Web Analytics Made Easy - Statcounter

(رابط) التأمين الوطني في اسرائيل منحة بقيمة 430 شيكل للوالدين ولكل طفل

(رابط) التأمين الوطني في اسرائيل منحة بقيمة 430 شيكل للوالدين ولكل طفل

التأمين الوطني في اسرائيل منحة بقيمة 430 شيكل للوالدين ولكل طفل ، بدايةً، يتمتع الإسرائيليون بالكثير من الامتيازات الاجتماعية، ومنها التأمين الوطني الذي يوفر الرعاية الطبية والمساعدة المالية لمن يحتاجون إليها. ويأتي ذلك في إطار دعم الدولة للمواطنين وتحسين جودة حياتهم. وفي جديد الأخبار، فإن التأمين الوطني أُعلن عن منحة لمقدار 430 شيكل للمستحقين، وذلك لتلبية بعض احتياجاتهم التي قد يواجهونها. وهذا يعد نقطة إيجابية بالنسبة للمواطنين في إسرائيل، حيث يمنحهم الإحساس بالراحة والأمان فيما يتعلق بأمورهم المالية والصحية.

التأمين الوطني في اسرائيل منحة بقيمة 430 شيكل للوالدين ولكل طفل

التأمين الوطني في إسرائيل يمنح منحة بقيمة 430 شيكل: متى ستحصل عليها؟ هل هذا الأسبوع سيأتي بخبر جيد؟ مكافأة إضافية للأبوين: تم الاتفاق على زيادة في المنحة العملية للأهل بقيمة 470 شيكل لكل طفل تحت سن 3 سنوات. سيتم تأكيد هذه الزيادة في الحكومة خلال الأسابيع القادمة. هذا إنجاز كبير للعائلات المستحقة للحصول على الدعم المالي وستمنحهم رفاهًا اقتصاديًا.

تفاصيل المنحة

يتلقى المشتركون في التأمين الوطني في إسرائيل منحة بقيمة 430 شيكل، وسيتم تحويل المنحة هذا الأسبوع. وبناءً على اتفاق بين وزارة العمل والرفاهية، سيتم توفير تعويض إضافي للآباء والأمهات بقيمة 470 شيكل لكل طفل تحت سن 3 سنوات. وهذا الإجراء سيكون ضمن قانون الإصلاحات الاقتصادية القادم. هذه القرارات ستتيح رفاهية اقتصادية أكبر للعائلات المستحقة لدعم دخل الأسرة.

شاهد أيضًا: فحص التوفيرات شركة عميتيم online ipfund co il للعمال

منحة التدفئة لكبار السن المحتاجين

اتفق رئيس اللجنة البرلمانية المعنية بالشؤون المالية مع وزير المالية سموتريتش على زيادة منحة التدفئة لكبار السن المحتاجين. حيث تم الاتفاق على زيادة هذه المنحة لعام 2023 إلى مبلغ 800 شيكل ولعام 2024 تم الاتفاق على زيادتها إلى مبلغ 700 شيكل.

وقد تمت الموافقة على هذه الزيادة بالإجماع من طرف اللجنة وكذلك من قبل الائتلاف والمعارضة. يأتي هذا الاتفاق ضمن تحسين سبل العيش وتخفيف الأعباء المالية عن الفئة المستفيدة من هذه المنحة وهي كبار السن المحتاجين. ويعد هذا الاتفاق خطوة هامة في دعم الرعاية الاجتماعية والتخفيف عن أصحاب الدخل المحدود.

شاهد أيضًا: برنامج תכנית باراكه عميتم في اسرائيل للعمال

شاهد أيضًا: فحص التوفيرات برنامج باراكه على اسمك فحص اتعاب مكتب العمل والتصاريح

شاهد أيضًا: تطبيق باراكه عميتيم ipfund | طريقة فحص اتعاب شركة عميتيم

شاهد ايضًا: online ipfund co il موقع براكة فى اسرائيل شركه عميتم 2023

شاهد أيضًا: تحميل برنامج براكة عميتيم اخر اصدار (فحص التوفيرات)

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج براكة Baraka في اسرائيل عميتيم online ipfund co il

رابط منحة التأمين الوطني في اسرائيل منحة العمل للوالدين

مصدر الخبر: من هنا 

انتهينا من مقالنا اليوم بعنوان التأمين الوطني في اسرائيل منحة بقيمة 430 شيكل للوالدين ولكل طفل ، نتمنى لكم التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *