Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا، هذا الكتاب الذي يتحدث عن الوحدة وأصحاب المصلحة و الخاذلين، ولقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي روابط تحميله ونصحوا بقراءته بشدة لاعتباره كنزًا للمعرفة، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على كيفية تحميله وعما يتحدث.

تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

أحدث كتاب بين تبلد وحنين ضجة كبيرة عند صدوره، فقد وضع فيه مؤلفه نصوصًا أدبية يتحدث فيها عن عدم التقدير والشعور بالوحدة والخذلان والمصلحة، من أشخاص عديمي الاهتمام والتقدير، وهو كتاب قد ضجت به محركات البحث لتحميله وقراءته ورؤية النصوص الأدبية المدونة به.

وجاءت عبارات الكتاب ورسائله بمشاعر حادة وأسلوب مسترسل جذاب، وحظي الكتاب باهتمام كبير من جمهور الوطن العربي، وبه مجموعة من المقتطفات والاقتباسات التي تحكي عن المشاعر والشعور بالآخر، وقد تصدر الكتاب أعلى نسب قراءة في الوطن العربي، ولتحميل الكتاب اضغط هنا. 

شاهد أيضًا: تحميل كتاب لا بطعم الفلامنكو pdf للدكتور محمد طه

معلومات عن الكاتب

سعود الروقي هو كاتب سعودي ولد في عام 1985 في المملكة العربية السعودية. حصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإنسانية ثم سافر إلى القاهرة حيث التحق بجامعة القاهرة لإكمال دراسته العليا والحصول على شهادة الماجستير في الآداب والعلوم الإنسانية.

حيث قام بالعمل في مجلة علمية وكان مديراً لها و حصل على العديد من الدورات التدريبية خارج المملكة العربية السعودية، وتم تكريمه بخطاب شكر من الملحقية الثقافية السعودية، كما حصل على شهادة تقدير من سوق عكاظ وقام بإجراء أبحاث علمية، حيث ساهم بشكل كبير في تعزيز المعرفة والوعي التاريخي.

وتوفي في 31 أكتوبر 2018، وهو من أفضل كتاب الوطن العربي، وحصلت كتبه على أعلى نسبة تحميل لأنها تلامس الواقع، وأصبح تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf من الأمور الرائجة على محركات البحث بين الأفراد، والذي يتحدث فيه عن الوحدة والمصلحة والغيرة.

شاهد أيضًُا: تحميل كتاب فن الاغواء pdf

شاهد أيضا: تحميل كتاب الا دقيقة بتوقيت القلب pdf

شاهد أيضا: تحميل كتاب كليلة ودمنة pdf

اقتباسات من تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

  • أتمنى أن ألتقي بالأشخاص الذين ينتمون لنا ويمثلوننا بكل شئ، أشخاص يشعرون بما نشعر به، يحبوننا بصدق ويخافون علينا ويدعون لنا بظهر الغيب، ويتمنون لنا السعادة الدائمة ولا يتغيرون علينا مع الأيام.

  • عزائي لنفسي عندما أحزن بداخلي وظاهري ضاحك لا يظهر شيئًا.

  • تفرست في الوجوه الكثيرة من حولي، ترى هل سأقابل من أبلغهم وعرفتهم ليخففوا على سآمة المسير؟ أم أن المجهول سيكون أرفق وأجمل؟ هذه الرحلة لم هي أصلا؟ ولم كل هذه المشقة؟ عم تراني أبحث؟ أو عم ترانا نبحث؟

  • الحياة قاسية علي بالفعل، إنها أشبه بالجبل الذي حط على كتفي وأصبح يلزمني تحمله بكل ثقله، لكن قدرتي على التحمل باتت ضعيفة جدًا إلى الدرجة التي لو تحدثت بها لبكيت من فرط الألم! فالمكان الذي مات أبي فيه، الآن أنا بالكاد متشبث بالأرض وأعمل في المكان نفسه محاولاً أن أنقذ الأرواح، بينما لا يوجد هناك شخص واحد في هذه الأرض يستطيع أن ينقذني من هذا الشعور، إنني عاجز ومتهدم ومتهشم وممزق تمامًا، ليس الأمر اعتراضا على القدر ولكنه حنين وشوق، شعور لو مر على الأرض لتزلزلت بالعالم جميعهم.

أسئلة شائعة حول تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

من هو مؤلف كتاب بين تبلد وحنين؟

المؤلف هو سعود الروقي مواليد المملكة العربية السعودية.

ما هي الدار الصادر عنها الكتاب؟

مؤسسة دار تشكيل للنشر والتوزيع.

ما هي سنة نشر الكتاب وعدد صفحاته؟

تم نشر الكتاب في 2019 وعدد صفحاته 125 صفحة.

كيف أقوم بتحميل الكتاب؟

يمكنك تحميل الكتاب من خلال الرابط التالي 

وفي نهاية المقال فقد توصلنا لطريقة تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا والذي كان أسلوب الكاتب فيه مثيرًا ومشوقًا ودون به نصوصاً أدبية متحدثًا فيها عن الخذلان وعدم التقدير والشعور بالوحدة، ويأخذك أثناء قراءته إلى عالم آخر مليء بالإحساس والمشاعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *