Web Analytics Made Easy - Statcounter

الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023

الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023

الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023 سؤال عن واحدة من أهم الأحداث الترفيهية و سنتعرف على إجابته معًا من خلال موقع صنع المال والتي افتُتحت منذ أقل من شهرين بدولة الكويت بعد نجاحها العالمي في مختلف دول العالم وحتى الدول العربية وهذا يفسر الإقبال الشديد عليها على الرغم من انتهاء أجازة منتصف العام بالنسبة لجميع الطلاب بالكويت و سنوضح لك في هذا المقال في أي وقت يمكنك زيارتها.

الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023 

الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023

إجابة هذا السؤال تهم الكثير ممن يرغبون باصطحاب أولادهم والذهاب إليها ولكن بعد إنتهاء موعد الدوام خاصة أن البعض قد يتخيل بأنها تغلق أبوابها مبكرًا نظرًا لقيام الكثير من الأماكن الترفيهية بعمل مواعيد شتوية ويتخيل البعض الأخر بأن مواعيد غلقها تختلف في أيام العطلات كعطلة نهاية الأسبوع وتستمر في فتح أبوابها واستقبال الزائرين لأوقات متأخرة من الليل ولكن هذا كله غير صحيح فقد أعلن قطاع السياحة التابع لوزارة الإعلام الكويتية عن مواعيد ثابتة تُغلق بها أبواب ونترلاند وهي الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

شاهد أيضًا: كم سعر تذاكر ونترلاند في الكويت؟

شاهد ايضًا: متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023

الساعة كم تفتح ونترلاند في الكويت أبوابها للزائرين

يُعد هذا أيضًا من أهم ما يجب أن تعرفه عن ونترلاند، وخاصة إن كنت تبحث عن وقت هادئ غير مزدحم بالزائرين لتستمتع بوقتك داخلها فإنك تحتاج إلى إجابة هذا السؤال وليس فقط معرفة الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023 حيث أن قطاع السياحة نظم هذا بشكل رائع وقام بعمل مواعيد فتح مختلفة حسب الأيام وتم تقسيمها إلى: 

  • أيام تفتح أبوابها منذ الساعة الخامسة مساءًا وهي أيام الأحد، والاثنين، والثلاثاء، والأربعاء.
  • أيام تفتح أبوابها مبكرًا وتكون بداية من الساعة الواحدة ظهرًا وهي أيام عطلة نهاية الأسبوع الخميس، والجمعة، والسبت.

وهذه المواعيد ثابتة منذ افتتاحها في حديقة نارودن بمنطقة السالمية في العاصمة يوم الأحد الحادي عشر من شهر ديسمبر عام ٢٠٢٢، وبالطبع إن كنت تبحث عن وقت غير مزدحم فلن تكون أيام عطلة نهاية الأسبوع هي الأنسب لك وإن اضطررت إليها فننصح بالذهاب في أوقات مبكرة من اليوم مع بداية فتح الأبواب.

شاهدأيضًا: رابط حجز ونترلاند الكويت 2023 www.winterland.kw

شاهد أيضًأ: عروض عيد الام للاجهزة المنزلية والكهربائية 2023 في الكويت

أنشطة يمكنك ممارستها داخل ونترلاند في الكويت

أنشطة يمكنك ممارستها داخل ونترلاند في الكويت

يتخيل البعض أن الأنشطة داخل ونترلاند تقتصر على التزلج على الجليد الصناعي ولكن هذا غير صحيح فهي مدينة ترفيهية متكاملة تحتوي على:

  • عدد كبير من الألعاب الترفيهية تصل إلى ٢٨ لعبة وتسري على جميع الألعاب نفس إجابة الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023  فلا توجد ألعاب تُغلق قبل المواعيد الرسمية الموضوعة لونترلاند بأكملها.
  • مجموعة من المطاعم والمقاهي الكبيرة.
  • عروض مسرحية كبيرة وعروض ترفيهية.

وذلك ليحظى زائريها بتجربة ترفيهية متكاملة وتعتبر هذه هي المرحلة الأولى من تنفيذها والتي تمت بالتعاون بين قطاع السياحة ووزارة المالية فمن المتوقع زيادة كبيرة في نشاطها وما تحتويه من وسائل ترفيهية.

شاهد أيضًا: مواعيد عمل ونتر وندرلاند الكويت 2022

أسئلة شائعة حول ونترلاند في الكويت

أسئلة شائعة حول ونترلاند في الكويت

ننصحك بقراءة هذه التساؤلات والمطروحة من خلال عدد كبير من الراغبين في دخول ونترلاند لتستمتع بتجربتك داخلها.

هل تقتصر زيارتها على سن معين؟

لا تقتصر على سن معين فنجد أنه مسموح لجميع الأعمار بدخولها فلا يوجد أي حد أدنى أو أقصى للعمر كما أنه لا توجد مواعيد محددة للفئات العمرية المختلفة ونجد أن إجابة سؤال الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023 واحدة لكل الأعمار.

شاهد أيضًا: جراند سينما الكويت (الاسعار، التذاكر، مواعيد العرض)  

ما هي أسعار تذاكر ونترلاند؟

تنقسم إجابة هذا السؤال إلى جزئين فإن كان السؤال عن أسعار التذاكر لأطفال أقل من ٤ أعوام فهي مجانية تمامًا وإن كانت تذاكر لأشخاص أعمارهم فوق الأربعة أعوام فيكون سعرها ٥ دينار كويتي فقط.

هل يمكنني حجز تذاكر الدخول في نفس اليوم؟

نعم يمكنك ذلك ويتم الحجز إلكترونيًا فقط من خلال الموقع المخصص للحجز إضغط هنا إذ أنه لا توجد أي منافذ لبيع التذاكر سواء داخل حديقة نارودن أو خارجها.

وختامًا نتمنى لك قضاء أوقاتًا ممتعة داخل ونترلاند أنت وأسرتك باختلاف أعمارهم ونتمنى مزيد من التطور في مجال الترفيه في دولة الكويت من قبل قطاع السياحة كما تعودنا منه دائمًا وبالطبع سنوافيكم بكل جديد في مجال الترفيه كما وافيناكم بإجابة سؤال الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *