Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هي اخت زوري اشكناني

من هي اخت زوري اشكناني

من هي اخت زوري اشكناني، هي فانشيستا للموضة في دولة الكويت، تنشرأفكار رائعة للمحجبات تخلط بين الملابس والحديث واللون والحجاب المحتشم.ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف سويًا على هذه الشخصية المشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي وسنعرض لكم عدد أخواتها.

من هي اخت زوري اشكناني

هناك أخت واحدة لها تدعى إيلاف، وتشارك بانتظام صورًا ومقاطع فيديو مع عائلتها، لم تخرج إيلاف لوحدها مع الجمهور، ولكن تظهر في الكواليس على السناب شات، وفي نفس السياق، تمتلك زوري أخوين اثنين وقد توفي أخيها الأصغر قبل يوم واحد من الآن.

شاهد أيضًا: من هي زوري اشكناني السيرة الذاتية

كم تبلغ ثروة زوري اشكناني

المدونة الكويتية زوري أشكناني لديها ثروة غير معلومة، حيث لم تذكر سابقاً المقدار الذي تتقاضاه عن عملها مع أكبر الماركات العالمية في صناعة الموضة والأزياء.

وقد أعلنت زوري سابقاً تعاملها مع موقع التسوق “شي إن”، بالإضافة إلى نشر جديدها باستمرار على موقعها. يجب الإشارة إلى أن بوتيكات أشكناني تركز على الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعية، وخصوصًا المواقع المحلية وبعض الأماكن مثل الفلَّل والمطاعم.

شاهد أيضًا: من هو هاني موريس الكويت ويكيبيديا

شاهد ايضًا: من هي والدة الامير ويليام والامير هاري

كم عمر شقيقها

عمر شقيق زوري غير معروف لحتى هذه اللحظات، إلى الآن لم يصرح أحد من أقاربها عن عمر أخيها المتوفي، لا سيما في سبب الوفاة أو أي معلومات أخرى حوله. حيث لم يمضِ على وقت الوفاة سوى ساعات بسيطة. سنوافيكم بكل ما هو جديد حيال وصلنا إلى أي معلومات في هذه الصدد.

إلى هنا، ننهي مقالنا عن من هي أخْت زوري اشكناني. تطرق المقال إلى حياة الفاشينستا زوري أشكناني وعدد شقيقاتها ووجودهم على منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *