Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب امير الظل pdf

تحميل كتاب امير الظل pdf

تحميل كتاب امير الظل pdf هي رواية كتب في زنازين الاحتلال الإسرائيلي، المؤلف عبد الله غالب البرغوثي، يصنف الكتاب إلى قسم روايات تاريخية مترجمة، وعدد الصفحات 193 صفحة، وتم إصدار الكتاب في 3نوفمبر 2016، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على كافة المعلومات التي تدور حول كتاب امير الظل لكل من يرغب يتابع القادم.

كتاب امير الظل

  • تبدأ رواية الكتاب بالرد على ابنة الكاتب الأسير عبد الله غالب البرغوثي”تالا” وشهدت لحظة اعتقاله وتروي القصة سيرة الصمود أمام السجان، وأمام السجن الانفرادي تحدث فيه عن قصة حياته بالتفصيل ومقاومته في التلال خلال فترة اعتقاله لكن استطاع الأسرى البرغوثي تأليف عدة كتب داخل السجن.
  • هذا الكتاب نقوم بتلخيصه بعنوان “مهندس على الطريق أمير الظل” هو عبارة عن رواية قام بكتابتها عبد الله غالب البرغوثي وتعد رواية شيقة نظرا لكونه يحكي قصة حياته لابنته الكبيرة ولأولاده.
  • قام بكتابة هذا الكتاب داخل المعتقل ومن أبرز الأفكار جاءت بهذا الكتاب هي استلام رسالة من ابنته تالا التي أرسلتها له بمناسبة ذكرى دخوله المعتقل وقد مر على هذه الذكرى عشر سنوات داخل الحبس الانفرادي، ولم يقدر على رؤية أبنته أو أحد للتحدث معه.

اقرا ايضاتحميل كتاب المخ السعيد pdf مكتبة نور دين برينت

معلومات عن صاحب رواية أمير الظل

يتمتع صاحب الرواية بالكثير من الأخلاق التي جاءت ضمن الأحداث لكي يكون دليل على كل خلق وتتمثل أخلاق صاحب الرواية فيما يلي:

  • المقاومة والصمود والشجاعة في وجه العدو لأنه يملك الشجاعة البارزة في سيرته لمقاومة السجناء والصبر على الابتلاء.
  • يقوم البطل بتطبيق العلم من أجل خدمة الوطن وكل ما تعلمه عن التكنولوجيا والعلم وخبراته في مواجهة العدو ويمثل حالة الكفاح اثناء اعتقاله.
  • الايمان عقيدة وسلاح يوجه بها المصاعب لكي يؤكد عقيدة الكاتب وإيمانه بالوطن.
  • الإيمان عقيدة وسلاح يوجه نحو المصاعب فترة سجنه لكي يوجه المصاعب.
  • الكفاح في سبيل كسب القوت رحلة بحثه عن حياته ولقمة عيشه وتتصف بالقسوة وليست قادرة على شغله بوطنه.
  • استطاع الكاتب ترسيخ فكرة قدسية رسالة الحياة من خلال السعي الدائم وراء الهدف لتحقيق والذي سخره لأجل الثراء للوطن الذي يراه حق للجميع فسخر أهداف لخدمة وطنه.

اقرا ايضا: تحميل كتاب مدينة لا تنام فهد العودة pdf

تحميل كتاب امير الظل pdf

إن كتاب امير الظل، واحد من الكتب المميزة التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي، حيث يمكن الحصول على الكتاب ’’من هنا’’، ويوفر الكتاب العديد من المعلومات الهامة لجميع المتابعين.

ختامًا تحميل كتاب امير الظل pdf يوفر للقراء فرصة لاكتشاف متعة الأدب العربي الحديث واستمتاع بروح الإبداع التي يجسدها الكاتب في سرده للقصة وتطوير الشخصيات. إنها رواية تستحق القراءة وستبقى في ذاكرة القارئ لفترة طويلة.

التعليقات

  1. Modern Talking был немецким дуэтом, сформированным в 1984 году. Он стал одним из самых ярких представителей евродиско и популярен благодаря своему неповторимому звучанию. Лучшие песни включают “You’re My Heart, You’re My Soul”, “Brother Louie”, “Cheri, Cheri Lady” и “Geronimo’s Cadillac”. Их музыка оставила неизгладимый след в истории поп-музыки, захватывая слушателей своими заразительными мелодиями и запоминающимися текстами. Modern Talking продолжает быть популярным и в наши дни, оставаясь одним из символов эпохи диско. Музыка 2024 года слушать онлайн и скачать бесплатно mp3.

  2. Wow, incredible blog layout! How long have you ever been running a blog for?

    you make blogging glance easy. The overall look of your
    website is excellent, as well as the content! You can see similar here sklep online

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *