Web Analytics Made Easy - Statcounter

ما هو الذكاء الاصطناعي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس

ما هو الذكاء الاصطناعي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس

ما هو الذكاء الاصطناعي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس ، تستمر شركة مايكروسوفت في العمل على تحسين خدماتها وتطوير منتجاتها لتلبية احتياجات المستخدمين. ومن بين تلك التطورات الجديدة هو مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot الذي تم دمجه في نظام التشغيل Windows 11.

فهو يتيح للمستخدمين أتمتة المهام المختلفة الخاصة بجهاز الكمبيوتر باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في Bing و ChatGPT، حيث يستطيع تلخيص النصوص وتأليفها، ونسخ ولصق الملفات وإدارة Snap Assist وغيرها من المهام، ويعمل في جميع التطبيقات والمستندات وعلى سطح المكتب. وهو خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في زيادة إنتاجيتهم على أجهزتهم. تابع معنا السطور التالية على موقعنا موقع صنع المال لمزيد من المعلومات.

 

ما هو الذكاء الاصطناعي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس

ما هو الذكاء الاصطناعي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس

تم الإعلان عنه من قبل شركة مايكروسوفت في حزمة برامجها المكتبية الشهيرة Microsoft 365 أو برامج أوفيس. يعتبر المساعد الذكي الذي يعتمد على الجيل الجديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بتحليل وإنتاج وتلخيص المحتوى داخل برامج أوفيس أو مايكروسوفت 365 مباشرة.

يساعد Copilot المستخدمين في إنتاج المحتوى سواء رسائل البريد الإلكتروني في Outlook أو عمليات إدارة المشاريع في Excel أو إنشاء العروض التقديمية باستخدام PowerPoint أو إعداد المستندات في Word وغيرها من التطبيقات الأساسية.

فهو يعتمد على النماذج اللغوية المتطورة مثل التي يستندا إليها ChatGPT، بحيث يمكن للمساعد الذكي تحسين انتاجية المستخدمين عبر إعطائهم نصيحة مفيدة وإجراءات محددة خطوة بخطوة، وذلك بناءً على الحوسبة الفعالة والتحليل الذكي المبني على البيانات. وبالتالي، يمكن أن يوفر الوقت والجهد للمستخدمين ويجعلهم أكثر إنتاجية وفعالية في عملهم اليومي.

شاهد أيضًا: ما هو ChatGPT دردشة جي بي تي

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في Chat GPT وطريقة استخدامه

اقرأ أيضًُا: كيفية فتح Chat GPT في الدولة العربية المحظورة

شاهد أيضًا: تنزيل تطبيق Roboco ai لكتابة القصص والمقالات عبر الذكاء الاصطناعي

كيف احصل على Copilot في Microsoft 365

كيف احصل على Copilot في Microsoft 365

  • يمكن لمستخدمي Microsoft 365 الاستفادة من خوارزميات اللغة الطبيعية التي تحلل معلومات كبيرة بما في ذلك التقارير والتواصل عبر البريد الإلكتروني والدردشة وأكثر. يتم تضمين كوبايلوت في Microsoft 365 وهو جزء كامل من المنتجات التي يستخدمها المستخدمون.
  •  يمكن للمستخدمين الوصول إليه مباشرة. لا يلزم تنزيل أي برامج أو تثبيتات إضافية للاستفادة منه.
  • يمكن لمستخدمي مايكروسفت الاستفادة من خدمات دعم العملاء للحصول على الدعم اللازم للاستفادة القصوى من نفس الجودة العالية.

اقرأ أيضًا:  حسابات GPT-4 مجانية غير مستعملة بدون Vpn

شاهد ايضًأ: كيفية استخدام GPT-4 جي بي تي-4

ما هو المساعد الذكي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس؟

وفي سياق الحديث حول ما هو الذكاء الاصطناعي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس ، يعد كوبايلوت أحدث إضافة في عالم التكنولوجيا، حيث يتميز بقدرته على تفعيل الذكاء الاصطناعي في العمل. يتكون المساعد الذكي من عدة مزايا، حيث يسمح للمستخدم بالتحدث باللغة الطبيعية وإدخال الأوامر بدلاً من استخدام الأزرار والقوائم المعتادة، فهو يدرك المفردات والتعابير التي يستخدمها المستخدم ويقوم بتحويلها إلى أوامر مفهومة للحاسوب.

يعد هذا المساعد الذكي مثاليًا لمن يعانون من صعوبات في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس، حيث يعمل على مساعدتهم بإنشاء مستندات وعروض تقديمية وأنظمة جداول البيانات وما إلى ذلك.

 ما هي استخدامات ومميزات مايكروسوفت Copilot ؟

  • تحسين انتاجية المستخدمين وتحليل وإنتاج وتلخيص المحتوى داخل برامج أوفيس أو مايكروسوفت 365 مباشرة.
  • يوفر مساعدة لمستخدمي برامج أوفيس إنتاج المحتوى بشكل سلس وميسر.
  • كما أنه يوفر التوجيه الذكي المدعوم بـ 65 تريليون إشارة لتسهيل معالجة التهديدات بسرعة عالية وسد فجوة المواهب في فريق العمل.
  • يستطيع جمع البيانات من مصادر متعددة وتحويلها إلى نتائج تحليلات واضحة للحصول على إرشادات تنبؤية للمساعدة في إحباط الخطوة التالية للمهاجم.
  • وينتبه إلى ما قد يغفله الآخرون للاكتشاف المبكر للتهديدات وتقليل المخاطر، ويتيح للمستخدمين تطوير قدراتهم وتحقيق أفضل النتائج من خلال اتباع إرشادات خطوة بخطوة.

الاسئلة الشائعة ما هو الذكاء الاصطناعي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس

كيف يمكن لمستخدمي مايكروسوفت 365 الحصول على كوبايلوت؟

يمكن الحصول عليه بسهولة من خلال تحميل الحزمة البرمجية لـبرامج أوفيس.

هل يحتفظ Copilot بأي معلومات شخصية للمستخدم؟

لا يقوم بتخزين أي معلومات شخصية للمستخدم. تتم معالجة البيانات على الجهاز المحلي لتحسين الخوارزميات المستخدمة وتحسين الاداء

هل يتطلب Copilot أي طلب للاشتراك أو الدفع؟

لا يتطلب دفع أي رسو مفهو مجاني تمامًا، ولكن قد يحتاج بعض التطبيقات  إلى اشتراك.

وبهذا القدر أحبائي ننهي مقالنا اليوم حول ما هو الذكاء الاصطناعي كوبايلوت Copilot في مايكروسوفت أوفيس ، حيث تطرقنا فيه إلى شركة كافة التفاصيل الهامة حوله. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *