Web Analytics Made Easy - Statcounter

الربح من منصة spondoolies | مع إثبات سحب الأرباح من موقع سبوندولز

الربح من منصة spondoolies | مع إثبات سحب الأرباح من موقع سبوندولز

الربح من منصة spondoolies ، وهي المنصات الحديثة التي تم تدشينها في يناير 2023 والتي تهتم بمجال تعدين العملات المشفرة، بعد ازدهار السوق بالتعامل بتعدين تلك العملات، والتنوع في أسماها بداية من البتكوين وإلى تلك المنصة التي تقوم على توليد تلك العملات، وتهدف العملات الرقمية إلى اللامركزية في العمل بها ، أي أنها لا تخضع لسلطة أو حكومة، تابع معنا قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عبر موقعك صنع المال.

الربح من منصة spondoolies

الربح من منصة spondoolies

وتتعامل تلك المنصة مع جميع المحافظ الإلكترونية مثل فودافون كاش، اتصالات كاش، وي كاش، كذلك أورانج كاش، كما أن الحد الأدنى للسحب منها قليل جداً إذا ما تمت مقارنته بباقي المنصات المماثلة، ومثلها مثل باقي المنصات التي تهتم بمجال تعدين العملات

المشفرة، فإنها تقدم لك ربحاً إضافي من خلال دعوة الأصدقاء إليك والمقربين إلى الانضمام لمنصة spondoolies، مما يزيد من أرباحك التي تزيد باشتراكهم وشراء أحد الباقات المتاحة على المتجر. 

شاهد أيضًا: الربح من منصة فورساج forsage

شاهد أيضًا: كيفية الربح من تطبيق make money

كيفية التسجيل على منصة spondoolies

بعد التعرف على الربح من منصة spondoolies ،عليك القيام باتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بالولج إلى منصة spondoolies عبر الصفحة الرسمية لها، أو التطبيق الخاص بها. 
  • عليك بكتابة رقم الهاتف الخاص بك في الحقل المناسب لها، مع تغير المفتاح الدولي من خلال اختيار البلد المناسب لك.
  •  ثم قم بكتابة كود التحقق الموجود بالصور الموضحة أمامك في المكان المناسب له.
  • ثم في الحقل الخاص بكلمة المرور قم بكتابة كلمة السر الخاصة بك
  • وأعد كتابتها مرة أخري في الحقل الأخير بدقة ووضوح.
  • ثم قم بالضغط على زر التسجيل.
  • وأخيراً سوف يقوم بنقلك للصفحة الرئيسة للمنصة spondoolies.

شاهد أيضًا: الربح من منصة ديزني disney dn مع إثبات السحب

التعرف على واجهة منصة spondoolies

التعرف على واجهة منصة spondoolies

بعد تسجيل الدخول برقم الهاتف الخاص بك إلى منصة سوف تنتقل بك إلى الواجهة الرئيسية، والتي نستعرضها كما يلي:

  • أولاً سوف تحصل على مكافأة مالية منصه  spondoolies للربح عند البدء بالتسجيل و تبلغ قيمتها 25 جنيه.
  • وبـ الأيقونة المجاورة لمكافأة الربح سوف تجدى الزر Get Reference Link والخاص برابط الإحالة لديك، والذي من خلاله تقوم بدعوة الأصدقاء إلى تسجيل الدخول بالمنصة.
  • ثم الزر About Us والخاص بالمعلومات التي تخص منصة spondoolies، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الضغط على علامة الشات الموجودة بنفس الزر.

شاهد أيضًا: الربح من منصة سلايد Slyde  

سعر الباقات الخاصة بالعضويات في منصة spondoolies

بالتزامن مع التعرف على الربح من منصة spondoolies، سوف نستعرض لك العضويات الموجودة بالمنصة والتي عليك شراء أحدها للقيام بالبدء بعمليات التعدين، والتي سوف نستعرضها كما يلي:

  • SPX 10: وتبلغ السعر الشراء لها 200 جنيه مصري، والعائد اليومي لك من خلالها يبلغ 40 جنيه،  لمدة تسعين يوم، ويبلغ العائد الكلى لها 3600 جنيه مصري.
  • SPX 15: وتبلغ السعر الشراء لها 500 جنيه مصري، والعائد اليومي لك من خلالها يبلغ 101 جنيه،  لمدة تسعين يوم، ويبلغ العائد الكلى لها 9135 جنيه مصري، في منصه  spondoolies للربح.
  • SPX 12: وتبلغ السعر الشراء لها 3000 جنيه مصري، والعائد اليومي لك من خلالها يبلغ 660 جنيه،  لمدة ستين يوم، ويبلغ العائد الكلى لها 39600 جنيه مصري.
  •  
  • SPX24: وتبلغ السعر الشراء لها 5000 جنيه مصري، والعائد اليومي لك من خلالها يبلغ 1125 جنيه،  لمدة ستين يوم، ويبلغ العائد الكلى لها 67500 جنيه مصري.
  •  
  • SPX 36: وتبلغ السعر الشراء لها 10000 جنيه مصري، والعائد اليومي لك من خلالها يبلغ 2350 جنيه،  لمدة ستين يوم ويبلغ العائد الكلى لها 141000 جنيه مصري.
  • SPX 48: وتبلغ السعر الشراء لها 20000 جنيه مصري، والعائد اليومي لك من خلالها يبلغ 5000 جنيه،  لمدة ستين يوم، ويبلغ العائد الكلى لها 300000 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: شرح عن منصة آسيا بيل asiabill

هل منصة spondoolies نصابة

هل منصة spondoolies نصابة

المضحك في الأمر أن الربح من منصة spondoolies توقفت عن العمل خلال أسابيع قليلة فور تدشينها، لذا عليك عزيزي متابع موقع صناع المال أن لا تنجرف وراء تلك المنصات الوهمية التي لا ترغب في جمع الأموال من الأشخاص تحت غطاء من شعارات الربح من الأنترنت، وتقديم إشعارات وهمية، وأسعار باقات قد تنجذب للوهلة الأولي إليها، بل عليك التريث والتأني والبحث الكبير عن مصداقية تلك المنصات، ولا تقوم باستثمار مبالغ كبيرة من الأموال فيها

اسئلة شائعة حول الربح من منصة spondoolies 

هل منصة spondoolies نصابة؟

منصة spondoolies هي منصة كاذبة ووهمية وتم إغلاقها فور تدشينها بوقت قليل، على الرغم من قيام بعض الأشخاص بتوثيق إثبات للسحب، وهي بالطبع وهمية.

ما هو المقصود بعمليات تعدين العملات الرقمية؟

تتم عمليات التعدين  من خلال التعامل مع شبكات سلسلة البلوكشين لإنشاء الكتل الجديدة للمعاملات الرقمية ولتأمين الشبكات المستخدمة في التعدين، ويتم التعدين من خلال استهلاك كميات كبيرة من الموارد الحاسوبية والسيرفرات لإنشاء وحدات جديدة من العملات الرقمية، مما يقوم علي توليد العملات المتوفرة للتداول في السوق الخاص بالعملات الرقمية.

كيف تعرف ان جهازك يستخدم  في تعدين العملات الرقمية؟

عقب التعرف على الربح من منصة spondoolies ، يعتبر الأداء المنخفض للهاتف من أهم الأعراض الرئيسية التي تشير لوجود عمليات التعدين الخبيثة، ونقس الأمر أيضاً للحواسيب، كما أن استنزاف بطاريتك بشكل أسرع من المعتاد من المؤشرات التي تشير لذلك.

ما هو جهاز التعدين؟

هو عبارة عن سجلات المعاملات التي تتم من خلال هاتفك إلى دفتر الحسابات العام الذي يسمى بلوكتشين لتلك العملات، ويمكن الوصول إليه في كل معاملة تتم للتأكد من نجاحها، ويمكن للمستخدم الواحد في الشبكة الوصول إلى دفتر الحسابات.

تعرفنا في هذا المقال عن الربح من منصة spondoolies ، وذكرنا كيفية التسجيل على المنصة، كما قمنا بشرح الواجهة ، وتعرفنا على أسعار الباقات الموجودة، والأهم من ذلك حذرنا من أنها منصة كاذبة وقد تم إغلاقها فور تدشينها بوقت قليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *