Web Analytics Made Easy - Statcounter

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة في مصر

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة في مصر

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة في مصر ، يعد البحث عن المخالفات المرورية في مصر مصدر قلق لكثير من أصحاب السيارات. وقد قامت النيابة العامة مؤخرًا بتسهيل خدمات المرور عبر موقعها الإلكتروني.

تقدم شبكة النيابة العامة خدمات التفتيش المروري، أي الاستعلام عن مختلف أنواع رخص القيادة والأفعال غير القانونية المسجلة في رخصة القيادة، ومراجعة النماذج المسجلة للأعمال غير القانونية.

يهتم أصحاب السيارات في مصر بمعرفة كيفية البحث عن المخالفات المرورية بالسيارة 2022 لتحديد مقدار الغرامات المستحقة عليهم.

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة في مصر

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة في مصر

يمكن للمواطنين الاستفادة من خدمات النقل في موقع النيابة العامة، سواء كان الأمر يتعلق باستخدام رقم المركبة للاستعلام عن المخالفات المرورية في عام 2022، أو دفع الرسوم، أو التسوية الفورية، أو تقديم شكوى، فلا داعي للوقوف في طوابير لاستكمال مختلف المخالفات المرورية.

يمكنك التحقق من المخالفات المرورية على سيارتك أو رخصة قيادتك من خلال موقع النيابة الذي يقدم خدمات مرورية متنوعة. تأكيد المخالفات المرورية، في هذا التقرير، سنشرح لك رابط الاستعلام وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية.

مخالفات المرور رخص السيارة في مصر

بعد فتح موقع النيابة العامة الأخيرة تجدون خدمات المواصلات التي يقدمها الموقع متضمنة الاستفسارات. وبالضغط عليها سيظهر خيارين أحدهما مخالفة تسجيل مركبة وبعد الضغط ستظهر صفحة جديدة للعرض. اكتب رقم وحرف لوحة الترخيص، وبالضغط على المخالفة الكلية تحدث المخالفة. حركة المرور في السيارة.

يمكنك استخدام بوابة مواصلات مصر للتحقق من تفاصيل المخالفات المرورية أو تقديم شكوى أو طلب شهادة امتثال شاملة للغرامات لتجديد رخصة سيارتك.

اقرأ أيضًا: كيف اسوى حساب باي بال

فحص المخالفات المرورية في مصر ورخصة القيادة

يمكنك الاستعلام عن مخالفات رخصة القيادة بالضغط على استعلام ثم اختيار مخالفات رخصة القيادة وإدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الرخصة ونوع الرخصة والمحافظة ووحدة النقل التي أصدرت رخصة القيادة ثم الضغط على إجمالي المخالفات لعرض المخالفات المرورية للقيادة على الرخصة.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة الكويت

بحث المخالفات المرورية حسب رمز الدولة

تتطلب الطريقة السابقة رقم رخصة القيادة، أي رقم دولة صاحب رخصة القيادة، عند الاستعلام عن المخالفات المرورية على رخصة القيادة، والتي تستخدم فقط للاستعلام عن المخالفات المرورية على رخصة القيادة، للاستعلام عن المخالفات المرورية على رخصة القيادة. المخالفات المرورية ضد المركبة في حالة وجود مخالفة مرورية، ورفع الاستعداد للطعن أو ابحث عن نوع المخالفة المرورية، ثم استخدم رقم بلد المالك.

شاهد ايضًا: كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في دبي

هل يوجد رقم الاستعلام عن مخالفات المرور؟

لا يمكن تقديم خدمات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلا من خلال الوحدة المرورية التي أصدرت رخصة القيادة، أو من خلال موقع النيابة العامة، وهذه هي الطرق الوحيدة المتاحة، ولا يوجد رقم للاستعلام عن المخالفات المرورية. رخصة القيادة أو رخصة السيارة، يمكنك فقط عرض الخطوات السابقة لجميع التراخيص القيادة والاستعلام عن المخالفات المرورية.

خدمات المرور الإلكترونية

توفر بوابة المرور عددًا من الخدمات الخاصة مثل المخالفات المرورية، وإلغاء الحاجة لوحدات المرور لتغيير التراخيص، وخدمة التوصيل للمنازل، بالإضافة إلى موقع النيابة العامة الذي يوفر خدمات المرور للاستعلام عن المخالفات المسجلة. جميع أنواع رخص القيادة ورخص القيادة وعرض النموذج الانتهاكات المسجلة.

بالإضافة إلى خدمات التحصيل، وخدمات الدفع ببطاقات الائتمان والمزايا الحكومية، وخدمات الطعن على قيمة الانتهاك، وخدمات تتبع حالة الطلب، وإلغاء الطلبات الإلكترونية، وتوفير خدمات التصديق على التخليص الجمركي وخدمات النقل الخاصة الأخرى لراحة المواطنين، وليس توجه إلى وحدة المرور لتقليل الازدحام، خاصة وأن الفيروس ينتشر خلال هذا الوقت.

طريقة التظلم على مخالفات المرور

إذا رغب مواطن في تقديم شكوى بشأن مخالفة مرورية، يمكنه الانتقال إلى نفس الموقع الإلكتروني لخدمة النيابة العامة واختيار خانة “خدمات المرور”.

انقر فوق مربع الاستئناف، واتبع الخطوات السابقة للاستعلام عن المخالفات المرورية. ثم انقر لتقديم طلب استئناف عند وجود مخالفة عامة.

بعد ذلك سيظهر رقم طلب محجوز للتحقق من حالة الطلب من خلال مربع طلب المتابعة على موقع النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: استعلام صندوق التنمية العقاري 

آلية سداد قيمة المخالفات المرورية

يمكن دفع الغرامات بعدة طرق، بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية الفورية، أو مصاري. أو من خلال المحفظة الإلكترونية لشركة الهاتف المحمول.

تعد الاستفسارات حول المخالفات المرورية في مصر مصدر قلق للكثير من مالكي السيارات، حيث يوفر موقع النيابة العامة خدمات فحص المرور. أي خدمات للاستعلام عن أنواع مختلفة من رخص القيادة، والأعمال غير القانونية المسجلة في رخصة القيادة، ومراجعة استمارات التسجيل. المخالفات.

يوفر الموقع أيضًا خدمات التحصيل، وخدمات الدفع ببطاقات الائتمان والمزايا الحكومية، وخدمات استئناف قيمة المخالفات. وخدمات تتبع حالة الطلب، والإلغاء الإلكتروني للطلبات، وخدمات تسليم شهادات التخليص الجمركي.

الاستعلام عن المخالفات المرورية 

يمكن الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال رقم لوحة الترخيص من خلال موقع النيابة العامة، والدخول إلى الموقع، والنقر على مربع “خدمات النقل”، ثم تحديد مربع “استفسار”، والنقر على مربع “متابعة”. ثم تحديد ما تريده، ما إذا كان يتم الاستفسار عن رخصة المركبة غير القانونية أو رخصة القيادة غير القانونية.

بعد ذلك سيظهر رقم طلب محجوز للتحقق من حالة الطلب من خلال مربع طلب المتابعة على موقع خدمة النيابة العامة.

يمكنك التظلم من المخالفات المرورية، والذهاب إلى الموقع الإلكتروني لهيئة النيابة العامة، واختيار خانة الخدمة المرورية. ثم الضغط على مربع الاستئناف، واتباع الخطوات السابقة للاستعلام عن المخالفات المرورية. انقر.

بعد ذلك سيظهر رقم طلب محجوز للتحقق من حالة الطلب من خلال مربع طلب المتابعة على موقع خدمة النيابة العامة.

كيفية دفع الغرامات المرورية

بالإضافة إلى الاستفسارات حول المخالفات المرورية، تقدم النيابة العامة المصرية العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى. خاصة دفع المخالفات المرورية، كما توضح مكان حدوث المخالفات المرورية.

يمكن معرفة ذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لهيئة النيابة العامة، واختيار الاستعلام عن المخالفات المرورية. وإدخال بيانات لوحة الترخيص مع رقم لوحة الترخيص، واختيار الاستفسار عن مكان المخالفة.

أدخل رقم بلد صاحب المركبة، ثم اضغط على المخالفة، ونوعها، والرسوم المستحقة الدفع، ثم مكان المخالفة وقيمتها التفصيلية.

يمكن دفع الغرامات بعدة طرق، سواء من خلال المدفوعات الإلكترونية الفورية أو الرسوم أو من خلال المحفظة الإلكترونية لشركة الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا: كيفية شراء العملات الرقمية

التحقق من المخالفات المرورية عن طريق لوحة الترخيص

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية سواء كانت مركبة أو قيادة بسيطة وسهلة، أولاً التوجه إلى موقع النيابة المرورية ثم اختيار الاستعلام عن مخالفة المركبة أو القيادة من الاقتراحات المتوفرة على الشاشة، ومن خلال اختيار مخالفة المركبة، أدخل بيانات لوحة الترخيص في. على لوحة الترخيص. المعادن ثم الضغط على “استفسار” لعرض إجمالي المخالفات وقيمتها بالجنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *