Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf، على الرغم من أن عنوان الكتاب صادم إلا أنه سرعان ما صعد إلى الشهرة وأصبح العنوان الأكثر مبيعًا حتى في المكتبات العربية لأنه تضمن مجموعة متنوعة من التجارب النسائية التي أثبتت أن المرأة التي اعتقدت في البداية أنها ستصبح شريك الحياة المثالي بسرعة سئم منها ويبدأ في البحث عن شريك.

ولكن المرأة الثانية التي يشير إليها المؤلف في هذا الكتاب هي التي تجذب انتباه الرجل والتي تكون بارعة في التعامل معه. من خلال موقع صنع المال سنتعرف سويًا على

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf

  • وضع المؤلف العديد من المبادئ الموجهة للمرأة التي تجذب الرجل وفقًا لتجاربها الخاصة، وتجارب النساء الأخريات حتى تتعلم النساء منهن عدم الخضوع للرجال باستمرار لتجنب الملل.
  • يوجه الكتاب النساء على الاهتمام بكيفية التعامل مع الرجل بطريقة تلبي ميوله وغرائزه خاصةً إذا كان لديه “منظر منحرف” بدلاً من التمرد، وفقًا للمؤلف يريد الرجل دائمًا الشعور بأنه صياد متحمس.
  • سلط المؤلف الضوء على العديد من الإرشادات الأساسية التي يجب اتباعها حتى يجدك الرجال دائمًا جذابة ويلاحقونك بدلاً من العكس:
  • تذكر دائمًا أنك كنز ثمين، أحب نفسك بعمق واعترف بقيمتك. يتأثر الآخرون على الفور بهذه المشاعر، لا تحاول أبدًا إغواء الرجل الذي يجعلك تشعر بالرضا، حسب القاعدة كلما طارد أحدهم شيئًا بشدة يهرب منه، لكن من الخارج تصرف كزهرة جميلة في حديقة من الداخل امرأة حديدية.
  • تحميل كتاب التأثير المركب pdf
  • تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf مجانا
  • تحميل كتاب جنون العقلاء صالح ياسر pdf

نبذة عن كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات

  • إذا كنت تريد أن تمنح عقلك القوة للتفكير بوضوح في شريك حياة جيد فتجنب اتباع الرومانسية التي لا معنى لها والتخيلات العاطفية لتجنب الضعف والشلل والوقوع في مشكلة الخضوع.
  • بمرور الوقت يبدأ الرجل في أن يجد الأمر سخيفًا عندما يعتقد أن الإعالة هي مسؤولية المرأة فقط.
  • تمت طباعة عنوان الكتاب “كيف تتحول من ممسحة حذاء إلى فتاة أحلام” على الغلاف على الرغم من أن عنوان الكتاب كان مقلقًا إلا أنه سرعان ما اشتهر وأصبح الكتاب الأكثر مبيعًا حتى في المكتبات العربية.
  • لأنه يتضمن العديد من الروايات من النساء التي دعمت السيدة التي تعتقد أنها ستصبح شريك الحياة المثالي سرعان ما سئمت منها وتبدأ في البحث عن زوج جديد. لكن المرأة الثانية التي يقصدها المؤلف في هذا العمل هي التي تجذب انتباه رجل بارع جدًا في التعامل معه ويلاحقها بحماسة عاشق. وضعت مجموعة من المبادئ التوجيهية للفتاة التي تجذب الرجل من خلال الاعتماد على تجاربها الخاصة وتجارب النساء الأخريات حسب وصفها، والان يمكنك أن تقوم ب تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf.

شاهد أيضًا

من هو مؤلف الكتاب

  • شيري أرجوف هي مؤلفة أمريكية فرنسية المولد ومعروفة بكتابها “لماذا يحب الرجال العاهرات”. ولدت في 5 نوفمبر 1977. تتحدث الكتاب عن العلاقة بين الرجل والمرأة ويستخدم الحقائق المحزنة والمرعبة للكشف عن هذه العلاقة من كافة النواحي السلوكية. عنوان الكتاب قد يكون مثيرًا للصدمة، ولكنه يحقق نجاحًا كبيرًا ويثير الاهتمام. يتطرق الكتاب إلى الأسباب التي تدفع الرجال للانجذاب للعاهرات ولماذا يقومون بالزواج منهن. يعتبر كتاب “لماذا يحب الرجال العاهرات” رواية مثيرة وحادة تعرض وجهات نظر جديدة ومختلفة حول العلاقات الحبية.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فن الاغواء pdf

وبهذا القدر اعزائي نكتفي من مقالنا الذي كان بعنوان تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf، حيث تناولنا فيه ملخص بسيط عن الكتاب مع رابط التحميل ونبذة عن الكاتبة. نتمنى لكم قراءة ممتعة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *