Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه sparkasse

كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه sparkasse

كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه ، هو بنك محلي للادخار يعمل في جميع مناطق ألمانيا. بسبب الاحتياج الشديد لخدماته، يتميز هذا البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية في المنطقة. ويسهل فتح الحساب المصرفي فيه بشرط توافر جميع الشروط المطلوبة، كذلك يوفر بنك شباركاسه خدماته في جميع أنحاء ألمانيا كبنك إدخاري إقليمي، بما في ذلك المساعدة على فتح حساب للطلاب الدوليين الراغبين في التقدم لجامعات ألمانيا.

وتتطلب عملية فتح حساب في هذا البنك توافر عدد من الوثائق الأساسية. لذلك سنقدم لكم من خلال السطور التالية على موقع صنع المال كافة التفاصيل الهامة حول هذا الموضوع.

كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه sparkasse

يعتبر البنك من بين البنوك الرائعة والقوية، فعند تطبيق جميع الشروط والمتطلبات اللازمة، يسهل فتح حساب مصرفي فيه وإنشاء مكان ثابت ودائم، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الأموال، تقديم الأوراق والمستندات اللازمة للحصول على الحساب، والاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها البنك.

يمكن فتح حساب في بنك شباركاسة باتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك في البداية زيارة موقع بنك شباركاسه ألمانيا على الإنترنت “من هنا” والولوج إلى رابط تقديم طلب فِتح حساب بنكي.
  • ثمّ، أجرى اتصالًا هاتفيًّا مع أحد موظفي البنك، ومن الضروري أن يكون الاتصال عبر الفيديو، لضمان الجودة.
  • ثم تقوم بعرض جواز سفرك بوضوح أمام الموظف.
  • عند الموافقة، ستصلك رسألة تاكيد على هاتفك.
  • من خلال الرابط الموجود على موقع بنك شباركاسه على الإنترنت، يمكنك تقديم طلب فتح حساب بنكي.

شاهد أيضًا: افضل 10 بنوك في المانيا

معلومات عامة عن بنوك شباركاسه

بنك شباركاسه هو بنك ادخاري إقليمي يعمل في جميع أنحاء ألمانيا ويمتاز بصلته الوثيقة مع السلطات المحلية. تم إنشاء أول مصرف ادخار sparkasse في هامبورغ في القرن الثامن عشر، ويستخدم بنك شباركاسه اليوم التكنولوجيا الحديثة لتقديم خدماته المصرفية، ويتميز بخدماته الشاملة للعملاء وتوفير فرص الاستثمار وتنمية شعور السكان بالاقتصاد وتبني معاملات الدفع غير النقدي.

يلتزم بنك شباركاسه بمبدأ عدم الربح، ويساعد البنك المواطنين على الوصول إلى حسابات الادخار والمعاملات بطريقة سهلة وسريعة، كما يوفر البنك برامج تمويلية وقروضًا بأسعار معقولة للمساعدة في تمويل المشاريع الجديدة والناشئة. يتمتع بنك شباركاسه بسمعة جيدة ويشكل ركيزة مالية في نموذج ثلاثي الركائز للقطاع المالي في ألمانيا.

كما تعتبر فروع البنك في ألمانيا وخارجها شبكة فرعية توفر التغطية المصرفية لجميع أنحاء البلاد. بالنسبة للأوراق والوثائق اللازمة لفتح حساب في بنك شباركاسه، فإنه يجب تقديم وثائق شخصية صالحة ووثائق دخل لإثبات قدرة الأفراد على التحمل المالي، ويتم فتح الحساب بعد دفع العميل لرسم افتتاح الحساب.

شاهد أيضًا: رواتب الاطباء في المانيا 2023

من يمكنه فتح حساب شباركاسه؟

ونحن في صدد الحديث حول كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه ، يمكن لأي شخص وصل إلى السن القانوني وهو أكبر من 18 سنة، ويتمتع بمكان سكن دائم في ألمانيا وبشهادة هوية سارية المفعول فتح حساب في بنك شباركاسه كشرط أساسي. لكن، يتطلب فتح حساب للأطفال والشباب الموافقة من قبل والديهم.

سيسر بنك Sparkasse بتجهيز حدود السحب على حسابك الجاري عند فتح الحساب، و ذلك بناءً على المدفوعات الشهرية التي تستقبلها وتصنيفك الائتماني. بإمكانك أيضًا طلب بطاقة ائتمان إذا كان الأمر مهمًا لك.

شاهد ايضًا: طريقه فتح حساب بنكي في المانيا

ما هو الوقت المطلوب لفتح حساب شباركاسه؟

ما هو الوقت المطلوب لفتح حساب شباركاسه؟

بالتزامن مع الحديث حول كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه ، يتم ذلك بسهولة وسرعة عن طريق تعبئة نموذج الطلب عبر الإنترنت، مع التحقق من شخصيتك باستخدام الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي ومعرف صالح، وهذا يستغرق عدة دقائق فقط.

ستحصل على بطاقة الخصم الخاصة بك في غضون بضعة أيام عن طريق البريد.

متطلبات وإجراءات فتح الحساب؟

الإجراءات سهلة للغاية تتمثل في إدخال بياناتك الشخصية في نموذج التسجيل عبر الإنترنت ، ثم تأكيد الهوية والتعريف بنفسك باستخدام معرف الفيديو وبطاقة الهوية أو جواز السفر الساري.

شاهد أيضًا: فرص عمل في المانيا 2023

كشف حساب شباركاسه اون لاين

يمكن افتتاح حساب مصرفي في بنك Sparkassen عن طريق الإنترنت باستخدام خدمة الاتصال الهاتفي مع موظفي البنك المختصين، ويتطلب ذلك جودة عالية في الصوت والصورة حتى يتم إظهار جميع المعلومات الشخصية بشكل واضح ودقيق.

يتطلب فتح حساب مصرفي جار في البداية الولوج إلى موقع البنك في ألمانيا وإدخال كافة تفاصيلك الخاصة في نموذج الطلب.

بعدها، يتطلب الأمر أن تقوم بإثبات هويتك باستخدام بطاقة هوية صالحة أو جواز سفر من خلال إجراء مكالمة فيديو على جهازك الإلكتروني. ثم بعد ذلك، يمكنك الحصول على بطاقة الخصم الخاصة بك، والتي ستحصل على جميع المعلومات حولها عبر الإنترنت.

يمكن استخدام خدمات المصرفية الإلكترونية والتحكم الكامل في الحساب من أي مكان وفي أي وقت.

يمكن الوصول إلى الحساب في أيام العطلات بطريقة آمنة من أي جهاز إلكتروني، ويمكن استخدام تطبيق Sparkasse لتتبع حالة الحساب، والأموال، واستخراج كشف حساب Sparkasse عبر الإنترنت.

شاهد أيضًا: ما هو افضل بنك للاجئين في المانيا 

الأوراق المطلوبة لفتح الحساب

وفي سياق الحديث حول كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه، حتى تنجح في الأمر تحتاج إلى توفير بعض المستندات الضرورية، وهي:

  • جواز سفر ساري.

  • تصريح الإقامة.

  • شهادة تسجيل ألمانية.

  • صور شخصية.

  • تصريح عمل.

انّه من الممكن فتح حساب في بنك شباركاسه بزيارة أحد أفرعه وحجز موعدٍ عن طريق الموقع الالكترونيّ، ثم يتم التواصل مع العميل لإخباره بإمكانية حضوره بشخصه أو القيام بالإجراءات عبر الإنترنت.

يجب التحذير من ضرورة اتقان اللغة الألمانية أو الحصول على مترجم، نظرًا لأن العقد مكتوب باللغة الألمانية.

أوقات دوام بنك شباركاسه

يتمتع بنك شباركاسه بخدمة مستمرة على مدار الساعة لجميع أيام الأسبوع، ولكن يوجد أوقات محددة للتواصل مع موظفي البنك وهي:

مواعيد العمل من الاثنين حتى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً يومي الاثنين والخميس. وأما يومي الثلاثاء والأربعاء والجمعة فيكون العمل من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة مساءً.

ما هي مميزات بنك شباركاسه؟

واخيرًا انتهينا من شرح كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه ، إذ يتوفر بنك الادخار شباركاسة Sparkasse Bank بالعديد من المناصب المتنوعة التي تساعد كل فرد بسهولة على امتلاك حساب مصرفي والاستفادة من مزاياه، وتتضمن هذه المزايا:

  • توفير جميع خدمات البنك الإلكترونية لتسهيل وسرعة خدمة العملاء وتقليل عدد الزيارات للفرع البنكي.

  • تقديم بطاقة ائتمان مجانية.

  • سهل جدًا سحب النقود مجانًا من أي صراف آلي في البنوك في ألمانيا وأوروبا، وهناك صرافات آلية في عدة دول.

  • تقديم حساب جاري بدون فرض أي مصاريف أو ضرائب.

  • يمكن الحصول على بطاقة إضافية مجانًا للشريك، ويتم تفعيل كلا البطاقات من قبل البنك.

  • يتم تزويد المكافآت بخصومات تصل إلى 50 يورو، وذلك حسب الوقت المحدد للعرض.

باستخدام هذه الإجراءات، يمكنك بسهولة فتح حسابك البنكي، والاستمتاع بجميع الميزات التي ترغب فيها من خلال بنك سباركاس، وإمكانية معالجة المعاملات الحيوية لجميع مشترياتك.

وبهذا القدر ننهي مقالنا اليوم حول كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه ، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل حول الخطوات والأوراق والمتطلبات اللازمة لهذه العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *