Web Analytics Made Easy - Statcounter

رابط التقديم للتعليم الإضافي 2023 وآخر موعد للتسجيل

رابط التقديم للتعليم الإضافي 2023 وآخر موعد للتسجيل

هل تبحث عن رابط التقديم للتعليم الإضافي 2023 ؟ إذاً، أنت في المكان الصحيح! مع اقتراب موعد التقديم للتعليم الإضافي 2023 في الأردن، يبحث الكثيرون عن الرابط المباشر للتسجيل وويتساءلون حول آخر موعد للتسجيل في هذا البرنامج المهم. في مقالنا اليوم على موقع صنع المال، سوف نقدم لكم جميع المعلومات اللازمة باستخدام البيانات الحقيقية من وزارة التربية والتعليم. لذلك، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

رابط التقديم للتعليم الإضافي 2023

تحرص وزارة التربية والتعليم في الأردن على توفير فرص التعليم الإضافي للطلاب الراغبين في تحسين مستواهم التعليمي، ولذلك يبحث العديد من الطلاب عن رابط التسجيل.

وفقًا لوزارة التربية والتعليم، يتم الدخول إلى الموقع الخاص بالتقديم عبر متصفح قوقل وعن طريق الكمبيوتر فقط من هنا.، ولا يتم استقبال أي مراجع شخصيًا في مبنى الوزارة بأي حال من الأحوال، وذلك حرصًا على سلامة الجميع.

على الطلاب الراغبين في التقديم الاطلاع على التعليمات بشكل جيد قبل إدخال الطلب، كما يجب أن يكون سنة التقديم 2022 وليس أقل، ويتم استقبال الطلبات في شهر حزيران من كل عام. وبمجرد نجاح الطالب في الامتحانات المقررة، يكون له الحق في العمل على حساب التعليم الإضافي وتحسين مستواه التعليمي.

حساب التعليم الإضافي 2023

يمكن للمتوقع تخرجهم هذا الفصل الدراسي التقدم للتعليم الإضافي وإدخال المعدل التراكمي المتوقع، شريطة إحضار المصدقة بعد نجاحك في الامتحان.

ومِن الأمور المهمة جداً أَنَّه لَنْ يتم استقبال أي مراجع شخصيا في مبنى الوزارة بأي حال من الأحوال، وأن المراجعة الشخصية تكون في مديرية التربية والتعليم لمنطقتك فقط وذلك عند الضرورة أو عند استدعائك.

وعليه، يجب على المتقدمين إنهاء إجراءات التسجيل على الرابط المعلن عنه، عبر استخدام متصفح قوقل، وذلك قبل انتهاء فترة التسجيل المحددة. يُذكر أن التعليم الإضافي يُعد فرصة مهمة لتحقيق النجاح والتفوق العلمي، لذا يتوجب على المتقدمين الحرص على إتباع الإرشادات الرسمية واحترام الشروط والضوابط المقررة.

شروط التقديم لطلبات التعليم الاضافي 2023

تحدثت وزارة التربية والتعليم الأردنية بشأن شروط التقديم لطلبات التعليم الإضافي، حيث تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للراغبين في التسجيل للعام الحالي، وقد حددت الوزارة شروطًا للتقديم، بما في ذلك:

  • يجب أن يكون تخصص المتقدم من ضمن التخصصات التي حددتها الوزارة في الشروط.
  • يجب على المتقدم توفير الطلبات المطلوبة من قِبَل الوزارة فقط.
  • يتم قبول طلبات التقديم للعام 2023 فقط.
  • يجب على المتقدم اجتياز الامتحان الخاص بالتعليم الإضافي والحصول على النجاح.
  • يجب على المتقدم تعبئة جميع البيانات المطلوبة عبر النموذج الإلكتروني.
  • يجب على المتقدم إحضار النتيجة المصدقة بعد نجاحه في الامتحان.

يشار إلى أن أخر موعد للتسجيل في التعليم الإضافي هو 16 أغسطس 2023، ويمكن التقديم من خلال الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

استمارة التعليم الإضافي

  • من المتوقع فتح باب التقديم في شهر يونيو من كل عام. تتضمن هذه الخدمة إجراء امتحانات تعليمية إضافية، وسيتم الإعلان عن مواعيد هذه الامتحانات في القريب العاجل.
  • يجب على كل طالب الاطلاع على التعليمات المتاحة عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة قبل تقديم الطلب،
  • يجب أن يكون عمر المتقدمين لهذه الخدمة 18 عامًا على الأقل، وألا يتقل معدلهم التراكمي عن 2.5 من 4.0.
  • يسمح لطلاب الفصل الدراسي الثاني في العام 2022 والذين يتوقعون التخرج خلال شهري يونيو أو يوليو من نفس العام بالتقديم للاستفادة من الخدمات التعليمية الإضافية، شريطة إحضار شهادة المصدقة بعد النجاح في الامتحانات.
  • يمكن للطلاب الحصول على مزيد من المعلومات عن المواد الخاضعة للاختبار والتقديم للامتحانات التنافسية عبر زيارة ركن التعليم الإضافي والامتحانات التنافسية المتاح على الموقع الرسمي للوزارة.

متى موعد التقديم للتعليم الاضافي 2023؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن فتح باب التسجيل للحصول على التعليم الإضافي لعام 2023 في الأردن. يمكن التقديم على التعليم الإضافي عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الذي حددته وزارة التربية والتعليم، والذي يفتح الباب للتقديم على الخدمة.

يجب على المتقدمين الدخول إلى الموقع وتقديم طلب التسجيل وفقاً للشروط المحددة من قِبل الوزارة، وسوف يتم تحديد الأشخاص المستحقين للتسجيل وإبلاغهم بالنتائج في وقت لاحق.

يمكن للطلاب الذين اقترب موعد تخرجهم في هذا الفصل الدراسي (الشهر 6 أو 7/2022) التقدم للحصول على التعليم الإضافي وإدخال المعدل المحدد حسب شروط الوزارة. لذلك، يجب على المهتمين بالراغبين في الحصول على التعليم الإضافي البحث عن رابط التقديم المحدد والتقدم باستمارة التسجيل في الوقت المحدد من قِبل الوزارة.

كيف اعدل على طلب التعليم الاضافي؟

لا بد للمتقدمين للتعليم الإضافي في المملكة الاردنية الهاشمية أن يتعرفوا على خطوات تعديل الطلب إذا لزم الأمر. عند الرغبة في التعديل، يجب على المتقدم أن يقوم بزيارة موقع الكتروني متخصص في التعليم الإضافي والبحث في القائمة المرفقة به للتأكد من التعديلات المطلوبة.

يجب على المتقدم التسجيل في المنصة الالكترونية والدخول الى الحساب الشخصي باستخدام معلوماته المسجلة باسم المستخدم وكلمة المرور لتعديل الطلب. يتم تحديث معلومات المتقدم يدوياً بعد تعديل الطلب، ولذلك تحتاج هذه الخطوة عادة إلى بعض الوقت.

انتهينا من مقالنا اليوم حول رابط التقديم للتعليم الإضافي 2023 وآخر موعد للتسجيل ، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل حوله. نتمنى ان ينال إعجابكم. 

التعليقات

  1. You are in point of fact a just right webmaster. This web site loading
    velocity is amazing. It kind of feels that you are doing any distinctive trick.
    In addition, the contents are masterpiece. you have done a great
    activity in this matter! Similar here: sklep online and also here: E-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *