصبح متداولًا ناجحًا، يشرح كتاب “تعلم التداول من الصفر” أساسيات التداول، مثل استخدام الرسوميات والأدوات المستخدمة في التحليل الفني.

بجانب ذلك، يشمل هذا الكتاب الاقتباسات والنصائح المؤثرة من خبراء في مجال التداول، ويبرز أهمية إعداد خطط التداول الخاصة بك وتنفيذ الاستراتيجيات المناسبة لتحقيق النجاح.

باختصار، كتاب تعلم التداول من الصفر يعد أداة قيمة لأي متداول يسعى لتحسين مهاراته وأدائه، قم بالحصول على الكتاب الآن وبدء رحلة التداول بالثقة والمعرفة.

شاهد أيضا: تحميل كتب سلاح التلميذ pdf

محتوى كتاب تعلم التداول من الصفر pdf

يضم تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf، معلومات حيوية ومفيدة للنوابغ في مجال تجارة العملات، ويشتمل على العديد من المواضيع المهمة، وأبرزها إدارة المال، وتحليل الأساسيات والرسوم البيانية، بجانب التعرُّف على أنواع الصفقات والبورصات.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب شرحًا كاملاً لعدة استراتيجيات تداول متنوعة وطرق اختيار الاستراتيجية الملائمة للتداول. كما يشمل الكتاب أمثلة حقيقية على عمليات التداول وشرحًا لبعض المصطلحات الهامة.

يمثل كتاب تعلم التداول من البداية إضافة مهمة لأي مبتدئ في صناعة تجارة العملات، حيث يوفر له المفاهيم الأساسية والمهارات المطلوبة لإنجاز عمليات التداول بجرأة وفعالية، ثمَّ يُشير إلى أن هذا الكتاب يُمكِّن حاليًا من تحْميله بسهولة وبلا تكاليف من شبكة الإنترنت.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf

اسرار تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf

يتحدث كتاب تعلم التداول عن طرق ومصطلحات مهمة للتداول يجب على القارئ معرفتها بشكل جيد لضمان النجاح في التداول، من بين هذه المصطلحات:

معنى النقطة  في التداول

تعليم كيفية التداول للمستجدّين يشكّل ماهية النقطة في السوق المالي، مثلاً في سوق الفوركس. تتمثّل النقطة في التداول بالانتقال من سعر 0.001 إلى 0.002 حسب نوع العملات، وهي تحتسب من قيمة الرقم الثاني بعد الفاصلة في مُعظَم أزواج والأزُوَاجِ البديلة.

معنى السبريد في التداول

التعبير عن مفهوم السبريد في تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf، يتم من خلال التفريق بين سعر البيع والشراء، وذلك في إطار خانات التداول، يتم الملاحظة من خلال هذا الفارق بين النقاط الموجودة بوصلة رقمية تبدأ من الرقم الثاني تحت الفاصلة، وذلك بغية استحضار فكرة السبريد باعتباره اختلافًا في قيمة أسعار مختلف العملات.

معنى اللوت في التداول

في سوق التداول الفوركس، يتم استخدام وحدة اللوت لقياس عدد العملات أو السلع التي ترغب في شرائها، وبذلك يمكن استخدامها لشراء أي شيء في هذا السوق فمثلا، إذا كنت تشتري ب 10 دولارات، يمكن استخدام وحدة اللوت لإظهار إحصائيات أرباحك وخسائرك على منصة التداول. هنالك ثلاثة أنواع من وحدات اللوت.

1اللوت = 10 دولار او 1 لوت = 1ولار

معنى الرافعة المالية في التداول

تداول الفوركس، يشرح الكتاب المجاني لتعلم التداول، توفر شركات فوركس والوسطاء هذه الميزة، حيث يمكن استخدامها كآلية رافعة للمساعدة في دخول سوق الفوركس بسهولة وزيادة حجم الرصيد بنسبة تصل إلى 50%. هناك نوعان من الرافعات المالية: من 1٪ إلى 200٪. في هذا الفيديو ستشرح كيفية فتح حساب تجريبي وتثبيت أدوات التداول. تبادل الأصول بشكل شامل وبسيط فقط من خلال هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وهنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال بعد أن أوضحنا كل ما يخص تحميل كتاب تعلم التداول من الصفر pdf، وجميع التفاصيل التي تخص هذا الكتاب والمؤلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *