Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج תכנית باراكه عميتم لفحص التوفيرات في اسرائيل للعمال

برنامج תכנית باراكه عميتم لفحص التوفيرات في اسرائيل للعمال

برنامج תכנית باراكه عميتم لفحص التوفيرات في اسرائيل للعمال ، هل تبحث عن طريقة سهلة لمعرفة مستحقاتك من اتعاب وتوفيرات وراتب الإعاقة والشيخوخة؟ هل تريد قضاء الوقت مع عائلتك بدلاً من البحث عن وكيل لسحب مستحقاتك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلدينا الحل لك. شركة عميتيم المختصة بالشؤون المالية للعمال الفلسطينيين في إسرائيل، أطلقت برنامج براكة.

يمكن للعامل من خلال برنامج baraka الحصول على جميع مستحقاته المالية بكل سهولة ويسر، دون الحاجة لوسيط، وذلك ببضع خطوات بسيطة. في هذا المقال على موقع صنع المال، سنتحدث عن برنامج بركة baraka عميتم في إسرائيل، وكيف يمكن الاستفادة منه لمتابعة وسحب اتعاب وتوفيرات العمال بكل يسر وسهولة.

برنامج תכנית باراكه عميتم لفحص التوفيرات في اسرائيل للعمال

برنامج תכנית باراكه عميتم في اسرائيل للعمال
برنامج תכנית باراكه عميتم في اسرائيل للعمال

برنامج תכנית باراكه عميتم في اسرائيل يعد فرصة رائعة للعمال للاستثمار في الأسهم والصناديق والسندات والأدوات المالية الجديدة. يتيح البرنامج العديد من المميزات الرائعة للمستثمرين ويوفر ميزات تحليلية تساعد في اتخاذ القرارات المالية الحكيمة.

برنامج باركه baraka تم تطويره من قبل شركة ipfund المتخصصة في تأمين التمويل والاستثمار، وتحت إشراف الهيئة الإسرائيلية للأوراق المالية.

برنامج baraka باركه وشركة عميتم يعدان من أهم المشاريع التقنية في إسرائيل ويستهدفان تطوير الاستثمارات ودعم المشاريع الناشئة عبر الإنترنت، ويرجع ذلك إلى الحاجة الماسة للتكنولوجيا في هذا القطاع. لذلك، فإن البرنامج يعتبر فرصة مثالية للعمال للاستثمار في المجالات المختلفة وتحقيق أهدافهم المالية.

شاهد أيضا: “من هنا” رابط فحص التصاريح الدخول الموحد mol ps | فحص الوان التصاريح

لماذا تستخدم موقع online ipfund co il

إذا كنت تعمل في شركة باركه عميتيم في الأراضي الفلسطينية المحتلة داخل إسرائيل، فإن استخدام موقع baraka سيكون رائعًا بالنسبة لك. يساعدك الموقع على استلام مستحقاتك المالية ومعرفة حالتك المالية والاستفادة من العديد من المزايا الأخرى. إن استخدام موقع  online ipfund co il ضروري جدًا لك إذا كنت فلسطينيًا يعمل في إسرائيل، حيث يسهل عليك الحصول على ما تحتاجه ومستحقاتك المالية في شركة باركه عميتيم. أعتقد أنه من أفضل المواقع العالمية في الوقت الحالي وفي إسرائيل أيضًا.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق روز تجمع العمال | فحص توفيرات العمال الفلسطينين (هااااااااام جديدددد)

شاهد أيضًأ: جديد (رابط) التأمين الوطني في اسرائيل منحة بقيمة 430 شيكل للوالدين ولكل طفل

طريقة الدخول لموقع תכנית باراكه online ipfund co il

طريقة الدخول لموقع תכנית باراكه
طريقة الدخول لموقع תכנית باراكه

يمكن لأي عامل يحمل تصريح مشغل في إسرائيل أن يتعرف على جميع حقوقه بالتفاصيل عبر الدخول إلى موقع براكه، والذي تم إنشاؤه من قِبَلِ شركة عميتيم، بمجرد اتباع الخطوات المحددة.

  • زيارة الموقع الرسمي من هنا .
  • النقر على اللغة العربية من أعلى الشاشة.
  • اضغط على البدء بالحساب الشخصي وتقديم الطلبات.
  • أدخل رقم هويتك.
  • اكتب رقم الهاتف خاصتك والبريد الإلكتروني.
  • سيصلك كود على هاتفك المحمول يفيد بنجاح العملية.

شاهد أيضًا: هل برنامج براكه תכנית Baraka شركة عميتم آمن ام خطير

شاهد أيضًا: رابط فحص تأمين العمال في الداخل الاخضر

حل مشكلة عدم وصول الكود في برنامج תכנית باركه عميتيم

بعض المستخدمين يواجهون مشكلة في عدم وصول الكود المطلوب في برنامج תכנית باراكه عميتم لفحص التوفيرات. كان الهدف من إضافة هذا الكود هو تطوير حماية إضافية للمستخدم، حيث يتم تمكين الحماية المزدوجة من خلال دمج الكود مع رقم الهاتف الذي تم استخدامه للتسجيل.

وفقًا للإدارة التقنية في برنامج baraka תכנית براكه عمتيم لفحص توفيرات مكتب العمل الاسرائيلي، فالمشكلة ليست بسبب البرنامج نفسه، وإنما يمكن أن يكون السبب هو عدم مطابقة رقم الهاتف للرقم في تطبيق المنسق أو الإدارة المدنية.

لحل هذه المشكلة، ينصح بضرورة التحقق من الدخول من نفس رقم الهاتف المكتوب في تطبيق المنسق، كما ينبغي التواصل مع دعم العملاء في شركة عميتيم لتلقي الرسائل النصية الخاصة بالكود.

رابط تحميل تطبيق توفيراتي من هنا

كيف أسجل في موقع براكه online ipfund co il

كيف أسجل في موقع براكه online ipfund co il
كيف أسجل في موقع براكه online ipfund co il
  • للتسجيل في الموقع قم بالدخول إلى موقع online ipfund co il عبر الرابط التالي من هنا.
  • أدخل رقم الهوية الخاص بك ورقم الهاتف الخلوي.
  • اختر طريقة استلام الكود (عبر رسالة للهاتف الخلوي أو عبر حساب Gmail).
  • انتظر حتى يصلك الكود لتفعيل حسابك داخل الموقع.
  • ادخل الكود المستلم وقم بتأكيد التفعيل.
  • بعد تفعيل حسابك، ستتمكن من الدخول إلى حسابك على الموقع واستعراض مستحقاتك المالية ومعلومات أخرى حول أيام العمل والأشهر والتقاعد الخاصة بك في برنامج براكه للعمال.

يرجى ملاحظة:

  • يجب إرفاق بطاقة الهوية فقط وليس أي وثائق أخرى في عملية التسجيل.
  • يمكن الوصول إلى موقع online ipfund co il بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي.
  • يقدم الموقع العديد من الخدمات المفيدة للعمال الفلسطينيين في إسرائيل، بحيث يمكنهم الوصول بسهولة وسرعة إلى مستحقاتهم المالية.

شاهد أيضًأ: معلومات حول شركة عميتيم في اسرائيل المسؤولة عن توفيرات العمال

تحميل برنامج براكه תכנית Baraka فحص اتعاب العمال الفلسطينين

  • تعتبر شركة عميتم باراكه وتطبيق براكه תכנית  online ipfund co il من أهم الأدوات التمويلية التي يمكن استخدامها في الاستثمار وتحقيق الأهداف المالية الشخصية.
  • يتيح تطبيق برنامج baraka للمستثمرين الفلسطينين وأصحاب العمل في إسرائيل الاستثمار في صناديق الاستثمار والأسهم والسندات، والاستفادة من ميزات تحليلية تساعد في اتخاذ القرارات المالية الحكيمة.
  • كما يساعد التطبيق في فحص توفيرات وفحص اتعاب العمال الفلسطينين وتحويل توفيراتهم إلى شركة عميتيم المتخصصة في صناديق المفتاحيم وصندوق عمال الزراعة وغيرها.
  • من خلال استخدام تطبيق براكه baraka يمكن الحصول على المعلومات اللازمة حول الرسوم والمدخرات والضرائب وغيرها من المستحقات الشخصية وفحص تلوشات مكتب العمل الإسرائيلي، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار المالي وتحقيق الأهداف الشخصية.

شاهد أيضًا: رابط تحميل برنامج براكة للاتعاب وتوفيرات العمال في اسرائيل عميتيم

شاهد أيضَا:  حصري وجديد| رابط فحص مستحقات عمال إسرائيل

انتهينا من مقالنا اليوم حول برنامج תכנית باراكه عميتم لفحص التوفيرات في اسرائيل للعمال ، نتمنى لكم التوفيق. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *