Web Analytics Made Easy - Statcounter

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق ، تحظى تطبيقات التواصل الاجتماعي بشعبية كبيرة، ومنها تطبيق تيك توك الذي انتشر بشكل كبير في العالم، وأصبح من أكثر التطبيقات استخدامًا في البلدان العربية. ويعد تسجيل مقاطع الفيديو على هذا التطبيق من أشهر ميزاته، ولكن الغرض الأساسي لتسجيل هذه المقاطع هو النشر من خلال الملف الشخصي الخاص بالمستخدم. ومع ذلك، يمكن للبعض أن يريدوا حفظ هذه المقاطع للاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي، أو بعض الأغراض الأخرى. ومع ذلك، قد يصطدم المستخدمون بصعوبة في حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق، وهذا ما سيتم مناقشته في هذا المقال على موقع صنع المال.

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

يمكن للأشخاص الحفاظ على مقاطع فيديو تيك توك بدون حقوق عن طريق استخدام برامج التنزيل المتاحة عبر الإنترنت. يتيح تطبيق SAVETIK لمستخدمي Android حفظ مقاطع فيديو TikTok بأفضل جودة وأسرع وقت ممكن. يمكن للأشخاص الحصول على نسخة MP4 بدقة عالية من خلال هذا التطبيق. يمكنك استخدام هذه الخدمة مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي أموال أو القلق بشأن الحد الأقصى لعدد التنزيلات المسموح بها.

بعد تنزيل الفيديو ، يتم حفظه في مجلد التنزيلات ، ولكن يمكنك أيضًا تغيير اسم الملف أثناء حفظه. هذه الخدمة مفيدة جدًا للأشخاص الذين يرغبون في تحميل مقاطع فيديو TikTok وحفظها للاستخدام في وقت لاحق. لا تتردد في استخدام هذه الخدمة الرائعة.

شاهد ايضًا: كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية على أجهزة الكمبيوتر

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية على أجهزة الكمبيوتر

ونحن في صدد التعرف على حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق، هذه الطريقة هي شائعة وسهلة في الاستخدام لكي يتم حفظ الفيديو بدون حقوق ملكية وبجودته  الأصلية، لا يحتاج مستخدمو الكمبيوتر الشخصي إلى تثبيت أي برامج إضافية، وهي ميزة رائعة لهذه الطريقة، لاستخدام أداة تحميل تيك توك يجب عليك نسخ الرابط، ثم انتقل إلى موقع ويب الخاص بنا والصق الرابط في الصفحة الرئيسية، ثم انقر فوق أيقونة “تحميل” بعد ذلك.

شاهد أيضًا: كيف اشيل ستيكر تيك توك ؟ 

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، فيمكنك استخدام أداة تحميل تيك توك، ولكن اولا يجب عليك تثبيت تطبيق “Documents by Readle” من AppStore ثم انسخ رابط فيديو تيك توك وابدأ تشغيل المستندات بواسطة التطبيق،  ثم ستجد رمز متصفح الويب في الركن الأيمن السفلي من الشاشة، وانقر فوق الرمز وسيتم فتح متصفح ويب، انتقل إلى موقعنا والصق رابط الفيديو في الحقل العلوي ثم انقر فوق “تنزيل”، ومن هنا سيتم تنزيل الفيديو على جهازك. 

اقرا أيضًا:

أهمية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

يوجد العديد من الأسباب تجعلك تحفظ مقطع الفيديو بدون علامة مائية مما يتيح لك الاستمتاع به ومشاهدته دون تشتت بالعلامة المائية أو الاستفادة به على النهج التالي :

استرجاع مقاطع الفيديو التي تم تحريرها 

وايضا إلى جانب توفير نظام أساسي لمشاركة الفيديو ، يمد تيك توك أيضًا يد مساعدة رائعة للأشخاص الذين يحبون ويستمتعون بإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها.  فإذا قمت بتحرير أو تنزيل مقطع فيديو من خلال تيك توك، فقد ترغب في جلبه على هاتفك الجوال دون أي علامة مائية، ويمكنك القيام بذلك بمساعدة موقعنا في حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق. 

شاهد أيضًا: مسح علامة تيك توك المائية عن الفيديوهات

شاهد الفيديوهات بدون انقطاع   

إن العلامة المائية التي تظهر بجوار فيديو تيك توك تشتت انتباه المشاهدين وتزعجهم، ويمكنك استخدام موقعنا للحصول على مقاطع الفيديو التي تعرض المحتوى والفيديوهات بدون علامة مائية، ولا يتطلب منك الموقع تنزيل تيك توك إلى mp4 ليعجزك بمجموعة معقدة من الإجراءات، حيث  يمكنك بسهولة الحصول على مقاطع فيديو تيك توك وتنزيلها على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك ببضع نقرات.

شاهد أيضًا:

كيف يمكنك حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 

كل ما عليك فعله هو أن تتبع الخطوات التالية من أجل حفظ مقاطع تيك توك بدون العلامة المائية :

  • افتح الفيديو الذي تريد تحميله على هاتفك الجوال.
  • اضغط على خيار”مشاركة”، ثم على أيقونة “نسخ الرابط”. 
  • أدخل الرابط الموجود في صندوق النسخ في اللينك الموجود في اخر المقال ثم انقر فوق تنزيل.
  • يمكنك التنزيل من هنا

طرق أخرى لحفظ مقاطع الفيديو بدون حقوق 

ومن المؤسف في بعض الأحيان، أنه قد تكون الطريقة الأولى لإزالة علامة تيك توك المائية غير نافعة أو مجدية، وحتى بعد التأكد من تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك بدون اسم مالك الفيديو، للأسف يتم إخبارك أن الفيديو ينتهك السياسات وحقوق الآخرين وأنها ليست حصرية ولا تخصك.

وأخيرًا، انتيهنا من مقالنا اليوم بعنوان حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق، ووضحنا لكم فيه كافة التفاصيل الهامة، نتمنى أن ينال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *