Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب كيف تقول لا كورين سويت pdf

تحميل كتاب كيف تقول لا كورين سويت pdf

تحميل كتاب كيف تقول لا كورين سويت pdf، إذا رغبتَ في معرفة الطرق التي تمكّنكَ من الإمتناع عن فعل الأمور التي لا تُريد، وتعلّم كيفية القول بكلمة الرفض “لا” بغرض حماية مصلحتك وراحتك، يمكنك أن تتابع قراءة كتاب “كيف تقول لا” الذي صنعته الكاتبة كورين سويت، يوضح الكتاب مدى فائدة استخدام مهارة رفض المضايقات لتحقيق السعادة والاستقرار النفسي.

وفي بعض الأحيان، يمكنك ان تحتاج إلى الرفض ما يطلبه الآخرون منك لتحمي نفسك، ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك شعور لدى بعض الناس بعدم الراحة عندما يكونون ينبغي عليهم قول “لا” للآخرين، وسوف نوضح في موقعنا صنع المال كيفية تحميل كتاب كيف تقول لا بصيغة pdf.

تحميل كتاب كيف تقول لا كورين سويت pdf

تمتعت هذه الكتابة بإعجاب كبير من قبل القراء بسبب مهارتها الفريدة والتي تتألف من القدرة على رفض الطلبات التي يوجهها الآخرون لك، والتي قد تكون بالغة الصعوبة في بعض الأحيان نظرًا للرغبة الشديدة في الحفاظ على رضا الآخرين، ويجدر الإشارة إلى أن المشاركين الذين نقلوا اقتباسات من هذا الكتاب في مواقع التواصل الاجتماعي، تسببوا في زيادة الإهتمام بقراءته والتعرف على محتواه، وبالتالي يمكنك الآن تنزيل كتاب “كيف تقول لا” لكورين سويت من هنا .

شاهد أيضا: تحميل كتاب السلسلة الزرقاء pdf مجانًا

شاهد أيضا: تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ pdf مجانا – عمار رشاد عثمان

ملخص تحميل كتاب كيف تقول لا كورين سويت

الكتاب يشمل مجموعة من الطرق التي تجعلك أقوى في المواقف الاجتماعية التي تواجهها؛ مما يمكنك من الرفض والمواجهة عندما يحدث شيء لا يعجبك، كما يركز الكتاب بشدة على تعلم مهارة الاعتذار للناس عما لا ترغب في فعله، الكتاب يحتوي على أكثر من ٢٥٠ وسيلة تساعدك على التحدث عن الأمور الهامة التي تدور في ذهنك وملاءمتها في ظروفك بأسلوب مميز ودون انتهاك حيائك أو كرامة الآخرين.

مؤلفة كتاب كيف تقول لا

تتحدث المؤلفة كورين سويت في كتابها “كيف تقول لا” عن الطرق السهلة والمبسطة التي يمكن للناس الاستفادة منها عند التحدث مع الآخرين، حيث يسهل فهم الكتاب وتنفيذ محتوياته على أرض الواقع، يحتوي الكتاب على أسلوب رائع يحث القراء على رفض الأشياء المزعجة عند الضرورة، ويساعد على تعزيز مفهوم مد الروح بالقوة والتحرر من الآراء السلبية التي قد تؤثر علينا، كما تؤمن بأن المهارة في قول اللا يمكنها أن توفر استقلالاً شخصياً مما يحدث حولنا.

يمكن تحميل كتاب كيف تقول لا كورين سويت pdf، ومن المؤكد أن مثل هذه الكتب تساعدنا على تحسين نمط حياتنا، وتسهل لنا الوصول إلى الحرية والاستقلال الذاتي الذي نحلم به، والذي يمنحنا حياة سعيدة فرحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *