Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية التسجيل والربح من موقع هوج بول hoog pool

كيفية التسجيل والربح من موقع هوج بول hoog pool

الربح من موقع هوج بول hoog  pool ، انتشر مؤخرًا منصة جديدة خاصة بتعدين العملات الرقمية تسمى هوجوبول أو Hoogpool، يمكنك الربح منها عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر.

سنتحدث اليوم عن منصة جديدة قد لا يعرفها الكثير من الناس، ولكنني تحدث عنها في مقالة سابقة . تشمل المواقع التي سنشرحها المبتدئين الذين يستخدمون الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر لتحقيق الدخل بعدة طرق عبر موقع صنع المال.

ما هو موقع هوج بول (هوجوبول)

ما هو Hogpool وكيف تربح المال عن طريق التعدين وجمع النقاط؟ طريقة لسحب العملة أو تحويل النقاط النقدية إلى حسابك.  سنتحدث عن كيفية التسجيل في الموقع والحصول على رمز الدعوة.

للتعرف على هذه المنصة بشكل أكبر، لقد شرحنا في هذه المقالة من قبل وهي الاستثمار في منصة HOOGPOOL كل ما يتعلق بها، وموضوع اليوم يحتاج إلى شرح مرة أخرى. هذا لأنه يتضمن محفظة لتحويل العملات الرقمية.

شاهد ايضًا: موعد اغلاق Hoggpool هوج بول

شاهد أيضًا: شرح الربح من تطبيق باز Bazz | دليل شامل للمبتدئين 2023

الربح من موقع هوج بول

إنه موقع على شبكة الإنترنت لعمليات تعدين العملات الرقمية. يعرف الكثير منكم ما هي العملات الرقمية ويمكنك الرجوع إلى ذلك من خلال قسم العملات الرقمية. يسهل هذا الموقع عملية التعدين لأنه معقد للغاية ويتطلب الكثير من التعليمات البرمجية للتنفيذ.

استثمر أموالك واكسب البيتكوين والإيثريوم وغير ذلك، وقم بتحويلها إلى دولارات وضعها في محفظتك. تعليمات كاملة لموقع هوج بول Hogg Pool لكسب المال عن طريق جمع النقاط واستردادها نقدًا في حسابك المصرفي.

لذلك، من خلال هذه المنصة يمكنك الاستثمار بمبلغ صغير من المال والبدء في أعمال التعدين الأولى الخاصة بك. يمنحك طريقة أخرى عن طريق جمع النقاط وتحويلها إلى عملة الدولار الأمريكي، وهي طريقة سهلة للغاية ومربحة.

اقرا أيضًا: ما هي منصة سايا saya |التداول في المنصة الرسمية للربح السريع

شاهد ايضًا: الربح من منصة سلايد Slyde  

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل والربح من موقع study pool ستدي بول

كيفية تسجيل الدخول إلى موقع بوج بول

التسجيل في موقع هوج بول

  1. اولًا عليك تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. ثم تدون بياناتك مثل أرقام الهواتف المحمولة وكلمات المرور.
  3.  اطلب رمز تأكيد ليتم إرساله إلى هاتفك وتأكيده.
  4. أدخل الكود الذي وصلك على هاتفك، وبهذا تكون قد تمت عملية التسجيل في الموقع بنجاح.

شاهد أيضًا: ما هو hogg pool | موقع تعدين العملات الرقمية هوج بول

ما هو كود الدعوة

بعدما تناولنا الربح من موقع هوج بول، نشير بالكذر أنه لم ينجح العديد من الأشخاص بسبب  رمز الدعوة غير صال، عند إجراء عملية التسجيل. إليك رمز لمشاركة دعوة من صديق آخر من الموقع، اليوم حصلت على رمز بسيط يمكنك استخدامه للتسجيل ودعوة صديقك إلى الموقع. كلمة المرور 2SESXS، إذا قمت بلصقها، فستكون عملية التسجيل ناجحة.

شاهد أيضًا: ما هي منصة EntreViable | المنصة الرقمية المجانية لريادة الأعمال

شرح طريقة التعدين وكسب النقاط

قبل أن تبدأ عملية تحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك، يجب أن تعلم أن هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها كسب دولارات أو عملة رقمية.

الطريقة الاولى حول الربح من موقع هوج بول

  • جمع النقاط عن طريق التسجيل يوميا أو عن طريق دعوة الأصدقاء.
  •  انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك باستخدام الأيقونة الموجودة في أسفل اليمين.
  •  انقر على علامة الحضور، كل يوم تسجل فيه تحصل على نقطة.
  •  يجب عليك التسجيل كل يوم دون أن تفقد ترتيب التواريخ من أجل جمع أكبر عدد من النقاط.
  • في اليوم السابع، ستحصل على الكثير من النقاط وجوائز أخرى رائعة.
  • 5-6- نقاط التجميع تأتي أيضًا من آلية الحظ. يطلق عليه رمز الحظ لأنه يعتمد على نسبة كبيرة من الحظ للفوز مباشرة بنقاط أو دولار، أو لا شيء على الإطلاق.
  •  قم بدعوة الأصدقاء، وانسخ رمز الدعوة التالي 2SESXS، ستحصل على 10٪ من إجمالي حجم التداول والأرباح. وصديقك له ربح مماثل في حسابه.
  • هذه الطريقة بسيطة ولا تتطلب أي أموال، ما عليك سوى المتابعة كل يوم، ويمكنك الحصول على الأموال بسرعة.

شاهد أيضًا: شرح الربح من منصة Enbwpro   

الطريقة الثانية حول الربح من موقع هوج بول

للربح من موقع هوج بول، تعتمد هذه الطريقة على عمليات التعدين، وهي عملية معقدة تتطلب معدات جيدة. يمكنك تجربة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز المحمول. ولكن أجهزة الكمبيوتر أكثر كفاءة في عملية التعدين.

  •  في كلمة مول ستجد عمال مناجم مجهزين يمكنك تجربتهم من خلال جهازك.
  •  يظهر العطاءات والعائد وصافي الربح. كما يمنحك فترة الصلاحية لكل عرض أسعار، على سبيل المثال 200 يوم. أكثر ما يمكنك شراؤه هو قطعة واحدة.
  • يطلق عليه قوة Cloud Hashing ويتم تشغيله بواسطة كود برمجي لتعدين العملات بشكل أسرع. يبدأ من M1 إلى M8.
  • مثل M1، يكلف 10 دولارات والعائد الإجمالي هو 20 دولارًا، صافي الربح. يمكنك كسب دولار واحد كل يوم لمدة 20 يومًا.
  • سعر M5 200 دولار وصافي الربح 1200 دولار. يستحق الشراء لأنه 5 أضعاف صافي فائدة تكلفة الشراء.

الطريقة الثالثة

توجد عملة خاصة تسمى “هوج”، لكن قيمتها السوقية الحالية تساوي 0. اعتمد على التعدين واعتمد أيضًا على كلمة قمار للمقامرة. إذا راهنت بـ 10 دولارات، فإن العائد بعد 7 أيام هو 1.79 دولار، أي 25٪ في يوم واحد.

طبعا الربح ضئيل لان المبلغ ليس كبيرا لذلك يجب ان تضع رقم اكبر مثل 50 دولار و يمكنك تحقيق ربح في 15 يوم القيمة في اليوم الواحد هي 3.73.

درس استثماري كبير بدفع 100 دولار، يمكنك كسب 3.73 يوميًا لمدة 30 يومًا، وهو ما يعادل 12٪ صافي ربح.

هذه قائمة أسعار العملات الرقمية المتوفرة فقط في النظام الأساسي. يعتمد بشكل كبير على البيتكوين والإيثريوم. أما بالنسبة لعمله، فالموقع لم يقم بالكثير من العمل حتى الآن وليس له قيمة سوقية بعد.

شاهد أيضًا: طريقة شحن صندوق التمويل في منصة هوج بول

كيفية سحب الأرباح والعملات الرقمية من موقع هوج بوول Hogpool

بالتزامن مع الحديث عن الربح من موقع هوج بول، سنتطرق إلى عملية سحب الأرباح من الموقع كما يلي:

  • يمكن استبدال النقاط من خلال القائمة الرئيسية. أنت تختار التبادل، حيث تستبدل النقاط التي حصلت عليها في حسابك، الحد الأدنى للتبادل هو 100 نقطة، أي ما يعادل 1 دولار أمريكي.
  • أيضًا تكرار هذه العملية يوميًا وستتلقى السحب الخاص بك في غضون يوم إلى 3 أيام.
  • يجب أن يكون لديك حساب مصرفي لسحب الدولار الأمريكي مباشرة. اخترت أي حساب مصرفي متاح. يعد ملء رقم الحساب بشكل صحيح أمرًا مهمًا للغاية لإكمال التحويل بنجاح.
  •  فيما يتعلق بتبادل العملات الرقمية، يجب أن يكون لديك محفظة رقمية، والتي يمكنك النقر فوق الارتباط الموجود في الموضوع الأول أعلاه. ستتعلم كيفية اختيار المحفظة وتنزيل التطبيقات وكيفية تحويل العملة الرقمية.

الأسئلة الشائعة حول الربح من موقع هوج بول

هل موقع هوجوبول نصب ام حقيقة

يتم اختبار الموقع في الدول العربية. بناءً على أدلة على عمليات السحب على الموقع، أكد الكثير أن الموقع صادق والربح منه حقيقي. لكن الأمر يتطلب محاولة مناسبة لمعرفة ما إذا كانت عملية احتيال أم حقيقة. يجب أن تجرب الطريقة الأولى الموضحة أعلاه لأنها لا تحتوي على رأس مال.

إذا قمت بإجراء سحب مادي وقمت بتحويله إلى حسابك المصرفي. يمكنك حتى البدء في الاستثمار بما لا يقل عن 10 دولارات كتمويل من شركة تعدين أو استثمار موقع إلكتروني.

شاهد أيضًا: طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

هل hoggpool حلال ام حرام ( ما هو حكم الاستثمار في موقع هوج بول)

الأصل في تحريم أي عمل هو اعتمادها على الشريعة الإسلامية أم لا، إذا كانت هذه المنصة قائمة على التداول في ما احله الله فهي حلال والعكس صحيح. والأصل في تعدين العملات الرقمية حلال طالما أنه لا ينتهك حرمات الله.

وأخيرًا، نصل هنا إلى نهاية مقالنا اليوم حول الربح من موقع هوج بول أو ما يسمى بهوجوبول وهو موقع صادق كما أكد البعض، وتطرقنا فيه إلى توضيح كافة الطرق التي يمكنك من خلالها بدء عملية تعدين العملات الرقمية والاستثمار وسحب الأرباح. 

التعليقات

  1. Hey would you mind letting me know which hosting company you’re utilizing? I’ve loaded your blog in 3 different internet browsers and I must say this blog loads a lot faster then most. Can you recommend a good web hosting provider at a reasonable price? Thanks, I appreciate it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *