Web Analytics Made Easy - Statcounter

رقم شركه عمتيم ل اتعاب العمال وفحص التوفيرات

رقم شركه عمتيم ل اتعاب العمال وفحص التوفيرات

رقم شركه عمتيم ل اتعاب العمال وفحص التوفيرات ، هل سمعت عن شركة عمتيم لاتعاب العمال؟ إنها واحدة من الشركات الإسرائيلية الرائدة التي تعمل على تحسين أوضاع العمال في إسرائيل، وتوفير برامج براكة لهم. والآن، يمكن للعمال الحصول على مستحقاتهم بسهولة ويسر، ويتم دفعها بشكل دوري ومنتظم.

جدير بالذكر أن الموقع الرسمي للشركة يعد واحداً من أكثر المواقع الهامة في هذا الصدد، حيث يمكن الوصول إلى البرامج المتاحة بسهولة، والحصول على كل المعلومات الضرورية حول النقاهة والحوافز المختلفة التي يمكن للعمال الحصول عليها. استكشفوا الموقع واستفيدوا من مزاياه، وحظاً موفقاً للجميع في حصولهم على حقوقهم كعمال!

رقم شركه عمتيم ل اتعاب العمال وفحص التوفيرات

تعتبر شركة عميتيم متخصصة في صندوق التوفير والاستثمار، حيث تقدم خدمات متنوعة في هذا المجال. ومن ضمن تلك الخدمات، تم إعلان عن تحويل اتعاب العمال الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى شركة عميتيم، ابتداءً من تاريخ 01/06/2023. وتتفاوت تلك الخدمات، إذ يحصل العمال الذين يعملون في مجالات مختلفة على مستحقات النقاهة والتوفير والاتعاب وفقًا للقانون والأسس الواردة فيه.

ويمكن للعمال الفلسطينيين الذين يعملون في الداخل، من تلك التاريخ، فحص توفيرات مكتب العمل، كما ستوفر شركة عميتيم خدماتها للشغلين والعمال على حد سواء، وستعتبر صاحب العمل أحد أعضاء الشركة المعنية.

رقم هاتف شركة عميتيم هو +97299620100

شاهد أيضًا: فحص التوفيرات شركة عميتيم online ipfund co il للعمال

شاهد أيضًا: تحميل برنامج براكة عميتيم اخر اصدار (فحص التوفيرات)

شاهد أيضًأ: برنامج תכנית باراكه عميتم في اسرائيل للعمال

شاهد أيضًا: رابط تحميل برنامج براكة للعمال في اسرائيل شركة عميثم

شركة عميتيم تحول توفيرات وأتعاب العمال الفلسطينين إلى حسابها

أعلنت شركة عميتيم في إسرائيل عن خطوة جديدة مبتكرة في توفير حلول عصرية ومريحة لخدمة العمال الفلسطينيين. وقامت مديرة دائرة العمال الأجانب في الداخلية بالإعلان عن تحويل جميع توفيرات وأتعاب العمال الفلسطينيين إلى حساب شركة عميتيم المتخصصة في الصناديق المؤسسية والخدمات المصرفية والتأمينية.

يعني هذا الخبر السار أن العمّال الفلسطينيين سيحصلون على خدمة عالية الجودة من شركة عميتيم، وستكون بإمكانهم الاستفادة من مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك بعدما كانت توفرات العملة الصعبة من العمال الفلسطينيين كانت تحوّل إلى حساب بالبنوك الفلسطينية لتحويل الأموال، مما كان يتطلب وقتًا وجهدًا كبيرًا.

يشار إلى أن شركة عميتيم تعد واحدة من أكبر الشركات في إسرائيل، وتوفر الخدمات اللوجستية والاستشارية والتكنولوجية والهندسية والبناء والصيانة.

شاهد أيضا: تامين طبي للعمال الفلسطينيين في اسرائيل

شاهد أيضًا: فحص التوفيرات برنامج باراكه على اسمك فحص اتعاب مكتب العمل والتصاريح

رابط فحص أتعاب وتوفيرات شركة عميتيم للعمال

بالتزامن مع الحديث حول رقم شركه عمتيم ل اتعاب العمال وفحص التوفيرات ، يوفر رابط فحص أتعاب وتوفيرات شركة عميتيم للعمال في إسرائيل فرصة للعمال للاطلاع على حقوقهم وفحص توفيراتهم بكل سهولة وأمان حيث يصعب على العمال الوصول إلى معلومات دقيقة حول حقوقهم وتوفيراتهم دون الحاجة إلى شركات أو محاسبين.

سيكون الطريقة سهلة وبسيطة حيث يمكن للعمال الفلسطينيين الذين يعملون في الداخل فحص توفيراتهم واتعابهم بكل سهولة ودون أي مشاكل، وذلك ابتداء من تاريخ 01/06/2023 بعد تحويل جميع أتعاب وتوفيرات البنسيا لجميع العمال الذين يعملون في مجالات مختلفة الى شركة عميتيم المتخصصة في صناديق وصندوق عمال الزراعة، وسيتم تقديم الخدمات للعمال والشغلين بما يتماشى مع التطلعات والمتطلبات الحالية لسوق العمل.

  • رابط تحميل تطبيق توفيراتي من هنا

شاهد أيضًا: تحميل برنامج براكة للاتعاب Online Ipfund Co Il 2023 في اسرائيل للعمال

موقع عميتيم لعتيد لسحب اموال والاتعاب و online ipfund co il

تتيح المعاملات المالية الإلكترونية فرصًا كبيرة لجميع مستخدمي الإنترنت في الوقت الحاضر، ومن بين هذه المواقع الإلكترونية تأتي “عميتيم لعتيد لسحب الأموال والاتعاب”  اللذين يمكن للمستخدمين التعامل مع الأموال وتحويلها وإدارة حساباتهم عن بعد، مع توفير رقم الهاتف الذي يمكن الاتصال به إذا كان هناك أي استفسارات أو مشاكل تتعلق بالخدمات المالية المقدمة.

وقد أطلقت شركة عميتيم تطبيق براكه في إسرائيل، والذي يعد نتيجة للتغير السريع والخيالي والتطور المعلوماتي في مجال الاستثمار والاتصالات، حيث يلعب الموقع دورًا كبيرًا في هذا التغيير. وتعد شركة عميتيم مؤسسة رائدة في هذا المجال، حيث تعمل بانتظام وبشكل جيد على توفير الخدمات المالية الإلكترونية لجميع المستخدمين.

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج براكة Baraka في اسرائيل عميتيم online ipfund co il

اخيرًا، تعرفنا وإياكم على رقم شركه عمتيم ل اتعاب العمال وفحص التوفيرات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *